ترفيه، بعد نتيجة الثانوية العامة تنسيق الجامعات 2023 لطلاب محافظة الدقهلية بالنسبة المئوية،تنسيق الجامعات 2023 كيفية التسجيل وطرق التعرف على نتيجة الترشيح بعد نتيجة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد نتيجة الثانوية العامة.. تنسيق الجامعات 2023 لطلاب محافظة الدقهلية بالنسبة المئوية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد نتيجة الثانوية العامة.. تنسيق الجامعات 2023...

تنسيق الجامعات 2023..كيفية التسجيل وطرق التعرف على نتيجة الترشيح

بعد نتيجة الثانوية العامة.. تنسيق الجامعات 2023 لطلاب محافظة الدقهلية بالنسبة المئوية، كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن  الحد الأدنى للمرحلة الأولى بشأن تنسيق الجامعات 2023 لقبول الطلاب الحاصلين علي الثانوية العامة. حيث حرص وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور، على تهنئة الطلاب الناجحون في امتحانات الثانوية العامة 2023، حيث تم إعلان نتائج الثانوية العامة أمس، لذالك تقرر فتح موقع التنسيق في يوم 5 من شهر أغسطس المقبل، وغلقه في يوم 9 من نفس الشهر.

وحددت وزارة التعليم العالي الحد الأدنى للقبول في المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023، الشعبة العلمية من 362 درجة 362 درجة فأكثر أي بنسبة 88.29 فأكثر، ويبلغ عدد الطلاب من الشعبة العلمية 22304 طالب وطالبة.

تنسيق الجامعات 2023

بينما يكون القبول للشعبة الهندسية في تنسيق الجامعات 2023 للمرحلة الأولى من 342 درجة فأكثر أي بنسبة 83.41% فأكثر، ويكون عدد الطلاب 15013 في هذه الشعبة.

أقرأ أيضا..الحد الأدنى للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 ورابط التقديم

وتكون درجة القبول في المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 لطلاب السعبة الأدبية 289.5 درجة فأكثر أي بنسبة 70.61% فأكثر ويكون عدد الطلاب 74923 في هذه الشعبة، بينما يكون إجمالي عدد الطلاب هذه المرحلة نحو 112240.

مواعيد إدخال الرغبات في تنسيق الجامعات 2023

• عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات: يتم فتح هذه المعامل اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة. • ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

تنسيق الجامعات 2023

• قم بالدخول إلي موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

• قم بإدخال رقم الجلوس والرقم السري الخاص بك.

• قم بإدخال رغباتك بالترتيب الذي تراه مع ضرورة مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي.

تنسيق الجامعات 2023..طرق التعرف على نتيجة الترشيح

- النتائج ستكون متاحة على نفس الموقع الذي قام الطالب بتقديم رغباته عليه. - يتم طباعة بطاقة الترشيح النهائية بعد إعلان نتائج مرحلة تقليل الاغتراب والتي تبدأ بعد الانتهاء من المرحلة الثانية وإعلان نتائج القبول بها.

23.236.135.147



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد نتيجة الثانوية العامة.. تنسيق الجامعات 2023 لطلاب محافظة الدقهلية بالنسبة المئوية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد نتیجة الثانویة العامة عدد الطلاب الأولى من

إقرأ أيضاً:

إجتماع موسّع تناول موضوع اخراج البضائع من المرافىء... ماذا عن الأمن الغذائي؟

عقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه اجتماعا موسعا قبل ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة.

وقال حمية بعد الإجتماع: "اجتماعنا اليوم بناء لتوصية من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي لجميع المعنيين بالمرافق الجوية والبحرية من مطار رفيق الحريري الدولي الى مرفأي بيروت وطرابلس وكل المرافىء، في حضور رئاسة المجلس الاعلى للجمارك والمديرية العامة للجمارك والمعنيين من القطاع الخاص بالنسبة لمستوردي المواد الغذائية ومخلصي البضائع والوكلاء البحريين ووسطاء النقل شركات الشحن الخاصة المعنية بالشؤون البحرية والجوية في سبيل تسريع اخراج البضائع وخصوصا التي تمس حياة الناس بشكل يومي والتعاون مع الأجهزة العاملة في كل المرافق اللبنانية البحرية والجوية".

وأشار الى "أن البحث تناول عدة مواضيع وتوصلنا الى قواسم مشتركة وذلك من خلال العمل المشترك بين جميع المعنيين في القطاعين العام والخاص، كما سيتم التواصل مع الوزراء المعنيين بالنسبة للمرافق البرية والبحرية والجوية لطرح ما تم التوصل اليه هذا في الشق الأول، أما في الشق الثاني سوف يتم مناقشته غدا في جلسة مجلس الوزراء لاتخاذ القرارات المناسبة، لأن هدفنا الأساسي التسريع باخراج البضائع من كافة المرافق الجوية والبحرية التي تعمل بجميع موظفيها على كامل الأراضي اللبنانية".
وجدد حمية تعاونه مع المعنيين بالقطاعين العام والخاص، مؤكدا استعداده "لكل التسهيلات في المرافىء البحرية وجاهزون"، معتبرا "ان اجتماع اليوم هو اجتماع تقني مع كل المعنيين بالمرافق والشحن البري والجوي والبحري".

اما عن حظر بعض شركات الطيران عن القدوم الى لبنان، أشار الى "ان شركات الطيران هي من علقت رحلاتها عبر ارسالها كتبا الى المديرية العامة للطيران المدني وليس بقرار من الحكومة اللبنانية".

بدوره قال رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني بحصلي إن "همنا الأساسي في اجتماع اليوم هو كيفية اخراج البضائع من المرافىء وتناول البحث في موضوع الأمن الغذائي وأمن البضائع المتواجدة في مرفأ بيروت، وحيث أن العمل لا يزال جاريا في كل من المطار والمرافق والادارات فلا مشكلة لدينا، أما من ناحية تخليص البضائع فيجب ان يكون هناك اجراءات استثنائية في ظل هذه الاوضاع الاستثنائية وان يكون هناك تدقيق لكل البضائع الموجودة في المرافىء لعدم دخول البضائع المهربة وغير القانونية، وعلى ان يكون هناك تنسيق كامل بين كل الوزارات المعنية ورئاسة مجلس الوزراء".

وطمأن المواطنين "ان لا يوجد مشكلة في الوقت الحاضر بالنسبة للأمن الغذائي".

مقالات مشابهة

  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • «التعليم العالي»: مكتب تنسيق الجامعات والمعاهد مستمر في استقبال الرغبات
  • "التعليم" تنفي إدخال تعديلات جديدة على المرحلة الثانوية
  • إجتماع موسّع تناول موضوع اخراج البضائع من المرافىء... ماذا عن الأمن الغذائي؟
  • عاشور يَشهد توقيع مُذكرة تفاهم لتقديم 100 منحة دراسية لطلاب المحافظات
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب