شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مركز المرقبات الذكي يستقبل وفداً من شرطة الشارقة، ت + ت الحجم الطبيعي زار وفد من شرطة الشارقة، برئاسة العقيد عبد الله راشد النقبي، رئيس مركز شرطة واسط الشامل، مركز شرطة المرقبات الذكي، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مركز المرقبات الذكي» يستقبل وفداً من شرطة الشارقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مركز المرقبات الذكي» يستقبل وفداً من شرطة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من شرطة الشارقة، برئاسة العقيد عبد الله راشد النقبي، رئيس مركز شرطة واسط الشامل، مركز شرطة المرقبات الذكي، أول مركز شرطة يحصل على تصنيف 6 نجوم، وذلك للاطلاع على الخدمات الذكية والمتنوعة التي يقدمها إلى أفراد الجمهور دون أي تدخل بشري وعلى مدار 24 ساعة، ومساهمة هذه الخدمات في تعزيز منظومة الأمن والأمان، وسرعة الاستجابة للبلاغات الطارئة، وتعزيز التغطية الأمنية في منطقة الاختصاص.

 وكان في استقبال وفد شرطة الشارقة، المقدم ماجد عيسى رضا، نائب مدير مركز شرطة المرقبات بالوكالة، وعدد من الضباط.

وأكد المقدم ماجد رضا خلال اللقاء حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد جسور التعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة في إطار التعاون المشترك وتعزيز تبادل الخبرات، مشيراً إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم في تطوير العمل من خلال الاستفادة من مختلف التجارب والتطبيقات، وإجراء المقارنات المعيارية.

خدمات جنائية ومروريةوقدم المقدم ماجد رضا شرحاً لوفد شرطة الشارقة حول الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية التي يقدمها مركز شرطة المرقبات الذكي إلى أفراد المجتمع، وفق أفضل المعايير والممارسات الشرطية العالمية دون أي تدخل بشري، بالإضافة إلى الخدمات الذكية المُقدمة إلى أصحاب الهمم لتسهيل معاملاتهم.

التواصل المباشرواستمع وفد شرطة الشارقة إلى شرح من الملازم أول ماجد الكعبي حول آلية تسجيل بلاغ جنائي دون الحاجة إلى مقابلة موظفين، وذلك عبر التواصل المباشر بالفيديو كونفرنس مع ضباط تحقيق يتحدثون لغات عدة، من خلال نقاط الخدمة المتوفرة في مركز المرقبات، إلى جانب الاستماع لشرح حول الخدمات المتنوعة التي توفرها الشاشات الذكية للمتعاملين الزائرين للمركز.

نظام «أزري»كما قدم الملازم أول ماجد الكعبي نبذة للوفد عن قاعة «الديلي بريف» في مركز شرطة المرقبات حول نظام «أزري» بما يحتويه من خرائط تعمل بالذكاء الاصطناعي، ترصد أماكن تواجد الدوريات ومواقع البلاغات وسرعة الاستجابة لها من قبل الدوريات، إلى جانب مساهمة النظام في التنبؤ في إمكانية وقوع حوادث في مناطق معينة استناداً إلى البيانات التي يتم جمعها وتحليلها.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مركز المرقبات الذكي» يستقبل وفداً من شرطة الشارقة وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من شرطة الشارقة یستقبل وفدا

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم القاسمي يستقبل وفد “الاتحادية للهوية والجنسية “

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم، وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، برئاسة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة، وذلك في مكتب سمو الحاكم.

واطلع سموه على الجهود التي تقوم بها الهيئة في سبيل دعم منظومة العمل الأمني، التي تحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة بالمنافذ والحدود في الدولة، والتي تأتي وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، من أجل تعزيز الأمن والأمان، وترسيخ جودة الحياة وإسعاد المجتمع.

واستمع سمو نائب حاكم الشارقة، لشرح عن الخطط المستقبلية والإستراتيجيات الموضوعة، وأبرز التحديات لتطوير مستوى الخدمات في منافذ إمارة الشارقة البرية والبحرية والجوية، والتسهيلات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الدوائر والهيئات المحلية في الإمارة، والتي يستفيد منها المواطن والمقيم والزائر والسائح، وتهدف إلى تعزيز مكانة الدولة سياحيا، إضافة إلى دعم الاقتصاد الوطني وحماية المجتمع.

حضر الاستقبال بجانب سمو نائب حاكم الشارقة كل من الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، وعلي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، واللواء عارف محمد الشامسي المدير التنفيذي للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وعدد من المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • «كنف» يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وفداً من إقليم لومبارديا الإيطالي
  • مركز “كنف” يستقبل وفد بلدية الشارقة لتعزيز التعاون في حماية الأطفال
  • «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي!
  • عبدالله بن سالم يستقبل وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية
  • عبدالله بن سالم القاسمي يستقبل وفد “الاتحادية للهوية والجنسية “
  • انتحار مراهق بمدينة الصدر ووفاة موقوف في مركز شرطة المنصور
  • هشام ماجد يكشف عن سعادته باحتلال "إكس مراتي" مركز في قائمة أعلى 10 أفلام
  • الحجر الزراعي يستقبل وفدا من ماليزيا تمهيدا لفتح أسواقها أمام صادرات مصر
  • شرطة الشارقة تستقبل وفداً من دائرة التسجيل العقاري