صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد “التعاون الإسلامي” تشيد بملك المغرب وترفض تدنيس “الأقصى”، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي جدة، رام الله، عواصم 8211; وكالات أشاد مجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بجهود العاهل المغربي الملك محمد .، والان مشاهدة التفاصيل.

“التعاون الإسلامي” تشيد بملك المغرب وترفض تدنيس.

..

جدة، رام الله، عواصم – وكالات: أشاد مجلس وزراء خارجية الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بجهود العاهل المغربي الملك محمد السادس، وحذر من عواقب استمرار التطاول على المسجد الأقصى، معربا عن إدانته الشديدة لاقتحام وزير الأمن القومي المتطرف في حكومة الاحتلال وأعضاء في الكنيست ومجموعات المستوطنين للمسجد الأقصى، بحماية قوات الاحتلال. وقالت المنظمة في ختام دورة المجلس الاستثنائية الثامنة عشرة بمدينة جدة، إن استمرار التطاول على المسجد الأقصى يشكل خرقًا جسيمًا للقانون الدولي، وعبثًا غير مسبوق بالوضع التاريخي والقانوني القائم، محذرة من خطورة محاولات المستوطنين اليهود المتطرفين تأجيج نيران الصراع الديني، بفرض تقسيم زماني ومكاني للمسجد الأقصى، وما يشكله ذلك من تهديد على السلم والأمن الدوليين. وأشادت بالجهود المتواصلة التي يبذلها الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لحماية المقدسات الإسلامية والوقوف في وجه الإجراءات الإسرائيلية بالمدينة، وأكدت أهمية دور الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس، في حماية المقدسات وهويتها والوضع التاريخي والقانوني القائم بها، وأنه لا سيادة لإسرائيل على أي جزء من المدينة أو مقدساتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “التعاون الإسلامي” تشيد بملك المغرب وترفض تدنيس “الأقصى” وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعاون الإسلامی

إقرأ أيضاً:

آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في أوبن إيه آي

ذكر تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال أن شركة آبل انسحبت من المفاوضات المنعقدة من أجل المشاركة في تمويل "أوبن إيه آي" التي من المتوقع أن تجمع نحو 6.5 مليارات دولار.

وقالت الصحيفة، نقلا عن شخص مطلع على الأمر، إن شركة التكنولوجيا العملاقة انسحبت أخيرا من المحادثات الخاصة بالجولة المقرر إغلاقها الأسبوع المقبل.

وذكر التقرير أن شركات أخرى، مثل "مايكروسوفت" و"إنفيديا"، كانت أيضا مشاركة بالمفاوضات، مضيفا أنه من المتوقع أن تستثمر مايكروسوفت حوالي مليار دولار بعد أن ضخت بالفعل 13 مليار دولار في الشركة.

وفي الشهر الماضي، أفادت صحيفة وول ستريت جورنال لأول مرة بأن آبل كانت في المفاوضات كجزء من جهود جديدة لجمع تمويل لشركة "أوبن إيه آي" قد يجعل من قيمة "شات جي بي تي" تتجاوز 100 مليار دولار.

وهذه القيمة العالية هي نتيجة سباق التسلح في مجال الذكاء الاصطناعي الذي أشعلته "أوبن إيه آي" بإطلاقها نموذج "شات جي بي تي" في أواخر 2022، مما دفع الشركات في مختلف الصناعات إلى استثمار مليارات الدولارات في التكنولوجيا للبقاء في الصدارة والحصول على حصة في السوق.

مقالات مشابهة

  • لحليمي يعلن نهاية الإحصاء ويترقب رفع التقرير النهائي لجلالة الملك وإعلان عدد ساكنة المغرب
  • التعاون الإسلامي تدين اقتحام مجموعات المستوطنين المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك
  • وزير الخارجية الأمريكي يستقبل بوريطة بواشنطن ويشيد بدور المغرب بقيادة جلالة الملك في إحلال السلام بالمنطقة
  • وزارة العمل تعلن توفر وظيفة شاغرة لدى الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي: استعداد الوزارة لتلبية مطالب المغرب المدنية والعسكرية
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في أوبن إيه آي
  • التعاون الإسلامي تؤكد أهمية الانخراط في التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • "التعاون الإسلامي" تؤكد أهمية إطلاق تحالف دولي لتنفيذ "حل الدولتين"
  • منظمة التعاون الإسلامي تؤكد أهمية إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين