شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تفاصيل زيارة مسؤول أمريكي لبلدة ترمسعيا برام الله، التقى نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي أندرو ميللر اليوم الثلاثاء الأول من أغسطس 2023، بسكان بلدة ترمسعيا في رام الله ، بمن فيهم مواطنون .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل زيارة مسؤول أمريكي لبلدة ترمسعيا برام الله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل زيارة مسؤول أمريكي لبلدة ترمسعيا برام الله

التقى نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي أندرو ميللر اليوم الثلاثاء الأول من أغسطس 2023، بسكان بلدة ترمسعيا في رام الله ، بمن فيهم مواطنون أمريكيون ومقيمون دائمون، لمناقشة عنف المستوطنين .

وأكد ميللر مجددًا الالتزام الراسخ للولايات المتحدة بتعزيز تدابير متساوية من الحرية والعدالة والكرامة والازدهار للفلسطينيين والإسرائيليين على حد سواء.

التقى نائب مساعد وزير الخارجية أندرو ميللر بسكان ترمسعيا، بمن فيهم مواطنون أمريكيون ومقيمون دائمون، لمناقشة عنف المستوطنين مؤخرًا. أكد ميللر مجددًا الالتزام الراسخ للولايات المتحدة بتعزيز تدابير متساوية من الحرية والعدالة والكرامة والازدهار للفلسطينيين والإسرائيليين على حد سواء. pic.twitter.com/S6z9Uf6NZ9

— U.S. Office of Palestinian Affairs (@USPalAffairs) August 1, 2023 المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل زيارة مسؤول أمريكي لبلدة ترمسعيا برام الله وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار عسكري إسرائيلي بغلق قناة الجزيرة برام الله 45 يوما

صفا

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعد منتصف ليلة الأحد، مكتب قناة الجزيرة وسط مدينة رام الله وأبلغت العاملين فيه بقرار إغلاقه مدة 45 يوما.

ووفق اللقطات المباشرة التي بثتها الجزيرة، وتابعتها وكالة "صفا"، طالب جنود الاحتلال العاملين بالمكتب بالمغادرة فورا.

وحسب مراسلة الجزيرة جيفارا البوديري، فإن جميع موظفي القناة في فلسطين انتقلوا للعمل في مكتب رام الله بعد حظر الاحتلال عملهم في الأراضي المحتلة منذ أيار/ مايو الماضي.

وأوضحت البوديري أن إغلاق مكتب رام الله يعني حظر العمل في جميع أنحاء الضفة الغربية.

من جهتها، استنكرت نقابة الصحفيين اقتحام قوات الاحتلال مكتب قناة الجزيرة في رام الله وإغلاقه مدة 45 يوما، معتبرة هذا القرار العسكري التعسفي عدوانا جديدا على العمل الصحفي ووسائل الإعلام التي دأبت على كشف جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وطالبت النقابة الجهات والمؤسسات كافة التي تعنى بحقوق الصحفيين وتوفير بيئة العمل الآمنة لهم بسرعة التحرك لإدانة هذا القرار ووقف تنفيذه.

وأكدت نقابة الصحفيين تضامنها الكامل مع الجزيرة وصحفييها لافتة إلى وضع مقرها وإمكاناتها بخدمة الزملاء العاملين في القناة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - غلق قناة الجزيرة برام الله بعد اقتحام مكتبها
  • قرار عسكري إسرائيلي بغلق قناة الجزيرة برام الله 45 يوما
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مكتب الجزيرة برام الله مع أمر عسكري بغلقه 45 يوما
  • مصدر أمريكي يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن تفخيخ الأجهزة
  • مسؤول أمريكي: "لن نذرف الدموع" على قادة حزب الله
  • مسؤول أمريكي: هناك مسار يفضي لوقف إطلاق النار بغزة لكن ليس الآن
  • وقفة برام الله إسنادا للمقاومة في غزة ولبنان
  • وقفة برام الله اسنادا للمقاومة في غزة ولبنان
  • قصف مدفعي إسرائيلي لبلدة عيتا الشعب في جنوب لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي يقتحم بلدة ترمسعيا وبيرزيت ومخيم قلنديا بالضفة الغربية