ترفيه، عاجل مفاجأة لمدة 5 أيام تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية، عاجل مفاجأة لمدة 5 أيام تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل - مفاجأة لمدة 5 أيام.. تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل - مفاجأة لمدة 5 أيام.. تنسيق الكليات 2023...

عاجل - مفاجأة لمدة 5 أيام.. تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية

تسجيل الرغبات

تنسيق الكليات 2023، الشعبة الأدبية، تنسيق الجامعات 2023، تنسيق الجامعات المرحلة الأولى، تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية، يتصدر تنسيق الكليات المرحلة الأولي لجميع الشعبة العلمية والأدبية، محركات البحث، حيث أعلنت وزارة التعليم العالي في وقت سابق من اليوم الحد الأدنى لتنسيق الكليات للشعبة الأدبية في المرحلة الأولى.

عاجل -  موعد تنسيق الكليات 2023 موعد تنسيق الكليات

موعد تنسيق الكليات 2023.. تنطلق المرحلة الأولى من تسجيل الرغبات للثانوية العامة، يوم السبت المقبل حتى الخميس من نفس الاسبوع، وذلك لمدة 5 أيام.

عاجل - تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية

تنسيق الكليات 2023.. الشعبة الأدبية 289.5 درجة فأكثر أي بنسبة 70.61% فأكثر وعدد الطلاب 74923.

عاجل - تنسيق الكليات 2023 تنسيق الجامعات 2023.. الشعبة العلمية 362 درجة فأكثر أي بنسبة 88.29 فأكثر وعدد الطلاب 22304. تنسيق الجامعات 2023.. الشعبة الرياضية 342 درجة فأكثر أي بنسبة 83.41% فأكثر، وعدد الطلاب 15013. تنسيق الكليات 2023.. رابط تسجيل رغبات الكليات تسجيل الرغبات

يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الآن، عن رابط موقع التنسيق الإلكتروني، حيث أكدت وزارة التعليم العالي أنه الموقع المخصص لإجراء عملية التنسيق، وفيما يلي تنشر الإلكترونية الرابط والخطوات:

الدخول على  رابط موقع التنسيق الإلكتروني من (هنا). إدخال رقم جلوس الطالب. كتابة الرقم السري الخاص بالطالب. إدخال الرغبات بالترتيب مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي، على أن يبلغ عدد الرغبات 75 رغبة. الضغط على “ تم ”، بعد التأكد من إدخال الرغبات الصحيحة. خطوات تسجيل رغبات الكليات 2023 تنسيق الكليات 2023 .. مواعيد إدخال الرغبات يمكن بدء إدخال الرغبات عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا خلال أيام المرحلة. ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة. وأعلنت الوزارة أن سينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساءً في آخر يوم للمرحلة. تنسيق الكليات 2023 .. أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة. الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

45.195.74.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - مفاجأة لمدة 5 أيام.. تنسيق الكليات 2023 للشعبة الأدبية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الجامعات

إقرأ أيضاً:

عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن

تنسيق الشهادة الإعدادية أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم للالتحاق بالصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2025-2024، حيث بدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث عن متطلبات التقديم ورابط التسجيل عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية المعتمد من وزارة التربية والتعليم.

وأتاح موقع تنسيق الشهادة الإعدادية رابط التقديم للصف الأول الثانوي للعام 2024 على الرابط التالي: https://www.almasryalyoum.com/news/details/3207194.

ويسمح للطلاب الحاصلين على مجموع 266 درجة، فأكثر باختيار المدارس (مدارس الثانوية العامة 2025) التي يرغبونها خارج المربع السكني أو داخله على مستوى المحافظة وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

- الطلاب الحاصلون على مجموع درجات 252 درجة فأكثر في نتيجة الشهادة الإعدادية، يسمح لهم بالتقدم للمدارس الثانوية التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية فقط ودون التقيد بالمربع السكنى، وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

متطلبات التقديم على مرحلة الثانوية العامة

أما متطلبات التقديم على المرحلة الثانوية من الحاصلين على الشهادة الإعدادية، فتشمل استمارة تقديم إلكترونية مع 3 صور شخصية، استمارة النجاح بالشهادة الإعدادية مع 3 صور، البطاقة الصحية للطالب، وإيصال سداد المصروفات الدراسية. كما يجب إرفاق صور من بطاقة الأب والأم وشهادة ميلاد حديثة للطالب، بالإضافة إلى الوثائق الأخرى المطلوبة حسب الحالة الشخصية.

لا يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى من إحدى مدارس القاهرة، ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأى محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس الثانوية بالقاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

وزارة التربية والتعليم
أوراق تقديم الصف الأول الثانوي

- استمارة تقديم إلكترونية + 3 صور منها.

- استمارة النجاح في الشهادة الإعدادية 2024 + 3 صور.

- البطاقة الصحية للطالب.

- إيصال سداد المصروفات الدراسية من البريد + 3 صور منه.

- 4 صور حديثة للطالب مكتوب عليها الاسم.

- 2 صور من بطاقة الأب والأم معا مدون عليها رقم هاتف محمول.

- شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة للطالب + 3 صور منها.

- ملف التقديم الموجود بالمدرسة.

- طابع دعم تعليمي فئة 10 جنيهات و2 طابع نقابة مهن فئة 5 جنيهات.

- في حالة الطلاق يرفق صورة من حكم المحكمة بالولاية التعليمية.

- في حالة وفاة الأب يرفق 2 صورة من شهادة الوفاة.

- تكافل وكرامة صورة من «الفيزا» سارية المفعول.

الـ3 حالات الأخيرة مطلوب الرقم التأميني للطالب والرقم التأميني للأم يمكن الحصول عليه بالرقم القومي من التأمينات.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي من هنــــــــــــــا.

من المهم أن يلتزم الطلاب وأولياء الأمور بالمواعيد المحددة للتقديم وتقديم جميع الوثائق المطلوبة بدقة لضمان القبول في المدرسة المرغوبة.

يجب التأكد من استيفاء جميع الشروط قبل التقديم لتسهيل عملية القبول والانتقال إلى المرحلة الثانوية بنجاح.

اقرأ أيضاًبدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق

محافظ قنا يكشف أبرز توجيهات الرئيس السيسي للمحافظين الجدد (فيديو)

عاجل.. إسبانيا تقهر ألمانيا وتعبر إلى نصف نهائي يورو 2024 «فيديو»

مقالات مشابهة

  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • مفاجأة في درجات الحرارة لمدة 3 أيام.. الأخدود العلوي يضرب مصر
  • الثانوية العامة 2024.. النماذج الاسترشادية لامتحان الجغرافيا للشعبة الأدبية
  • نقابات اليونان تتظاهر ضد العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع
  • اقتربت العطلة.. إجازة رأس السنة الهجرية بالمملكة 1446 لمدة 3 أيام
  • عاجل_التعليم العالي تقرر تقليل أماكن طلاب الشُعبة العلمية في الكليات الأدبية
  • عاجل_ الفنون الجميلة.. كليات تطلب وجود اختبارات القدرات
  • خطوات تسجيل تنسيق الصف الأول الثانوي 2024.. رابط متاح
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟