بوابة الوفد:
2024-09-29@00:40:00 GMT

راية يبحث عن مدرب يقود الفريق خلفاُ عن "حليم"

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

يستعد مسئولو راية للبحث عن خليفة محمد حليم المدير الفني للفريق الذى رحل عقب نهاية الموسم الحالي وتحقيق حلم الإدارة بالبقاء بدورى المحترفين في الموسم الأول للفريق بالمسابقة الأصعب بالقسم الثانى .

إقرأ أيضًا..

دقيقة حداد على روح أحمد نوير قبل إنطلاق مؤتمر الزمالك ونهضة بركان

 

واحتل راية المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة بعدما نجح في الصعود لمرحلة الصعود ، بعدما قاد محمد حليم صفوف الفريق خلفا لحسام عبد العال الذى رحل بعد الأسابيع الأولى بسبب سوء النتائج .

 

ويحاول مسئولو راية بناء فريق قوى خلال الموسم الحالي من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء

 

ونجح بتروجت وغزل المحلة فى الصعود مباشرة لدورى الأضواء من جديد ، بينما احتل حرس الحدود المركز الثالث ليضرب موعدا فى الدورة الرباعية التى ستحدد الفريق الثالث الصاعد لدورى الأضواء من جديد .

 

وعلمت بوابة الوفد الإلكترونية، دخل مسئولو راية في مفاوضات جادة مع بعض المدربين من أجل التعاقد مع أحدهم لقيادة الفريق في الموسم المقبل بدورى المحترفين الذى من المتوقع أن يشهد صراعا كبيرا بين أكثر من نادى للصعود لدورى الأضواء .

 

وكان محمد حليم قد رحل بانتهاء مهمته مع الفريق الموسم الحالي ونجاحه في الإبقاء عليه بدورى المحترفين في الموسم الأول لهم بالمسابقة ، بعدما جاء خلفا لحسام عبد العال الذى رحل بسبب سوء النتائج .

 

ويسعى مسئولو راية إنهاء ملف الجهاز الفني بالتعاقد مع مدير فنى من أجل بناء فريق قوى يستطيع من خلاله المنافسة في الموسم المقبل .

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راية محمد حليم دوري المحترفين القسم الثاني فی الموسم

إقرأ أيضاً:

«بحيري»: حزب الله قد يختار هاشم صفي الدين خلفا لـ«نصر الله»

قال أحمد كامل بحيري، الباحث في مركز الأهرام للدراسات السياسية، إن هناك بعض الأسماء المطروحة بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله منهم نعيم قاسم، وهو يغلب عليه الجانب الفقهي والدعوي أكثر من الجانب التنظيمي بعكس هاشم صفق الدين ومحمد يزبك، وهناك أسماء أخرى مرجحة، فقد يقدم حزب الله اسما عسكريا لأول مرة في تاريخه، وهو نوع من أنواع التحدي لإسرائيل باختيار شخصية من الجناح العسكري وليس السياسي لتصديره لمنصب الأمين العام في ظل هذه الأوضاع مع دولة الاحتلال.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي، ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم، أن هناك بعض الأسماء الأخرى مثل خليل حرب، وهو واحد من أهم المقربين لحسن نصر الله، ويعد مستشاره الأمني والعسكري، مواصلا: «حزب الله كان دائما يصدر ما يسمى بأن يتولى هذا المنصب السيد أو العمامة، والمقصود بذلك بأنه يكون حائزا على الحوزة العلمية الشيعية سواء من النجف أو قم، والأفضل أن يكون من نسل آل البيت، لذلك يطلق عليه لقب السيد بينما أعلى مرتبة هي آية الله لكن هناك مراتب أخرى».

وتابع: «يرجح بأن يكون الاسم هو هاشم صفي الدين، لانطباق عليه 3 عناصر، أولا أنه من المراتب العليا للحوزة العلمية، وثانيا أنه يطلق عليه لقب سيد أي من نسل آل البيت، ثالثا أنه رئيس وزراء التنظيم أو الحزب على مدار قرابة 24 عاما تقريبا، وهو المتحكم في حياة الحزب يوميا سواء الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية والدينية».

مقالات مشابهة

  • صلاح يقود ليفربول لتخطي وولفرهامبتون في الـبريميرليغ
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • «بحيري»: حزب الله قد يختار هاشم صفي الدين خلفا لـ«نصر الله»
  • سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية
  • جوارديولا يعلن نهاية موسم نجم مانشستر سيتي
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون
  •  بـ3 دقائق فقط.. بن رحمة يقود ليون لبداية نارية في الدوري الأوروبي (فيديو)
  • كومباني يرفع راية التحدي قبل مواجهة ليفركوزن في الدوري الألماني
  • الجزائري بن رحمة يقود ليون لبداية قوية في الدوري الأوروبي
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة