بتجرد:
2024-06-26@18:02:08 GMT

كريم فهمي يتخذ خطوة جديدة ومختلفة في مشواره الفني

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

كريم فهمي يتخذ خطوة جديدة ومختلفة في مشواره الفني

متابعة بتجــرد: نشر الفنان كريم فهمي على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” منشوراً كشف من خلاله عن اتخاذه خطوة جديدة في مشواره الفني لكنها بعيدة عن التمثيل، حيث أعلن عن افتتاحه ورشة لتعليم كتابة السيناريو، وذلك بداية من 1 حزيران (يونيو) المقبل، حتى 1 تموز (يوليو) المقبل ولمدة شهر كامل.

وعلق كريم على المنشور بقوله: “متحمس جدًا وخصوصًا إني اتطلب مني كتير ومكنتش بلاقي وقت… أشوفكوا قريبًا”.

وأعلن خلال منشوره عن الأعمال التي قام بتأليفها ومنها أفلام “بيبو وبشير” لآسر ياسين ومنة شلبي، “مستر آند مسز عويس” لحمادة هلال وبشرى، “هاتولي راجل” بطولته بمشاركة أحمد الفيشاوي وشيرين رضا وإيمي سمير غانم، وغيرها من الأعمال الناجحة.

في سياق مختلف، كان كريم فهمي قد حل ضيفاً على برنامج “كتاب الشهرة”، وأحدث اللقاء ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، وذلك بسبب تصريحاته عن الكثير من المواضيع الخاصة والفنية.

حيث ردّ خلال اللقاء على الشائعات المنتشرة حول تسببه هو وزوجته دانيا البنوي في طلاق شقيقه أحمد فهمي من زوجته الثالثة الفنانة هنا الزاهد، فقال: “لا أحب الحديث عن أي شخص يخصّنا أو كان يخصّنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج، كانت تخصّ أخي، لم نضعط على أحمد فهمي، سواء في الزواج من هنا أو من طلاقه منها”.

وعن الخلافات مع هنا الزاهد، قال: “لا أريد الحديث عن الأمر، لا سلباً ولا إيجاباً، الجميع يعلم إن كان هناك خلافات بيننا، ولكي أتحدث في هذه الأمور وأقول إني لم أخطئ، سأضطر للكلام عن شخص دخل بيتنا ويخصّنا، وهذا ليس من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير”.

main 2024-05-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"

حقق فيلم عصابة الماكس إيرادات وصلت إلى مليون و15 ألف جنيه فقط وذلك في آخر يوم بأجازة عيد الأضحى ليأخذ الترتيب الثالث بشباك التذاكر، ويصل إجمالي إيراداته إلى 11 ملايين و526 ألف جنيه.

قصة فيلم عصابة المكس
 


الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول المكس الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

أبطال عصابة الماكس

 

فيلم عصابة المكس إخراج حسام سليمان، ومن تأليف كل من رامي على وأمجد الشرقاوي، الفيلم بطولة أحمد فهمي، ولبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن إنتاج اتحاد الفنانين.

أحدث أعمال أحمد فهمي 
 


ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والذي ينافس أيضًا في موسم عيد الأضحى المقبل، والفيلم يتناول قصة رضا رزق الذي يقدم دوره أحمد عز وأشقائه الذين تركوا الإجرام، ولكن قرروا العودة مجددًا إليه، لتنفيذ مهمة وحيدة كبيرة سيتوبون بعدها، ويستعينون في مهمتهم بـ آسر ياسين الذي يلعب دور الشايب، وتدور الأحداث في إطار أكشن تشويقي.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بسيط يكشف كواليس جديدة من فيلم عصابة «الماكس»
  • أحمد فهمي يكشف عن علاقته بأحمد السقا
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • تراجع إيرادات فيلم «عصابة الماكس» بالسينمات أمس
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 7 ملايين خلال 24 ساعة
  • منتخب العراق للشباب يواجه الأردن في بداية مشواره ببطولة الديار العربية
  • حمدان بن محمد: خطوة جديدة لتحقيق رؤية محمد بن راشد
  • بعد الاجتماع الطارئ.. الزمالك يتخذ قرارات صارمة