تباشر نيابة شمال الجيزة،التحقيق مع تاجر خردة قتل آخر بسلاح أبيض في كرداسة، واعترف بارتكاب الواقعة.

اعترافات المتهم

واعترف المتهم بإرتكاب الواقعة بسبب قيام الضحية بالإستيلاء منه على مبلغ مالى، وعند مطالبته بإسترداد المبلغ حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح أبيض.

القبض على تاجر خردة

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات بدائرة المركز، بإستقبالها جثة شخص مجهول وبها جروح طعنية.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد هوية المتوفـى (تاجر خردة - مقيم بدائرة المركز ) وأن وراء إرتكاب الواقعة (تاجر خردة آخر- مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بسبب قيام المتوفـى بالإستيلاء منه على مبلغ مالى، وعند مطالبته بإسترداد المبلغ حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح أبيض فأحدث إصابته التى أودت بحياته، وأرشد عن الأداة المستخدمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة قطاع الامن مركز شرطة كرداسة جهود قطاع الامن العام قطاع الأمن العام تاجر خردة

إقرأ أيضاً:

سلا..دركي يتورط في سرقة دراجة زميله

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة سلا الجديدة، بالتعاون مع فرقة الأبحاث الميدانية التابعة للأمن الإقليمي لسلا، من فك لغز سرقة دراجة نارية تعود لدركي يعمل في ثكنة الدرك الملكي بالمعمورة. وفي الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 24 شتنبر 2024، اكتشف الدركي اختفاء الدراجة التي كان قد ركنها خارج نطاق تغطية كاميرات المراقبة. وبعد تقديم صاحب الدراجة المسروقة لشكوى ضد مجهول، انطلقت الأبحاث والتحريات التي استندت إلى معلومات دقيقة حول الحادث. وبفضل الجهود المكثفة، تمكنت العناصر الأمنية من تحديد مكان الدراجة المسروقة في حي الأندلس بسلا. وأسفرت عملية الكمين عن إيقاف السائق، الذي كان يقود الدراجة بعد تزوير صفيحتها المعدنية. لكن ما فاجأ المحققين هو اعتراف الموقوفين بأن دركيا آخر يعمل في نفس الثكنة هو من زودهم بالمعلومات اللازمة لتنفيذ السرقة. بعد استدعاء الدركي المشتبه به لمواجهته بالتهم الموجهة إليه، نفى في البداية أي علاقة له بالحادثة. ومع ذلك، كشفت التحريات التقنية على هواتف المشتبه بهم عن وجود تواصل وتنسيق بينهم قبل تنفيذ عملية السرقة، مما زاد من تعقيد الوضع بالنسبة للمشتبه فيه. هذا وتم وضع المشتبه بهم رهن تدبير الحراسة النظرية، بينما تواصل الشرطة القضائية تحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة، للتأكد من جميع ملابسات القضية وكشف كافة التفاصيل المرتبطة بها.

مقالات مشابهة

  • خاص|جرح قطعي باليد.. ننشر التقرير الطبي الخاص لاعب نادي السكة الحديد المعتدى عليه في كرداسة
  • بقطع في يده.. القبض على المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة
  • سلا..دركي يتورط في سرقة دراجة زميله
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة أعمدة الإنارة في القطامية
  • تقرير سري: جماعة الحوثي تطورت بدعم من إيران وحزب الله ومتخصصين عراقيين
  • جنايات الزقازيق تقضي بالإعدام للمتهم بقتل تاجرأغنام بالشرقية
  • حبس سائق شركة نقل ذكي لتحرشه بفتاة في الدقي