كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية غموض واقعة تغيب ناصر الدالى مقيم قرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، أن تم العثور على جثمانه مقتولا بأرض زراعية نائية وسط الجنانين بعد أن قتلته عدة اشخاص تعاونوا على قتله لخلافات بينهما،وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها التعليمي.

والقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من "جميل مصطفى الدالي"، بتغيب نجله " ناصر " 46 سنة موظف عن المنزل منذ يوم منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن، ومقيم بدائرة المركز.

تشكل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعود، وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه، ولم يتم العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في احدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2914 لسنة 2024 إداري القناطر الخيرية.

وناشد والده أجهزة الأمن بسرعة تكثيف البحث، والعثور عليه لكى يعود إلى اسرته حيث إنه متزوج ولدية 4 أبناء موضحًا أن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة، ليست لديه أي عداءات أو خلافات مُسّبقة أو لاحقة مع أحد في القرية أو خارجها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القناطر الخيرية أجهزة الأمن بالقليوبية محافظة القليوبية العثور على جثة مدينة القناطر الخيرية

إقرأ أيضاً:

جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالجيزة جثمان شاب عثر عليه بنهر النيل بنطاق مركز الصف جنوب الجيزة، وكشفت التحريات أن الشاب تعرض للغرق في نهر النيل بعدما نزل هو وصديقه للمياه من أجل الاستحمام وهربا من حرارة الجو، ونظرا لعدم اجادتهما للسباحة، جرفهما التيار ولقيا مصرعهما، وتم العثور على الجثمان الأول في وقت الغرق، والجثمان الآخر عثر عليه بعد محاولات من الإنقاذ النهري للبحث عنه، وتم نقل الجثمان الأخير إلى المستشفى واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية.
 

وورد  بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع شخصين غرقا في نهر النيل بالصف، انتقلت الاجهزة الامنية لمكان البلاغ، وتبين أن شابين خلال الاستحمام بنهر النيل، جرفهما التيار، وتعرضا للغرق، لعدم إجادتهما السباحة.


وتوجه رجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين، وتم العثور على جثة أحدهما بعد مرور ساعات على الحادث، بينما استمرت عمليات البحث عن الشاب الآخر، حتى تم العثور عليه اليوم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي صرحت بدفن الجثمان.

مقالات مشابهة

  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • نجاة شاب من الموت المحقق بعد انهيار بئر عليه أثناء التنقيب عن الآثار بقنا
  • مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا
  • تحريات أمن الجيزة تكشف سبب مصرع شاب فى الصف.. تفاصيل
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • إستمرار تقديم طلبات التصالح علي مخالفات البناء بالقناطر الخيرية
  • غدا.. محاكمة 3 أشقاء لاتهامهم بالشروع في قتل شخص بالقناطر الخيرية
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان