صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@16:58:40 GMT

ميلوش.. «البطل الثالث»!

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

سلطان آل علي (دبي)
بتحقيق الوصل لقب الكأس الغالية، دخل ميلوش، مدرب الفريق سجلات التاريخ، فهو ثالث مدرب صربي يحقق لقب كأس رئيس الدولة عبر كل التاريخ.. الأول كان المدرب يوجوفيتش مع نادي الشباب في موسم 1996-1997، وكذلك على حساب نادي النصر، حيث انتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، ومن ثم انتصر «الجوارح» على «العميد» بركلات الترجيح 6-5، وحقق اللقب الأول للمدربين الصرب عن طريق يوجوفيتش.


المدرب الصربي الثاني هو إيفان يوفانوفيتش، والذي حقق لقب موسم 2014-2015 مع النصر على حساب شباب الأهلي بركلات الترجيح 3-0 بعد التعادل 1-1 في المباراة، ويبدو أن النصر هو العامل المشترك في كل نهائيات المدرب الصربي، حيث حضر اسمه في كل مرة، فائزاً أو خاسراً.
وسيبقى اسم ميلوش محفوراً في ذاكرة الوصل، فهو أول مدرب يحقق بطولة مع الفريق منذ 14 عاماً، وأول بطولة محلية منذ 17 عاماً، وأول لقب لكأس رئيس الدولة منذ 17 عاماً.

أخبار ذات صلة نيفيز: الهلال لا يستسلم حمدان بن مبارك: نجاح باهر لنهائي الكأس

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوصل كأس رئيس الدولة النصر

إقرأ أيضاً:

الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري

 
أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي أن لاعب وسط الفريق الصربي ألكسندر ستانكوفيتش البالغ من العمر 18 عاما إنضم إلى نادي لوزيرن السويسري على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء وشرط إعادة الشراء.


وخاض ستانكوفيتش مع الإنتر مباراة في الدوري الإيطالي كانت أمام فريق روما، كما شارك في اللعب مع منتخب صربيا تحت 15 عاما في 2020، وقاد منتخب بلاده إلى بلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا تحت 17 عاما في 2022، وفي سبتمبر من نفس العام تم إستدعاؤه للمشاركة مع منتخب صربيا تحت 18 عاما حيث خسر الفريق أمام منتخب إيطاليا تحت 18 عاما أيضا (1-0).

حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي


وعندما كان قائدا لمنتخب صربيا تحت 17 عاما في بطولة أمم أوروبا تحت 17 عاما في 2022 وصف موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ستانكوفيتش بأنه يمتلك مهارات في الكرات الثابتة من شأنها أن "تشكل تهديدا لأي خصم" ومزيجا من البراعة والقتال في خط الوسط مما يوضح سبب إرتدائه شارة القيادة حسب موقع الإتحاد.

مقالات مشابهة

  • الإنتر يعلن إنتقال لاعبه إلى لوزيرن السويسري
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض
  • كتيبة إسبانيا تبدأ التحضير لموقعة ألمانيا
  • مدرب منتخب إنجلترا: كنا متوسطين في بطولة أوروبا والمونديال
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • شواطئ حقل .. وجهة عشاق الحياه البحرية