صحافة العرب:
2024-07-06@10:53:43 GMT

عملية نوعية في البحر الاحمر

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

عملية نوعية في البحر الاحمر

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن عملية نوعية في البحر الاحمر، البحر الاحمر 8211; نبض السودان نفذت مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر عمليات نوعية شمال وجنوب الولاية تمكنت من خلالهما من ضبط عدد .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملية نوعية في البحر الاحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملية نوعية في البحر الاحمر

البحر الاحمر – نبض السودان

نفذت مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر عمليات نوعية شمال وجنوب الولاية تمكنت من خلالهما من ضبط عدد اثنين لوري محملة ببضائع مهربة إلى خارج الولاية بجانب بكاسي وحافلة تحمل مواد غذائية مهربة إلى داخل الولاية من الحدود الشمالية.

واوضح السيد مدير ادارة مكافحة التهريب بالدائرة العميد شرطة/خالد محمد صالح أن الضبطيات المتتالية في اطار التنفيذ المحكم لخطة الجمارك في إغلاق المنافذ أمام مخربي الإقتصاد والمغامرين بأمن البلاد مشيرا إلى أن يقظة قوات الجمارك والحذر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد كان لهما الأثر الكبير في تحقيق هذا الإنجاز.

من جانبه أكد السيد السيد مدير دائرة جمارك البحر الاحمر اللواء شرطة حقوقي/هاشم محمد محمد أحمد الخليفة ان قوات الجمارك رفعت من درجة جاهزيتها وذلك في إطار الدور التكاملي مع الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد إذ أن اي طلقة او قطعة سلاح تدخل البلاد هي عبارة عن خذلان للوطن واي جنيه يفلت من خزنة البلاد هو لقمة تفلتت من افواه المواطنين.

السيد مدير قوات الجمارك الفريق شرطة/حسب الكريم ادم النور أشاد بالضبطية الكبيرة وقوات مكافحة التهريب التي قال عنها أنها إشادة مستحقة لرجال وهبوا ارواحهم فداءا للوطن تماشيا مع حالة الحرب التي تمر بها البلاد موضحا من أنه لابد من أن يكون اي سوداني على اهبة الاستعداد فداءا للارض والعرض واكد سيادته أن مكافحة التهريب لم تخيب ظن قيادتها في تنفيذ اكبر قدر من الشدة في التضييق على كل من تسول له نفسه التلاعب باقتصاد وأمن البلاد وهي تمر بهذه الأزمة.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عملية نوعية في البحر الاحمر وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة التهریب نبض السودان

إقرأ أيضاً:

مصائب الكيزان في بلاد السودان!

الكيزان لا يعنيهم في شيء الهزائم التي تحل بالجيش السوداني، فالغرض من الحرب التي دقوا طبولها ودفعوا للسير في اتجاهها، ليس الانتصار على المليشيا التي أنشأوها بأنفسهم بقدر ماهي حرب على الثورة، ستجدهم يوجهون سهام نقدهم الى المدنيين! ويعلنون دون خجل انّ الاتفاق الاطاري كان هو سبب الحرب! رغم أن معظم الناس باتت تعرف أن الحرب قامت لوأد الاتفاق الاطاري ولمنع عودة الحكم المدني والقضاء على ثورة ديسمبر المجيدة.
الكيزان لا يعنيهم في شيء أن يعاني شعب السودان أو يتشرد في المنافي، وينزح من دياره ويفقد موارد رزقه، لا يعينهم في شيء أن يضيع مستقبل الأطفال، ويتعرضون للجوع والمخاطر الصحية، أو يفقد الأطفال حياتهم في رحلة النزوح والهروب من الموت، إلى الموت في الصحاري.
النظام الكيزاني الذي لا يزال يتحكم في كل ما تبقى من مؤسسات في هذه البلاد، يحرص على أن تستمر الحرب وأن تتفاقم معاناة الناس أملا في أن يمسح كل ذلك ذاكرة شعبنا من جرائم ثلاثة عقود، قادت ممارسات هذه الفئة الفاسدة الباغية خلالها إلى الحرب الحالية.
كان تحقيق الأمان والحد الأدنى من الرفاه للمواطن الكادح في بلد غالب اهله من الفقراء، كان ذلك دائما في ذيل اهتمامات التنظيم الكيزاني، كان مبلغ همه أن يبقى في السلطة حتى لو تشرذمت البلاد، وأن يستمر في نهب واحتكار وسرقة موارد هذه البلاد ، تاركا أهلها للفاقة والحرمان بعد أن نزع منهم حق دعم الدولة للتعليم والصحة، فضاعت أجيال كاملة وضاعت على البلاد عقول هي الثروة الحقيقية التي تحتاجها بلادنا للتنمية والتطوير والارتقاء بحياة مواطنيها.
وبسبب من ممارسات التنظيم الاجرامية انفصل الجنوب واشتعلت الحروب في كل مكان حتى وصلت إلى عاصمة البلاد، حروب كان يغذيها التنظيم بزرع الفتن بين المكونات السكانية في كل ارجاء بلادنا، بدلا من محاربة التعصب والقبلية بنشر الوعي والتعليم والقيام بدور الدولة المسئولة في نزع فتيل المنازعات القبلية بدلا من اذكاء نيرانها.
لم يكن كل ذلك غريبا على فئة سرقت السلطة بليل من نظام ديمقراطي، وسرقت معه أحلام هذا الشعب في الحرية والتنمية والحكم النزيه والتسامي على جراحات الماضي. لكن الغريب هو استمرار محاولاتهم في خداع الناس بتصوير انفسهم منقذين للمواطن من انتهاكات الحرب التي قاموا بشنها على المليشيا التي صنعوها بأنفسهم لقهر الناس. وبإعلان حرصهم الزائف على الوطن ووحدته رغم انهم كانوا طوال ثلاثة عقود دعاة فتن ونفخ في نيران العصبية والقبلية، وتعاملوا مع هذه البلاد طوال سنوات حكمهم كملك حر للتنظيم، فاحتكروا كل شيء لمنسوبيهم بل وفرطوا في الأرض نفسها لبعض دول الجوار.
يجب أن تتكاتف جهود كل المخلصين من أبناء وطننا لوقف هذه الحرب اللعينة، ومحاسبة كل من سعى لاشتعالها، وكل من ارتكب جرائم بحق المدنيين.
ولابد من محاسبة التنظيم الكيزاني على كل جرائمه من لحظة انقلابه على النظام الديمقراطي مرورا بكل جرائمه وحروبه وانتهاكاته وحتى الحرب الأخيرة.

#لا_للحرب
#نعم_لكل_جهد_وطني_لوقف_الحرب_العبثية

أحمد الملك

ortoot@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • مصائب الكيزان في بلاد السودان!
  • حريق هائل يقضي على أكثر من «3500» نخلة شمال السودان
  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • السودان: اجتماع بالقاهرة لبحث سبل مكافحة الهجرة غير الشرعية
  • السودان: وصول أكثر من «400» أسرة نازحة لولاية كسلا
  • مدير المرور السريع بولاية البحر الاحمر يترأس الاجتماع الأول لمدراء ورؤساء القطاعات بالولاية
  • محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية
  • ولاية سنّار.. موطن أول دولة إسلامية في السودان
  • عملية نوعية جديدة لـالحزب.. الهدف اشتعل وأوقع من فيه بين قتيل وجريح
  • عدنان فنجري وزيرًا للعدل.. مسيرة متميزة في مكافحة الإرهاب والفساد