شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محمد صلاح لـ فابينيو بعد الانتقال إلى اتحاد جدة أراك قريبا فيديو، 08 39 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 محمد صلاح وفابينيو ودع النجم المصري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد صلاح لـ فابينيو بعد الانتقال إلى اتحاد جدة: أراك قريبا «فيديو»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد صلاح لـ فابينيو بعد الانتقال إلى اتحاد جدة:...

08:39 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

محمد صلاح وفابينيو

ودع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، زميله السابق البرازيلي فابينيو، الذي أعلن رحيله عن صفوف الريدز خلال الساعات الماضية، لينتقل إلى نادي اتحاد جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر حساب نادي ليفربول الرسمي على «تويتر»، فيديو يحمل رسائل وداع من لاعبي الريدز لزميلهم السابق فابينيو، وظهر في الفيديو كل من: فان دايك، محمد صلاح، ترينت ألكسندر أرنولد، أليسون بيكر، أندرو روبرتسون، جو جوميز، أدريان وجويل ماتيب.

The Reds say farewell to @_fabinhotavares  pic.twitter.com/0gdNFrLzYO

— Liverpool FC (@LFC) August 1, 2023 محمد صلاح لـ فابينيو: كانت رحلة جيدة وطريقة لعبك كانت تجعلنا نلعب بحرية

وقال محمد صلاح في الفيديو: «صديقي، لقد قضينا وقتا رائعا، لقد كانت رحلة جيدة، طريقة لعبك كانت تجعلنا نلعب بحرية».

وأضاف النجم المصري: «أنت شخص عظيم ولاعب عظيم بكل تأكيد، أتمنى لك كل التوفيق، سوف أراك قريبًا».

45.195.74.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح لـ فابينيو بعد الانتقال إلى اتحاد جدة: أراك قريبا «فيديو» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة

أكد الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد أن كل الأمور الخاصة باستضافة بطولة العالم للكراسي المتحركة تسير في الطريق الصحيح .

وقال الأمين أن الأيام الماضية شهدت عقد عدة جلسات مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة بقيادة الدكتور حسن مصطفى في ظل حرص الجميع على خروج البطولة بأفضل شكل ممكن .

ووجه الأمين شكره إلى الدولة المصرية ممثلة في الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدعم الكامل في استضافة أكبر البطولات العالمية على الأراضي المصرية كما توجه الأمين بالشكر إلى حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة ودوره الكبير في دعم اتحاد اليد واستضافة البطولات الكبرى أيضا مؤكدا أن كافة الأمور تسير بشكل مميز لتنظيم بطولة عالم استثنائية للكراسي المتحركة .

وأبدى رئيس اتحاد اليد ثقته الكاملة في منتخب الكراسي المتحركة في المنافسة بقوة على لقب البطولة في ظل جهاز فني قوي بقيادة وائل عبدالعاطي بالإضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المميزين أصحاب المستويات المميزة .
وقد أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.

ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وتشيلي“.

وتضم قائمة منتخب مصر للكراسي المتحركة لليد لخوض البطولة كلًا من: “سامي منصور، توبة مجدي، محمد أنور، محمد حسب النبي، ربيع حسني، أحمد عصام خليل، مجدي طلعت، أحمد صلاح، آيات أحمد، وإيمان حسن“.

ويضم الجهاز الفني كلًا من: “الدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على المنتخب، الكابتن وائل عبد العاطي مديرًا فنيًا، محمد فرج مدربًا، محمد عبد المنعم مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد أكرم، والدكتور منة الله محمد أخصائي العلاج الطبيعي“.

وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية .

وحقق منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة الفوز  الودي الثاني  اليوم الأحد على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 2-0 ، وأقيمت  المباراة  علي مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ..
وكان منتخبنا قد حقق فوزه الاول علي امريكا امس بنتيجة ٠/٣ ..
استفاد الفراعنة استفادة كبيرة من المباراتين الاخيرتين قبل انطلاق المونديال الثلاثاء المقبل .. ويحسب لاتحاد اليد برئاسة دكتور محمد الامين تنسبقه مع المنتخب الأمريكي الذي رغب في الحضور مبكرا الي مصر ، وتم الاتفاق معه علي خوض آخر تجربتين استعدادا لبطولة العالم ، التي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على صالة د. حسن مصطفى..
ومن المقرر أن يعقد الإجتماع الفنى لبطولة العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة  غدا  الأثنين  ، بحضور مندوبى المنتخبات المشاركة لمناقشة تعليمات البطولة و نظامها ، على أن تفتتح يوم الثلاثاء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ووجه اتحاد كرة اليد برئاسة محمد الأمين دعوة إلى الأندية لحضور اللاعبين حفل افتتاح بطولة العالم للكراسى المتحركة فى الثالثة عصر الثلاثاء القادم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر .

ويبدأ منتخب فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة مواجهاته بلقاء تشيلى يوم 17 سبتمبر فى الثالثة عصرا، قبل أن يلتقى مع البرتغال يوم 18 فى الثانية عشرة والنصف ظهراً، وأخيرا يلتقى مع الهند فى نفس اليوم بالفترة المسائية.

مقالات مشابهة

  • رئيس اتحاد اليد: جاهزون لتنظيم استثنائي لبطولة العالم للكراسي المتحركة
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول لمواجهة نوتينجهام فورست
  • ‏الشهري: الأهداف التي تلقاها النصر كانت من أخطاء في بناء الهجمة.. فيديو
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • محمد صلاح يطارد رقم ستوريدج أمام نوتنجهام