صحافة العرب:
2024-10-06@11:08:50 GMT

ختام بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد بصلالة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

ختام بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد بصلالة

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ختام بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد بصلالة، صلالة في أول أغسطس العُمانية اختتمت اليوم بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد ضمن فعاليات ومناشط الفروسية بخريف ظفار التي أقيمت على ميدان الفروسية .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ختام بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ختام بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد بصلالة

صلالة في أول أغسطس /العُمانية/ اختتمت اليوم بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد ضمن فعاليات ومناشط الفروسية بخريف ظفار التي أقيمت على ميدان الفروسية مقابل مركز البلدية الترفيهي بسهل أتين بتنظيم الاتحاد العُماني للفروسية بالتعاون مع لجنة ظفار للفروسية، ومكتب محافظ ظفار، وبلدية ظفار ممثلة في دائرة الفعاليات والتوعية.

أقيمت ضمن منافسات اليوم الثالث من البطولة ثلاثُ مسابقات: حلقتين ووتد، وليمونتين ووتد، والتتابع الأول رمح والثاني سيف.

وقد تُوّج فريق خيالة مدرعات سلطان عُمان بالمركز الأول، وحل في المركز الثاني فريق خيالة شرطة عُمان السلطانية، وفي المركز الثالث فريق الخيالة السلطانية. وعلى المستوى الفردي جاء في المركز الأول الفارس سالم بن خميس الحارثي من خيالة شرطة عُمان السلطانية، والثاني الفارس هشام بن علي البلوشي من خيالة مدرعات سلطان عُمان، والثالث الفارس حسن بن علي الحسني من الحرس السلطاني العُماني.

وعلى مستوى الترتيب العام للبطولة، على مستوى الفرق، توج فريق خيالة مدرعات سلطان عُمان بالمركز الأول، وفريق الخيالة السلطانية بالمركز الثاني والثالث، وعلى المستوى الفردي حصل الفارس هشام بن علي البلوشي من خيالة مدرعات سلطان عُمان على المركز الأول، وجاء الفارس صفوان بن زيد المعمري من الخيالة السلطانية في المركز الثاني، وحل الفارس عاهد بن خميس البلوشي من خيالة مدرعات سلطان عُمان في المركز الثالث.

شارك في البطولة على مدار ثلاثة أيام كلٌّ من: فريق الخيالة السلطانية، وفريق الحرس السلطاني العُماني، وفريق خيالة مدرعات سلطان عُمان، وفريق خيالة شرطة عُمان السلطانية، وفريق مدرسة النمير للفروسية، وفريق صلالة لالتقاط الأوتاد.

رعى منافسات ختام البطولة سعيد بن عبدالله الكلباني نائب رئيس الاتحاد العُماني للفروسية بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الاتحاد العُماني للفروسية وجمعٍ من المهتمين برياضة الفروسية.

وسوف يبدأ منتخبنا الوطني للفروسية معسكره بسهل أتين بصلالة خلال الفترة من ٢ - ١٥ أغسطس القادم استعدادًا للمشاركة في تصفيات كأس العالم في جنوب أفريقيا.

/العُمانية/

حسن تبوك/عادل البراكة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد بصلالة وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الأول فی المرکز الع مانی

إقرأ أيضاً:

الإمارات تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية لسكان قطاع غزة.

وفي هذا الإطار قدمت عملية الفارس الشهم 3 مساعدات لمجموعة من العائلات تضمنت خيام إيواء، ومستلزمات أساسية للعائلات التي تُعاني من النزوح المتكرر والأوضاع الصعبة، في خطوة إنسانية تعكس التزام الدولة المستمر تجاه العائلات في ظل الظروف القاسية التي يعاني منها سكان قطاع غزة.
وسارعت فرق عملية الفارس الشهم 3 التطوعية إلى مساندة العائلات بكل ما يلزمها، من تركيب الخيام وتجهيزها.
وتعمل دولة الإمارات منذ إطلاق عملية الفارس الشهم 3 في 5 نوفمبر(تشرين الثاني) 2023 على توفير كل ما يلزم للعائلات الفلسطينية في قطاع غزة، لمساندتهما والتخفيف عنها، حيث سيرت السُفن المحملة بالمساعدات والقوافل والطائرات، ونفذت العديد من المبادرات، للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والعائلات المتضررة في مراكز الإيواء ومخيمات النزوح في القطاع.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة
  • الإمارات تقدم «خيم إيواء» للنازحين في غزة
  • الإمارات تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة
  • منافسة كبيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة إيكون لفتيات السلة
  • ليلة موسيقية صينية تحيي ليل الأوبرا السلطانية
  • مكياج خريف 2024.. «لوك كامل» بـ3 ألوان ناعمة تبرز ملامحك الطبيعية
  • ندوة بصلالة توصي بتحقيق استدامة الموارد المائية في جبال ظفار
  • مؤتمر المدن الصحية بصلالة يوصي بإنشاء مركز للمبادرات المجتمعية