شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أيمن الرمادي يعود لتدريب سيراميكا بعد إنهاء عقده مع الظفرة وديا، 08 52 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 أيمن الرمادي أنهى أيمن الرمادي المدير .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أيمن الرمادي يعود لتدريب سيراميكا بعد إنهاء عقده مع الظفرة وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أيمن الرمادي يعود لتدريب سيراميكا بعد إنهاء عقده مع...

08:52 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

أيمن الرمادي

أنهى أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة الإماراتي، تعاقده مع النادي الذي لم يظهر معه في أي مباراة رسمية، بشكل ودي، من أجل العودة لقيادة نادي سيراميكا كليوباترا، الذي نجح في التتويج معه بلقب كأس الرابطة، في أولى مبارياته مع الفريق بعد توليه المهمة بدلاً من حلمي طولان.

فرحة لاعبي سيراميكا كليوباترا في مباراة نهائي كأس الرابطة  

أيمن الرمادي يعود لتدريب سيراميكا كليوباترا

ووفقًا لمصدر لمصدر داخل نادي سيراميكا في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن أيمن الرمادي سيعود لقيادة فريق سيراميكا كليوباترا، خلال الساعات القليلة المُقبلة، بعد إنهاء تعاقده بصورة ودية مع الظفرة الإماراتي، ليبدأ مهمته الرسمية مع سيراميكا خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

أضاف أن مسؤولي سيراميكا، تمسكوا بتواجد أيمن الرمادي، على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد، بعدما نجح المدرب في الفوز مع الفريق بأول بطولة بتاريخ النادي، وهي بطولة كأس الرابطة.

45.195.74.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أيمن الرمادي يعود لتدريب سيراميكا بعد إنهاء عقده مع الظفرة وديا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

«ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»

أبوظبي: «الخليج»
يبدأ مهرجان ومزاد ليوا للتمور بدورته الثالثة، استلام الأعمال الفنية للراغبين في المشاركة في مسابقة الرسم، بمسرح شاطئ الراحة في أبوظبي اعتباراً من اليوم الثلاثاء حتى الخامس من أكتوبر.
وتتاح المشاركة في المسابقة لكافة الفنانين من مختلف الجنسيات ليشاركوا بألوانهم الزيتية أو الأكريلك في رسم لوحات فنية تعبر عن النخيل والتمور والحياة البرية والبحرية في منطقة الظفرة.
ويستمر استلام الأعمال يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية مساءً وحتى الخامس من شهر أكتوبر 2024، وذلك ضمن فئتين «النخلة والتمور، الحياة البرية والبحرية في الظفرة»، والتي خُصص لها 10 جوائز بقيمة 500 ألف درهم، بواقع 5 جوائز بقيمة 250 ألف درهم لكل فئة، منها 100 ألف درهم للفائز بالمركز الأول.

الصورة


وتقوم لجنة مكونة من فنانين محترفين بفرز وتحكيم اللوحات المشاركة، واللوحات المتأهلة للمشاركة التي سيتم عرضها عبر معرض فني في مهرجان ومزاد ليوا للتمور في مدينة زايد بمنطقة الظفرة خلال الفترة من 11 ولغاية 20 أكتوبر المقبل، في ما سيتم في ختام المهرجان الإعلان عن اللوحات الفائزة وتكريم الفائزين.
وتلقي مسابقة الرسم في مهرجان ومزاد ليوا للتمور، الضوء على النخيل والتمور سواء من خلال ثمارها أو مزارع النخيل أو الصناعات التراثية التي تعتمد على سعفها، إلى جانب الترويج للطبيعة الخلابة التي تمتاز بها منطقة الظفرة على مستوى الحياة البرية والبحرية.

الصورة

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • «ليوا للتمور» يبدأ اليوم استلام الأعمال الفنية في «مسابقة الرسم»
  • مباراتان في ختام «التصفيات التمهيدية» للكأس اليوم
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • 10 خدمات صحية يوفرها مركز حصن الظفرة الطبي في مدينة زايد