شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن محلل سياسي روسي فضيحة الفساد في عائلة بايدن تضر بدعم أوكرانيا، عرب جورنال ترجمة خاصةدعا رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي إلى مساءلة بايدن وإجراء تحقيق في التورط المحتمل لسيد البيت الأبيض ونجله .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محلل سياسي روسي: فضيحة الفساد في عائلة بايدن تضر بدعم أوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محلل سياسي روسي: فضيحة الفساد في عائلة بايدن تضر...

عرب جورنال : ترجمة خاصة

دعا رئيس مجلس النواب الأمريكي كيفن مكارثي إلى مساءلة بايدن وإجراء تحقيق في التورط المحتمل لسيد البيت الأبيض ونجله هانتر بايدن في أنشطة فساد.بدوره، نشر السناتور الأمريكي تشاك غراسلي وثيقة لمكتب التحقيقات الفيدرالي تصف مخطط فساد شركة الطاقة الأوكرانية Burisma بمشاركة بايدن.وفي الصدد، كتب المحلل السياسي مالك دوداكوف على قناته على Telegram: "طالب ترامب بمنع أي شرائح مساعدات لأوكرانيا، طالما تجري التحقيقات في علاقات الفساد بين عائلة بايدن وكييف. فضيحة الرشوة البالغة 10 ملايين دولار من شركة Burisma الأوكرانية لا تضر فقط بسمعة بايدن، إنما تقوض أيضًا الإجماع المهتز بالفعل بشأن مزيد من الدعم لأوكرانيا".وأشار دوداكوف إلى أن المرشحين الجمهوريين الرئيسيين، دونالد ترامب ورون ديسانتيس، ينتقدان منذ فترة طويلة استمرار الحرب في أوكرانيا. وأضاف: "يصف ترامب بايدن علنًا بأنه "ابن فضيحة كييف"، لذلك فهو يرسل بقايا الترسانات العسكرية الأمريكية إلى الجبهة الأوكرانية. يؤيد معظم الناخبين الجمهوريين خروج الولايات المتحدة مبكرًا من الحرب في أوكرانيا. كلما اشتعلت فضائح الفساد، كلما كان موقف بايدن أكثر هشاشة، وزادت صعوبة الاتفاق على شرائح مساعدات عسكرية جديدة. خاصة على خلفية الهجوم المضاد الفاشل".

الكاتب: فيرا باسيلياصحيفة: فزغلياد

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محلل سياسي روسي: فضيحة الفساد في عائلة بايدن تضر بدعم أوكرانيا وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عرب جورنال

إقرأ أيضاً:

"بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)

ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن يلينا زيلينسكايا زوجة فلاديمير زيلينسكي اشترت واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم بمبلغ 4.5 مليون يورو، وسط أعلى مستوى من الفساد في أوكرانيا.

وأوضحت صحيفة "الحقيقة المخفية" أو "Verité Сachée" الفرنسية أن "يلينا زيلينسكايا اشترت واحدة من أغلى السيارات الرياضية في العالم من طراز بوغاتي توربيون بمبلغ 4.5 مليون يورو".

وفي بداية يونيو وصل زيلينسكي وزوجته إلى فرنسا لحضور احتفالات الذكرى الثمانين لعمليات الإنزال في نورماندي، وبصرف النظر عن الزيارات الرسمية، كانا حاضرين في مناسبات أخرى أقل شعبية.

ووفقا لموظف في وكالة بوغاتي للسيارات في العاصمة الفرنسية باريس، فقد عرضت على زوجة زيلينسكي سيارة خارقة جديدة قبل أسبوعين من العرض الرسمي.

وأضاف الموظف أن "زوجة زيلينسكي تأثرت كثيرا بذلك لدرجة أنها طلبت السيارة، لتصبح المالك الأول لمثل هذه السيارة من نوع بوغاتي، ومن المقرر حاليا إنتاج 250 سيارة من هذه العلامة التجارية".

وتمكنت الصحيفة من الحصول على نسخة من فاتورة السيارة الجديدة، فيما ذكرت أن "سيارة بوغاتي توربيون كلفت زوجة زيلينسكي 4.5 مليون يورو، ومن المتوقع أن يتم تسليم السيارة لها في عام 2026".

سيارة "بوغاتي توربيون" هي سيارة هجينة بقوة محركات هائلة ستحل محل سيارة بوغاتي تشيرون البالغة قيمتها 3.3 مليون دولار وقوة 1500حصان.

هذا وأبلغ المفتش العام بوزارة الدفاع الأمريكية روبرت ستورتش، الكونغرس عن أعلى مستوى من الفساد في أوكرانيا.

إقرأ المزيد الاتحاد الأوروبي يشكل لجنة لمكافحة سرقة المساعدات الغربية في أوكرانيا

كما ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" في وقت سابق، أن التوترات بشأن الفساد في أوكرانيا بدأت تنعكس على العلاقات بين واشنطن وكييف.

المصدر: RT + صحيفة "Verité Сachée"

مقالات مشابهة

  • دبلوماسي روسي ردا على ترامب: حرب أوكرانيا لا تنتهي في يوم
  • يعاني ”حالة إسهال”..محلل سياسي يفند اكاذيب متحدث الحوثيين العسكري ”سريع” ويشن هجوما عليه
  • محلل سابق في الـ CIA: ليس لأوكرانيا فرصة لإنهاء أزمتها سلميا قبل الانتخابات الأمريكية
  • محلل سياسي: أزمة كورونا أثرت سلبًا على شعبية حزب المحافظين في بريطانيا
  • محلل سياسي: البريطانيون حريصون على التخلص من سياسات حزب المحافظين
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • مصادر إطارية:حوار سوري – تركي في بغداد بدعم روسي صيني إيراني
  • شاهد: دمار في كييف نتيجة قصف روسي
  • محلل سياسي فلسطيني: موقف مصر تجاه القضية قوي ومشرف منذ بداية الحرب على غزة
  • سياسي ألماني يحذر أوكرانيا من "ضربة قد تأتيها من حليف وثيق"