شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الشرطة البحرية تُنقذ مواطناً فُقدت آثاره في عرض بحر الوسطى، إنقاذ مواطن من الغرق في المحافظة الوسطى رام الله دنيا الوطنأنقذت دائرة الشرطة البحرية في محافظة الوسطى، مساء الثلاثاء، مواطناً فُقدت آثاره صباح .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة البحرية تُنقذ مواطناً فُقدت آثاره في عرض بحر الوسطى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة البحرية تُنقذ مواطناً فُقدت آثاره في عرض بحر...
إنقاذ مواطن من الغرق في المحافظة الوسطى رام الله - دنيا الوطنأنقذت دائرة الشرطة البحرية في محافظة الوسطى، مساء الثلاثاء، مواطناً فُقدت آثاره صباح اليوم في عرض بحر النصيرات وسط القطاع.

وذكرت أنها فور تلقيها الإشارة، باشرت إحدى الدوريات العائمة للإنقاذ البحري بعمليات البحث عن المواطن داخل عرض البحر.

ولفتت إلى أنها أنقذت المواطن من داخل البحر وقدمت له الإسعافات الأولية اللازمة، مبينة أنها استدعت طواقم الإسعاف في الخدمات الطبية لتقديم الرعاية الصحية له.

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة البحرية تُنقذ مواطناً فُقدت آثاره في عرض بحر الوسطى وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن أعداد الشهداء في قطاع غزة في ارتفاع مستمر جراء الغارات الإسرائيلية المتواصلة على أكثر من منطقة في قطاع غزة، حيث نتحدث عن عشرة شهداء وصلوا إلى المستشفى فقط في المحافظة الواسطى.

وأضاف "جبر" خلال رسالة له على الهواء بفضائية "القاهرة الإخبارية" اليوم الاثنين، أن عائلة بأكملها استشهدت الأم والأب واثنين من أطفالها في مدينة دير البلح في المحافظة الوسطى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلهم.

كما شهدت منطقة "الحجر" في دير البلح، قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية الإسرائيلية، بالإضافة إلي استهداف مجموعة من المواطنين في مدينة بيت حانون في شمال قطاع غزة، وإصابة اثنين آخرين بجراح متفاوتة الخطورة.

ونوه أن مخيم البريج والذي يتواجد من إطار المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية قبل قليل مجموعة من المواطنين داخل سوق هذا المخيم الأمر الذي أدى إلى استشهاد فلسطينية على الفور وإصابة عدد آخر من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الركراكي يعقد ندوة صحافية للإعلان عن لائحة الأسود قبل مباراة أفريقيا الوسطى
  • تدعم الجيش أم الدعم السريع.. أين تصطف دول الجوار في حرب السودان؟ (3)
  • الغويل: سياسة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • الإعدام على شخص قتل مواطناً بعبوة ناسفة ببغداد
  • الغويل: حكومة الدبيبة أفقرت الطبقة الوسطى
  • رجل يكتشف مقبرة آثار في "حوش" منزله
  • أعداد الشهداء في ارتفاع مستمر بقطاع غزة.. فيديو
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • أحدث عقار لعلاج الفُصام..هكذا يعمل وهذه آثاره الجانبية
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني