شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الطيران المدني سننسق مع إدارة طيران السلام حول أسباب تصريحات رئيسه التنفيذي، رصد 8211; أثيرقالت هيئة الطيران المدني بأنها تابعت ما يتداول في منصات التواصل الاجتماعي حول تصريحات الرئيس التنفيذي لطيران السلام .،بحسب ما نشر صحيفة أثير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطيران المدني: سننسق مع إدارة طيران السلام حول أسباب تصريحات رئيسه التنفيذي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطيران المدني: سننسق مع إدارة طيران السلام حول...

رصد – أثير

قالت هيئة الطيران المدني بأنها تابعت ما يتداول في منصات التواصل الاجتماعي حول تصريحات الرئيس التنفيذي لطيران السلام المتعلقة بزيادة الطلب على الرحلات المتجهة إلى صلالة، وبأن الضرائب بمعدل 20 ريالا عمانياً على كل تذكرة.

وأكدت الهيئة في بيان لها رصدته “أثير” بأنها ستنسق مع إدارة الناقل الاقتصادي (طيران السلام) كشريك إستراتيجي حول الأسباب التي دعت إلى ما ورد في تصريحات رئيسها التنفيذي.

كما أوضحت الهيئة بأن المعنيين لديها قاموا بإجراء دراسة تحليلية بشأن الرسوم المفروضة على الرحلات الداخلية بما في ذلك الرسوم التي تتقاضاها الهيئة مثل رسوم المغادرة ورسوم الملاحة الجوية وكذلك الرسوم التي تتقاضاها شركة مطارات عمان كرسوم هبوط الطائرات ومواقفها، حيث أوضحت الدراسة بأن الرسوم بلغت خلال شهر يوليو 2023م بمعدل 8.857 على المسافر الواحد في رحلتي الذهاب والعودة بين مطار مسقط الدولي ومطار صلالة.

وأضافت: إن وجود شركتي مناولة أرضية في مطار مسقط الدولي يعزز فرص حصول شركات الطيران على أسعار تنافسية للخدمات، ولا يوجد أي تدخل من الهيئة في التكلفة التشغيلية لشركات الطيران بما في ذلك اتفاقاتها مع مقدمي الخدمات.

وأكدت الهيئة على أنها ماضية في التنسيق مع الجهات المعنية والشركاء الإستراتيجيين لضمان تظافر الجهود من أجل توفير كافة السبل الكفيلة بتخفيض أسعار الرحلات الداخلية وضمان توافرها بما يغطي حاجة السوق المحلي.

كما أكدت أيضًا على أن زيادة حركة النقل الجوي يعد مؤشراً إيجابياً لتعافي قطاع الطيران المدني من تأثيرات جائحة كوفيد-19، مبدية استعدادها للتعاون مع أي من الناقلين الوطنيين لتذليل التحديات التي تواجههما من أجل تسريع تعافي قطاع الطيران المدني بسلطنة عمان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الطيران المدني: سننسق مع إدارة طيران السلام حول أسباب تصريحات رئيسه التنفيذي وتم نقلها من صحيفة أثير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

عودة حركة الطيران المدني لجميع المطارات العراقية

آخر تحديث: 2 أكتوبر 2024 - 9:36 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، عن عودة حركة الطيران إلى طبيعتها و بشكل تام و لجميع المطارات العراقية بعد توقفها بسبب التوترات الإقليمية.وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، انه “و بعد تخطي جميع المخاطر التي كانت من المحتمل ان تؤثر على أمن وسلامة الطيران المدني في العراق ،أوعز وزير  النقل بعودة فتح الأجواء العراقية أمام الطائرات المدنية العابرة للأجواء والقادمة والمغادرة للمطارات العراقية”.وأضاف البيان، ان الشركة العامة لإدارة المطارات والملاحة الجوية باشرت بالعمل لاستقبال الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة وادارة الاجواء العراقية .ونوه البيان، بأن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ستستأنف رحلاتها وتفعيل خطوطها لجميع وجهاتها بالتزامن مع فتح الاجواء العراقية امام حركة الطائرات .

مقالات مشابهة

  • الطيران المدني: عودة تدريجية للرحلات القادمة والمغادرة للأردن
  • «حماة الوطن»: تصريحات الرئيس السيسي في حفل «الكليات العسكرية» تحمل رسائل هامة
  • ننشر أسباب الحكم على مُتهم بمقاومة ضابط بالعنف في دار السلام
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • وزير الطيران المدني يشيد بدور ضباط المراقبة الجوية لإدارة المجال الجوي المصري
  • «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس
  • "طيران السلام" يلغي رحلاته من وإلى إيران
  • عودة حركة الطيران المدني لجميع المطارات العراقية
  • «القاهرة الإخبارية»: «الطيران المدني» الإيرانية تمدد إلغاء الرحلات حتى الخميس