صحافة العرب:
2024-10-04@03:20:15 GMT

- كلوب يسخر من شائعات انتقال مبابي إلى ليفربول

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- كلوب يسخر من شائعات انتقال مبابي إلى ليفربول

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلوب يسخر من شائعات انتقال مبابي إلى ليفربول، سخر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي من التكهنات المثارة حول تقدم فريقه بعرض لاستعارة الهداف الفرنسي الدولي الشاب كيليان .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلوب يسخر من شائعات انتقال مبابي إلى ليفربول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلوب يسخر من شائعات انتقال مبابي إلى ليفربول

سخر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي من التكهنات المثارة حول تقدم فريقه بعرض لاستعارة الهداف الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وتقدم الهلال السعودي بعرض قياسي عالمي قيمته 300 مليون يورو (330 مليون دولار) لضم مبابي، كما أن سان جيرمان قد يكون متفتحا إزاء انتقال اللاعب لنادي أخر على سبيل الإعارة بدلا من رحيله في الموسم المقبل بالمجان عقب نهاية تعاقده.

وتردد أن برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي من بين الأندية المهتمة بضم مبابي، الذي تردد أنه توصل لاتفاق بالفعل بشأن الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر، وسيحصل لنفسه على 160 مليون يورو. كما أثيرت تكهنات بشأن سعي ليفربول لضم نجم منتخب فرنسا، لكن كلوب سخر منذ ذلك وقال لشبكة "سكاي" في ألمانيا "نضحك بشأن هذا الأمر".

وأضاف: "يمكنني القول أنني أعتقد أنه لاعب جيد للغاية حقا، لكن الأوضاع المالية أعتقد أنها لا تناسبنا على الاطلاق، لا أريد أن أفسد القصة الآن ، لكن على حد علمي لا يوجد حديث في هذا الصدد".

وأشار "من الممكن أن هناك شخص أخر من النادي يقوم بإعداد شيء ما ويريد مفاجأتي... هذا لم يحدث في السنوات الثماني التي قضيتها هنا. ستكون هذه هي المرة الأولى".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يسخر من شائعات انتقال مبابي إلى ليفربول وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ذعر في بريطانيا من تفشي فيروس نقص المناعة المكتسبة.. زيادة 30% في أعداد المصابين

حالة من القلق والخوف سيطرت على سكان بريطانيا، بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس نقص المناعة، إذ زادت خلال عام واحد فقط إلى الثلث، وهو أكثر من ثلاثة أضعاف الإصابات التي شهدوها من قبل، لذا حذرت هيئة الخدمات الصحية الوطنية من هذا المرض، مع ضرورة الأخذ بطرق الوقاية منه.

تسجيل حالات إصابة بفيروس نقص المناعة في بريطانيا

ناشدت هيئة بريطانيا للخدمات الصحية بسرعة جعل هدف الحكومة إنهاء انتقال فيروس نقص المناعة، لأنه سيصبح بحلول عام 2030 أشد خطورة، إذ سجل الجنسين أكبر زيادة في تشخيصات الإصابة بالفيروس، وقال المسؤولون إنهم يعملون على استكشاف أسباب هذا الارتفاع لمنع انتقال العدوى المستمرة.

وتظهر الأرقام أيضًا أن 40 في المائة من الأشخاص الذين شخصوا بفيروس نقص المناعة لأول مرة في إنجلترا عام 2023 جرى تشخيصهم في مرحلة متأخرة، عندما بدأ المرض بالفعل في إتلاف جهاز المناعة لديهم، ووفقًا لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، فإنها تستمر بمتابعة الفيروس، وتعمل على الحد من انتشاره وسط البلاد، موضحة أنه لابد على الجميع اتباع الإرشادات الصحية.

وأكدوا أنه لابد من معالجة الفيروس وتكثيف الاختبارات، وتحسين فرص الحصول على العلاج الوقائي قبل التعرض للإصابة بالفيروس، ليكون هناك أمرًا حاسمًا لتحقيق هذه الغاية، والابتعاد عن إتلاف خلايا الجهاز المناعي وإضعاف قدرة الجسم على محاربة العدوى والأمراض اليومية.

الوقاية من فيروس نقص المناعة

وعبرت هيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة، أنّ الارتفاع الإجمالي في الحالات قد يشير إلى استمرار انتقال العدوى، إذ ينتشر الفيروس من خلال سوائل الجسم، ويعمل على نقص المناعة ما يجعل الجسم يفقد قدرته على مقاومة الجراثيم المعدية والسرطانات، ووفقًا لجريدة «الديلي ميل البريطانية»، فإنه بدأت الإجراءات في نشر التوعية بضرورة تناول دواء الوقاية من فيروس نقص المناعة لتقليل خطر الإصابة بالعدوى، مشددين أنه يجب تلقي الرعاية الطبية للقضاء على انتقال الفيروس، وعدم مشاركة الأدوات الشخصية واستخدام الكحول والمطهرات، ومراقبة التغيرات التي تطرأ على الجسم والكشف أولًا بأول.

مقالات مشابهة

  • الشبكة يسخر من حديث بلينكن عن سعي أميركا للسلام في الشرق الأوسط
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • رئيس وزراء فرنسا يسخر من نظيره السابق على المباشر
  • ذعر في بريطانيا من تفشي فيروس نقص المناعة المكتسبة.. زيادة 30% في أعداد المصابين
  • أبرزها ليفربول ضد بولونيا وريال مدريد وليل الفرنسي.. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • خالد الجندي يسخر من المعتقدين بالسحر: الدول تدمر بالريموت واحنا لسه مؤمنين بعفروتو
  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • ‎مدحت شلبي يسخر من احتفال رامي ربيعة وعمر كمال أمام الزمالك .. فيديو