شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير عام زنجبار الداحوري يلتقي رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 20 57 39 عدن الأمناء خاص التقى مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ الشيخ شائع سالم .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير عام زنجبار الداحوري يلتقي رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير عام زنجبار الداحوري يلتقي رئيس الوحدة...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:20:57:39 (عدن (الأمناء) خاص:)

التقى مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ / الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه برئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة الشيخ / ناصر عبدالله المنصري 

استمع خلال اللقاء من الاخ / "المنصري" عن عملية المسح متعددة القطاعات التي ستنفذها الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بأبين في المناطق المتضررة من حرب 2015م في عدد من المناطق والمديريات بالمحافظة ومنها مديرية زنجبار التي ستنطلق يوم غدا الأربعاء من قبل فرق مشكلة من الوحدة التنفيذية ستشمل المؤسسات والمرافق والمباني والخدمات والعائدين ومصادر دخل السكان.. 

واعرب مدير عام زنجبار الداحوري عن ترحيبة بهذا الجهد واستعداد السلطة المحلية زنجبار لتقديم كافة التسهيلات لنجاح عمل فرق المسح متعددة القطاعات التي تنفذها لوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة واهمية مثل هذا المسح لمعرفة الاحتياجات والتدخلات وتمنى للعاملين بفرق المسح التوفيق في مهامهم. 

مقدما شكره لمدير عام الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة الاخ/ المنصري لما تقوم به الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين من اعمال ورعاية النازحين والمجتمع المضيف متمنيا لهم تحقيق الاهداف والاعمال التي سينفذونها خلال فترة المسح. 

     من خالد دهمس

46.248.187.39



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير عام زنجبار الداحوري يلتقي رئيس الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين بالمحافظة وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري

ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي   
  • محافظ الخرج يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة بمناسبة انتهاء فترة عمله
  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • رئيس هيئة الرقابة المالية: استكمال الأطر التنفيذية لرقمنة المعاملات المالية غير المصرفية
  • تحديات مشتركة في مجالات المياه والمناخ.. وزير الري يلتقي مدير الوكالة الإيطالية للتعاون الإنمائي
  • رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة في زيارة لمطروح
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني