شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن جبريل يتعهد بمعالجة صعاب تواجه امدادات مياه مدينة بورتسودان، بورتسودان 8211; نبض السودان اكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د. جبريل ابراهيم حرص الدولة واهتمامها بقضايا المياه والعمل علي تنفيذ .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جبريل يتعهد بمعالجة صعاب تواجه امدادات مياه مدينة بورتسودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جبريل يتعهد بمعالجة صعاب تواجه امدادات مياه مدينة...

بورتسودان – نبض السودان

اكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د. جبريل ابراهيم حرص الدولة واهتمامها بقضايا المياه والعمل علي تنفيذ مشروعات المياه وتذليل الصعاب كافة الصعاب التي تواجه هذا انقطاع الحيوي الهام، جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمصادر المياه الرئيسية لمدينة بورتسودان بمنطقة اربعات (٣٥) شمال غرب المدينة بحضور وإلي البحر الاحمر المكلف فتح الله الحاج، ومُدير عام وزارة البنية التحتية والتخطيط العمراني، ومُدير هيئة المياه، ووفد القطاع الخاص بالولاية، حيث وقف الوزير والوفد المرافق علي مشاكل الاطماء بسد أربعات ومشاكل الامداد الكهربائي لطلمبات ضخ المياه من الآبار.

ووعد الوزير بتذليل الصعاب التي تواجه امدادات المياه لمدينة بورتسودان، بمعالجة مشاكل الكهرباء مع الجهات المختصة، وازالة الطمي لزيادة السعة التخزينية لسد أربعات التعاون والتنسيق مع القطاع الخاص بالبحر الأحمر، مؤكدا علي ضرورة الاستفادة من انتقال العاصمة الادارة الي بورتسودان في معالجة قضايا الخدمات بولاية البحر الأحمر نسبه لوجود الوزارات الوزارات الاتحادية ببورتسودان، مشيرا في ذلك الي ان الحل الجزري لمشكلة مياه بورتسودان يكمن في تنفيذ مشروع توصيل مياه النيل إلي المدينة.

من جانبه أوضح الوالي المكلف أهمية الزيارة في معالجه قضايا المياه مشيدا بجهود وزير المالية والتخطيط الاقتصادي واهتمامة بقضايا الكهرباء والمياه بمدينة بورتسودان، الي ذلك وقف الوزير والوفد المرافق علي سير العمل في مشروع البناء المؤسسي لتحسين خدمات المياه واصحاح البيئة ببورتسودان الممول من بنك التنمية الافريقي، كما وقف علي سير العمل في مشروع حفر الآبار والخطوط الناقلة للمياه الذي تنفذه شركة هيوا الهندسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جبريل يتعهد بمعالجة صعاب تواجه امدادات مياه مدينة بورتسودان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الدخيل يتعهد بتنفيذ برنامج حكومة نينوى ويصدر توجيهاً

الدخيل يتعهد بتنفيذ برنامج حكومة نينوى ويصدر توجيهاً

مقالات مشابهة

  • نقل العاصمة الإدارية إلى عطبرة: استراتيجية أم رد فعل؟
  • وفد من مجلس الأمن و السلم الأفريقي يصل بورتسودان اليوم
  • الخارجية السودانية: وفد من مجلس الأمن والسلم الافريقي يزور البلاد غدا
  • ضبط دجال الدقهلية.. يوهم المواطنين بمعالجة السحر
  • سفينة مساعدات إنسانية تركية كويتية تصل السودان
  • خبير: الدولة تحملت العبء الأكبر في إنشاء بنية تحتية لتخطي صعاب المرحلة
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • نقل العاصمة من بورتسودان لعطبرة العودة لتحالفات الولاء والمناصرة
  • الدخيل يتعهد بتنفيذ برنامج حكومة نينوى ويصدر توجيهاً
  • القيب: الحكومة جادة بمعالجة الإشكاليات المتعلقة بالمزايا المالية والوظيفية للمعيدين