حرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء للفنان ومدير التصوير جلال الزكي، الذي تعرض لحادث سير على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ونُقل على أثر ذلك إلى المستشفى لتلقيه العلاج اللازم.

رسالة تامر حسني لجلال الزكي

 

وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان تامر حسني، الذي  طلب من جمهوره الدعاء بالشفاء له، وذلك بعد ساعات من تعرضه لحادث سير على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، ونشر "حسني" صورة لـ جلال الزكي، من خلال خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "قلبي معاك يا جلال ربنا يشفيك ويقومك بالسلامة، دعواتكم يا جماعة بعد إذنكم لمدير التصوير الكبير جلال الزكي، عشان في حالة خطرة جدًا".

عمرو عبدالعزيز

 

كما نشر الفنان عمرو عبدالعزيز صورة الفنان جلال الزكي، عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا:"أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لصديقي الفنان ومدير التصوير جلال الزكي".

 

وطلب الفنان رامي جمال أيضًا من الجمهور الدعاء للفنان جلال الزكي، وذلك عبر خاصية "الاستوري"  على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "خالص الدعاء لصديقي جلال الزكي، ربنا يقومه بالسلامة، وربنا يطمنا عليك يارب".


تفاصيل حادث جلال الزكي

 

الجدير بالذكر أن الفنان جلال الزكي، تعرض لحادث سير أليم، على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر، أسفر الحادث عن إصابته بكسر في الذراع الأيمن، وكسور متعددة بالضلوع، وكدمة بالرئة، وتم نقله إلى المستشفى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو عبدالعزيز جلال الزكي الفنان تامر حسني الفنان رامي جمال تفاصيل حادث جلال الزكي الفنان جلال الزكي جلال الزکی

إقرأ أيضاً:

حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت

يستعد كلا من النجم أحمد سعد وإليسا ورامي صبري وبهاء سلطان لإحياء حفلا غنائيا ضخما والتي من المقرر إقامتها 25 أكتوبر علي مسرح أرينا الكويت، تحت شعار رباعية الموسم.

 

ومن المقرر أن يقدم النجوم مجموعة من أغانيهم المميزة التي يتفاعل معها الجمهور منها الجديدة والقديمة.

 

وضعت الشركة المنظمة للحفل خطة مميزة لإقامة حدث ضخم يمتد لخمس ساعات، يقدم خلاله النجوم أغانيهم التي أحبها الجمهور على مر السنوات. يتضمن الحفل جولتين؛ الأولى يشارك فيها رامي صبري وبهاء سلطان، بينما تتواجد في الجولة الثانية أحمد سعد وإليسا.

 

وفي نفس السياق، بدأت الشركة المنظمة حملة الترويج عن الحفلة وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

وكتبت علي صفحتها الشخصية قائلة: "حفل موسم الكويت يقدم رباعية الموسم 25 اكتوبر آرينا الكويت مع النجوم الفنانه إليسا الفنان رامي صبري الفنان بهاء سلطان الفنان احمد سعد”.

مقالات مشابهة

  • مجدي الهواري يوجه رسالة رومانسية لزوجته بهذه الطريقة
  • قبل قمة الزمالك والأهلي.. أبرز رموز الزمالك من الوسط الفني
  • قبل ديربي الأهلي والزمالك اليوم.. أبرز انتماءات نجوم الفن للنادي الأهلي
  • أبرزهم ياسمين عبد العزيز والعوضي.. تعرف على نجوم رمضان 2025
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • لاعب الزمالك السابق: محمد شحاتة خليفة حسني عبد ربه وأتمنى يبدأ مباراة السوبر
  • «راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة
  • في ذكرى وفاته.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خالد صالح