صحافة العرب:
2024-07-07@03:44:23 GMT

- منتخب السودان ينفصل عن المدرب بادو الزاكي

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- منتخب السودان ينفصل عن المدرب بادو الزاكي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب السودان ينفصل عن المدرب بادو الزاكي، بادو الزاكي أرشيفية الثلاثاء 1 أغسطس 2023 21 08ذكرت شبكة بي.إن سبورتس الإعلامية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد السوداني لكرة .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب السودان ينفصل عن المدرب بادو الزاكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب السودان ينفصل عن المدرب بادو الزاكي

بادو الزاكي (أرشيفية)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 21:08

ذكرت شبكة (بي.إن سبورتس) الإعلامية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد السوداني لكرة القدم قرر الانفصال عن المغربي بادو الزاكي مدرب المنتخب الأول بالتراضي.

وقالت الشبكة: "سيتولى مساعده يوسف فرتوت المهمة الفنية مؤقتاً حيث سيقود صقور الجديان في مواجهة الكونغو الديمقراطية المقبلة ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا".

الاتحاد السوداني لكرة القدم ينهي عقد مدرب المنتخب #بادو_الزاكي بالتراضي #24Sport pic.twitter.com/BxIequgruC

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 1, 2023

وأضافت: "يدرس رئيس الاتحاد معتصم جعفر حالياً عدداً من السير الذاتية لاختيار مدرب جديد يتولى تدريب المنتخب السوداني في الاستحقاقات المقبلة".

كان الاتحاد السوداني تعاقد في مارس (آذار) الماضي مع الزاكي (64 عاماً) على أن يتكفل الاتحاد السعودي لكرة القدم براتب المدرب المغربي ومساعديه بموجب اتفاقية التعاون مع الاتحاد السوداني.

وقاد الزاكي منتخب السودان في ثلاث مباريات حقق الفوز في واحدة وخسر في اثنتين. وكانت آخر تجربة سابقة للزاكي مع هلال الشابة التونسي لكنه استقال في نهاية يناير (كانون الثاني) الماضي بعد ثلاث هزائم متتالية.

وشارك حارس المرمى السابق مع المغرب في كأس العالم 1986 وقاده إلى دور الستة عشر قبل الخسارة 1-0 أمام ألمانيا الغربية.

وكانت أبرز إنجازات الزاكي كمدرب عندما قاد بلاده إلى نهائي كأس الأمم 2004 قبل الخسارة أمام تونس، كما نال لقبي كأس العرش المغربي مع الوداد في 1998 وكأس الجزائر مع شباب بلوزداد في 2017.

ويقيم منتخب "صقور الجديان" حالياً معسكراً تحضيرياً في مدينة جدة السعودية يستمر لشهر كامل قبل التوجه إلى الكونغو الديمقراطية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب السودان ينفصل عن المدرب بادو الزاكي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد السودانی

إقرأ أيضاً:

رئيس حزب «المؤتمر» السوداني: وقف الحرب مطلب ملح بالنظر للمعاناة الإنسانية

وجه عمر الدقير، رئيس حزب المؤتمر السوداني، بالشكر إلى مصر والقيادة السياسية على تنظيم مؤتمر القوى السياسية المدنية السودانية في القاهرة، في محاولة لإنهاء الانسداد السياسي الموجود في السودان ووضع حد للصراع العسكري.      

وقال «الدقير» خلال لقائه مع مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» على مؤتمر القوى السياسية السودانية في القاهرة، إن هذه محاولة جيدة تنسجم مع رؤيتنا في تقدم بالمؤتمر الأخير الذي حضره الرئيس السيسي، والذي دعونا فيه لطاولة مستديرة تضم كل الفرقاء السياسيين.

محاور المؤتمر الرئيسية 

وتابع أن هذه المؤتمر هو فرصة للتوافق حول الأجندة المُلحة، والتي تضمنت 3 عومل رئيسية هي: «وقف الحرب، الوضع الإنساني وكيفية معالجته، وملامح العملية السياسية».

وأردف أن موقف السودان واضح، ونعتقد أن وقف الحرب هو مطلب مُلح وعاجل بالنظر لمعاناة الإنسانية الفائقة، التي تعصف بالشعب السوداني.

تابع: «بالنظر إلى تداعيات الحرب على الوطن ووحدته ونسيجه الاجتماعي وتماسكه، وأنّه لا بد من وجود تيار سياسي اجتماعي واسع، يقف حول مطلب وقف الحرب.

مقالات مشابهة

  • «الشيوعي السوداني» يعتذر عن المشاركة في حوار الاتحاد الأفريقي
  • تفاصيل خلاف لؤي ناظر مع بنزيما بشأن المدرب الجديد
  • الاتحاد الأفريقي: مؤتمر القاهرة ينعقد في إطار رغبة دول جوار السودان والدول الصديقة من أجل إنهاء معاناة الشعب السوداني
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • رئيس حزب «المؤتمر» السوداني: وقف الحرب مطلب ملح بالنظر للمعاناة الإنسانية
  • ضرورة التغيير هو طرح كل أهل السودان
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • قرعة منتخب السودان في تصفيات افريقيا بعيون الفنيين
  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد