شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن دوري أدنوك الصفقات العربية تفرض حضورها في الميركاتو، فراس بلعربي تويتر الثلاثاء 1 أغسطس 2023 21 46شهدت تعاقدات أندية دوري أدنوك للمحترفين في الميركاتو الصيفي عدداً من الصفقات .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دوري أدنوك.. "الصفقات العربية" تفرض حضورها في "الميركاتو"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دوري أدنوك.. "الصفقات العربية" تفرض حضورها في...

فراس بلعربي (تويتر)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 21:46

شهدت تعاقدات أندية دوري أدنوك للمحترفين في الميركاتو الصيفي عدداً من الصفقات العربية، ما بين انتقالات وانتدابات جديدة، وتجديد إعارة.

وتواصل الأندية الإماراتية استعداداتها للموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق في 18 أغسطس (آب) الجاري، مع وضع اللسمات الأخيرة قبل انطلاق دوري أدنوك، حيث عمدت العديد من الفرق إلر ترميم صفوفها بصفقات وتعاقدات جعلت "الميركاتو" الصيفي حارق.

مـلكٌ جديـد ينضـم لقلعـة البطـولات ????????

???? | نرحب بانضمام الدولي التونسي " فراس بالعربي " ( 27 عاماً ) إلى صفوف فريقنا بعقد يمتد لثلاثة مواسم #نادي_الشارقة pic.twitter.com/MWeK28sZZX

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) June 26, 2023

وكان عجمان هو الأبرز حتى الآن في الصفقات العربية بضم التونسيين الدوليين هيكل الشيخاوي، قادماً من اتحاد المنستيري، ونادر الغندري من الأفريقي التونسي، بدلاً من مواطنه فراس بالعربي الذي انتقل للشارقة بعقد يمتد 3 مواسم، إضافة لتمديد التعاقد مع المغربي وليد أزارو، وتمديد إعارة البحريني علي مدن.

ومن بين الصفقات العربية خلال الميركاتو الحالي، تعاقد خورفكان مع الدولي التونسي سيف الدين الخاوي قادماً من كليرمون فوت الفرنسي في صفقة انتقال حر، وتعاقد نادي الإمارات العائد لدوري المحترفين مع الليبي السنوسي الهادي من العربي الكويتي.

كما تعاقد حتا مع السويدي (من أصل فلسطيني) مصطفى زيدان قادماً من مدينة مالمو السويدية، كما ضم المغربي أيمن رشوق من اتحاد كلباء في صفقة انتقال حر، وأعلن الوصل تجديد عقد المغربي سفيان بوفيني حتى 2025.

وأكد المحلل الرياضي ولاعب منتخب الإمارات ونادي النصر السابق عبد الرحمن محمد أن نجاح التجربة العربية في الدوري الإماراتي خلال الفترة الماضية، حفز الفرق على التعاقد مع مزيد من اللاعبين العرب، إضافة للعديد من العوامل الأخرى وأبرزها اللغة، ما يسهل التواصل مع الفريق والإدارة.

وأوضح قائلاً: "الدليل على نجاح التجربة العربية هو انتقال فراس بالعربي للشارقة بعقد 3 سنوات، واستمرار سفيان رحيمي مع العين، وبوفيني مع الوصل، وغيرهم".

وتابع: "أتوقع أن يكون الموسم المقبل أكثر قوة وتنافسية بين الأندية في ظل الصفقات المتنوعة خلال الميركاتو الحالي ورغبة الجميع في تقديم مستوى يليق بالكرة الإماراتية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أدنوك.. "الصفقات العربية" تفرض حضورها في "الميركاتو" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دوری أدنوک

إقرأ أيضاً:

الظروف الإقليمية والدولية تفرض تحديات غير تقليدية

تحت الرعاية الكريمة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، استضاف البنك المركزي المصري اليوم بالقاهرة اجتماع الدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، والتي افتتحها الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، وأحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، والدكتور/ فهد بن محمد التركي المدير العام رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي، وأيمن السياري محافظ البنك المركزي السعودي رئيس الدورة الحالية، وذلك بمشاركة عدد من السادة محافظي البنوك المركزية العربية ورؤساء المؤسسات المالية العربية والدولية، وسفراء الدول العربية.

وبهذه المناسبة، رحب الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بضيوف مصر المشاركين في الاجتماع، مؤكدًا أن "انعقاد فعاليات هذه الدورة يأتي في ظل ظروف إقليمية ودولية تفرض تحديات غير تقليدية، تستلزم التعامل بأساليب مُستحدثة، تأخذ في اعتبارها كافة العوامل والمتغيرات، ولا تغفل في الوقت ذاته البُعد الاجتماعي" لافتًا إلى أن الحكومة المصرية تسعى من خلال برنامج متكامل إلى رفع نسبة مساهمة الاستثمارات والصادرات في هيكل الناتج المحلي الإجمالي بما يدعم معدلات التشغيل، ويساعد على توفير فرص العمل للشباب.

ومن جانبه أكد حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري أن "اجتماعات المجلس تحظى دائمًا بمكانة خاصة واهتمام بالغ من جانب القيادة السياسية لجمهورية مصر العربية، منذ أن احتضنت القاهرة فعاليات الاجتماع الأول لهذا المجلس في عام 1972، وذلك إيمانًا بالدور المحوري الذي تضطلع به البنوك المركزية في قيادة النمو الاقتصادي وتوجيه السياسة النقدية، خاصة في ظل التغيرات الجيوسياسية والصدمات الاقتصادية العالمية المتتالية".

وفي السياق ذاته، أشاد أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، في كلمته، بالجهود المبذولة من صندوق النقد العربي والدور الحيوي الذي يقوم به باعتباره شريكًا هامًا للحكومات العربية في تعزيز مسيرة الاستقرار والتطوير الاقتصادي والمالي والنقدي، كما توجه سيادته بالشكر للبنك المركزي المصري على استضافة أعمال هذه الدورة متمنيًا أن تسهم نتائجها في تحقيق المزيد من التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مواجهة التحديات الماثلة أمام القطاع المصرفي، وبما يحقق مصالحها المشتركة.

وفي ذات الإطار أعرب الدكتور/ فهد بن محمد التركي - المدير العام، رئيس مجلس إدارة صندوق النقد العربي عن شكره وتقديره للرعاية السامية من فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لهذه الاجتماعات، منوهًا بأهمية الموضوعات التي سيناقشها المجلس هذا العام، في ضوء التطورات الاقتصادية والمالية والنقدية والمصرفية الإقليمية والدولية، مشيدًا بما يقدمه البنك المركزي المصري من تسهيلات لإنجاح اجتماع هذا العام والمتابعة الدؤوبة من قبل المحافظ/ حسن عبد الله لترتيب الاجتماعات، كما أشاد بالدعم والاهتمام الذي يوليه محافظو البنوك المركزية ومؤسسات النقد العربية لتطوير أعمال وأنشطة المجلس.

ناقشت اجتماعات المجلس، نتائج أعمال اللجان الفنية وفرق العمل المتخصصة، كما اعتمدت الصيغة النهائية للتقرير السنوي للاستقرار المالي في الدول العربية لعام 2024، والتقرير الاقتصادي العربي الموحد لعام 2024، فضلًا عن إقرار الصيغة النهائية للقضايا المقترح إدراجها في الخطاب العربي الموحد الذي يتم إلقاؤه خلال اجتماعات صندوق النقد الدولي لهذا العام، كما تمت مناقشة عدد من أوراق العمل التي قامت الأمانة العامة للمجلس بإعدادها حول بعض القضايا ذات التأثير على أداء البنوك والمصارف المركزية العربية ومن بينها آليات إدارة السياسة النقدية في بيئة تتسم بعدم اليقين وبتواتر للصدمات، ودور المصارف المركزية في التعامل مع قضايا التغير المناخي.

وعلى هامش الاجتماع، انعقدت أمس - 30 سبتمبر 2024 - ورشة عمل رفيعة المستوى تحت عنوان "تعزيز صلابة واستقرار النظام المالي في عصر الرقمنة، ناقشت انعكاسات السياسة النقدية والاستقرار المالي في ظل نظام مالي متغير، وسبل تعزيز الاعتماد على الذكاء الاصطناعي في القطاع المالي، فضلًا عن مناقشة تحديات المخاطر السيبرانية.

جدير بالذكر، أن اجتماعات المجلس تعقد سنويًا في إحدى الدول العربية، بمشاركة السادة محافظي البنوك المركزية العربية وعدد من الخبراء والمتخصصين وكبار المسئولين في الدول العربية، فضلًا عن مشاركة واسعة من المؤسسات المالية الإقليمية والدولية، ويهدف المجلس إلى تدعيم دور البنوك المركزية، وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال العمل المصرفي بين الدول العربية، وتنسيق مواقف الدول العربية في مواجهة المشكلات النقدية الدولية، بما يحقق مصالحها المشتركة.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الظروف الإقليمية والدولية تفرض تحديات غير تقليدية
  • خوفا من صواريخ حزب الله.. إسرائيل تفرض قيودا جديدة على المدنيين في الشمال
  • خوفًا من صواريخ "حزب الله".. إسرائيل تفرض قيودًا أمنية في عدة مدن
  • الأهلي يسحب ملف الصفقات من اختصاصات كولر ويمنحه لـ محمد رمضان
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • حسين لبيب: سنعود إلى جوميز من أجل حسم ملف الصفقات
  • حقائق مثيرة في الجولة الرابعة من "دوري أدنوك".. تعرف عليها