شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بمشاركة محرز وفيرمينو   أهلي جدة يكتسح الشمال القطري بخماسية وديا، اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي نظيره فريق الشمال القطري بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء الموافق .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بمشاركة محرز وفيرمينو.

.  أهلي جدة يكتسح الشمال القطري بخماسية وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بمشاركة محرز وفيرمينو..  أهلي جدة يكتسح الشمال...

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي نظيره فريق الشمال القطري بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس الجاري ضمن معسكر الراقي المقام حاليًا في النمسا استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024. 

إقرأ أيضًا..

وجاءت خماسية الأهلي عن طريق فيرمينو " هدفين " ، ماكسيمان ، عبدالباسط هندي و فهد الرشيدي. 

تشكيل أهلى جدة في ودية اليوم

وبدأ الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لاهلي جدة ودية اليوم بالتشكيل آلاتي :في مركز حراسة المرمى: إدوارد ميندي.في خط الدفاع: علي مجرشي، فهد حمد، ريان حامد، إزجان أليوسكي، زياد الجهني.في خط الوسط : علي الأسمري، رياض بودبوز.في خط الهجوم: رياض محرز، ماكسيمان ، روبيرتو فيرمينو.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة محرز وفيرمينو..  أهلي جدة يكتسح الشمال القطري بخماسية وديا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنة

بدأت بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، اليوم، أعمال مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية، الذي تنظمه الجامعة العربية بالتعاون مع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (إسكوا)، وشبكة الأمم المتحدة للهجرة، والمنظمة الدولية للهجرة.
ورأس وفد المملكة في المؤتمر، مدير عام الإدارة العامة للشؤون الإنسانية بوزارة الخارجية الدكتور سالم بن سعد القحطاني، وضم الوفد عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان الدكتورة ضحى بنت علوي آل إبراهيم.

#فلسطين تطلب دورة غير عادية للمندوبين الدائمين بـ #الجامعة_العربية#اليوم https://t.co/Sx4OcL8Ll8— صحيفة اليوم (@alyaum) June 30, 2024الهجرة النظاميةويناقش المؤتمر على مدى يومين، من خلال عدد من الجلسات رفيعة المستوى، توسيع مسارات الهجرة النظامية والحد من الهجرة غير النظامية، وأنماط واتجاهات الهجرة في المنطقة العربية، وحماية العمال المهاجرين وتمكينهم وتفعيل دورهم في عملية التنمية المستدامة في بلدان المنشأ والمقصد، وتعزيز التعاون الوطني والثنائي والدولي في مجال الهجرة، ومساهمة شبكة الأمم المتحدة للهجرة في تنفيذ الاتفاق العالمي للهجرة في المنطقة العربية.
أخبار متعلقة بالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلومشاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة

مقالات مشابهة

  • سعر الريال القطري اليوم الجمعة 5-7-2024 أمام الجنيه
  • الأرصاد الجوية: درجات حرارة معتدلة في مناطق الشمال وارتفاع طفيف في مناطق الوسط والجنوب
  • مجلة نيوز ويك الأمريكية: تركيا تحتل شمال العراق
  • مجلة نيوز ويك: تركيا تحتل شمال العراق
  • سعر الريال القطري في البنوك المصرية بمنتصف تعاملات اليوم
  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي
  • سعر الريال القطري بالبنوك المصرية اليوم الخميس
  • بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنة
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»