تتيح منصة أبشر للأفراد إمكانية تمديد الفترة المسموح بها لسداد المخالفات المرورية الخاصة بالمستفيد.
ويمكن بعد طلب المهلة، سداد المخالفات باتباع عدد من الخطوات البسطة.سداد المخالفاتيتاح سداد المخالفات عبر أبشر باتباع الخطوات التالية:الدخول إلى منصة أبشر، ثم خدمات المرور.النقر على خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية من على قائمة الخدمات المنسدلة.

إدراج رقم المخالفة المرورية.الضغط على بحث.النقر على أيقونة سداد ومن ثم تحديد طريقة الدفع المناسبة.تعبئة البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان أو ماكينة الصراف الآلي بشكل صحيح.الضغط في النهاية على أيقونة "دفع".

خطوات طلب تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية بحسب المادة (75) من نظام المرور وفق المدة المقررة نظامًا بنسبة (25%) تتم بيسر وسهولة عبر منصة #أبشر .. تعرّف على خطوات تنفيذ الخدمة:#المرور_السعودي#تخفيض_المخالفات_المرورية pic.twitter.com/WNSRPpLu4o— المرور السعودي (@eMoroor) April 22, 2024تمديد مهلة سداد المخالفاتبعد انتهاء مدة الاعتراض المقدرة بـ30 يوما وقبل انقضاء مهلة السداد المقررة نظاما 15 يوما بحسب المادة (75) من نظام المرور يمكن تمديد مهلة السداد عبر اتباع الخطوات التالية:الدخول إلى منصة أبشر أفراداختيار خدماتي ثم المروراختيار تمديد مهلة سداد المخالفات المروريةالضغط على بدء الخدمةاستعراض المخالفات القابلة للتمديداختيار المخالفة المطلوبةمراجعة تفاصيل المخالفة التي تم اختيارهااختيار تمديد مهلة السدادتأكيد تمديد مهلة السداد
أخبار متعلقة أفضل أنواع العصائر لمرضى السكرييوم الاتصالات.. المملكة تتصدر العالم في التقنية وتكنولوجيا المعلومات

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن اليوم الدمام أبشر المخالفات المرورية سداد المخالفات المرورية مخالفات المرور سداد المخالفات المروریة تمدید مهلة

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1183 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

أسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1183 مخالفة تجاوز السرعة، و 265 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و29  دراجة نارية مخالفة، و36 مخالفة موقف عشوائى، و106 مخالفة شروط الترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»
  • رادار المرور يلتقط 1183 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا الأربعاء
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • «المرور» توضّح خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر منصة ⁧أبشر
  • أبرز الأسئلة عن خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية من أبشر/عاجل
  • أبرز الأسئلة عن خدمة تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية من أبشر
  • احصائية حكومية: الحوادث المرورية انخفضت بنسبة 40 بالمئة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة