شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مراد يعزي عائلة ضحايا الإختناق بغاز أحادي الكربون داخل بئر بسطيف، تنقل ابراهيم مراد وزير الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى بلدية معاوية بدائرة بني عزيز ولاية سطيف أين اطلع على الظروف المحيطة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراد يعزي عائلة ضحايا الإختناق بغاز أحادي الكربون داخل بئر بسطيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراد يعزي عائلة ضحايا الإختناق بغاز أحادي الكربون...

تنقل ابراهيم مراد وزير الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى بلدية معاوية بدائرة بني عزيز ولاية سطيف أين اطلع على الظروف المحيطة بحادثة اختناق 8 أشخاص اليوم داخل بئر أثناء تنظيفه.

و ذلك على إثر تسممهم بالغاز المنبعث من المضخة حسبما ما أكده ممثل الحماية المدنية. وكان الوزير الذي كان مرفوقا بوزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة، والي ولاية سطيف و السلطات المحلية وقد قدم مراد لعائلات ضحايا هذه الحادثة عبارات التعازي و المواساة في مصابهم.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption.

مراد يعزي عائلة ضحايا الإختناق بغاز أحادي الكربون داخل بئر بسطيف النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراد يعزي عائلة ضحايا الإختناق بغاز أحادي الكربون داخل بئر بسطيف وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. إنقاذ عائلة تعطل زورقها في البحر

الشارقة - الخليج

تمكن المركز الوطني للبحث والإنقاذ بالحرس الوطني من إنقاذ عائلة، بعد تلقيه بلاغاً يفيد بتعطل زورقها إثر خلل فني على بعد 13 ميلاً بحرياً من خور الشارقة، وعلى الفور تم تحديد الموقع و إرسال زورق البحث والإنقاذ لمجموعة حرس السواحل لتأمين العائلة و قطر الزورق المُعطل .

وحثت قيادة الحرس الوطني بدولة الإمارات مرتادي البحر إلى ضرورة التأكد من سلامة وسيلتهم البحرية والتحقق من صلاحيتها بشكل دوري، والالتزام بالإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها ومعدات السلامة اللازم توافرها قبل وأثناء ارتياد البحر، و الاتصال في الحالات الطارئة على خط  الطوارئ البحري ( 996 ).

مقالات مشابهة

  • مراد: لا شيء يردع عدوانية العدو سوى طريق المقاومة
  • أردوغان يعزي لبنان في ضحايا تفجير أجهزة النداء
  • مراد: لننتظر الرد في الميدان من مقاومة اكبر من أن تتأثر
  • مراد مكرم يرد على تونسية بعد انتقادها لفنانات مصر
  • حيلة غريبة للتخلص من 50 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون.. هل تنجح؟
  • وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو
  • مراد: نرفض موازنة تزيد الضرائب على المواطنين
  • الإمارات.. إنقاذ عائلة تعطل زورقها في البحر
  • وفاة شخص وإصابة 2 آخرين في حادث مرور بسطيف