تطلق وزارة البيئة والمياه والزراعة العديد من الخدمات الإلكترونية من بينها إمكانية الاستعلام عن المقبولين في إعانة مربي الماشية وهي أحد برامج الدعم المالي المخصصة لدعم المشروعات الزراعية ولمربي المواشي في المملكة العربية السعودية، وتسعى الوزارة من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز مستوى الأمن الغذائي وبعد الانتهاء من تحديث بيانات دعم صغار مربي الماشية يمكن معرفة موعد الصرف.

المقبولين في إعانة مربي الماشية

يمكن الاستعلام عن المقبولين في إعانة مربي الماشية من خلال التواصل مع الدعم الفني لوزارة البيئة والمياه والزراعة كما يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني وكتابة بيانات تسجيل الدخول لمعرفة كافة التفاصيل وهل تم قبول الطلب أم لا عن طريق التالي:

الدخول إلى بوابة نما. أو الدخول أولًا إلى موقع وزارة البيئة والزراعة. ثم اختيار تسجيل الدخول من الصفحة الرئيسية. كتابة رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور. النقر على خيار تسجيل الدخول. أو يمكن التسجيل عن طريق بوابة النفاذ الموحد. شروط القبول في دعم مربي الماشية

وضعت الوزارة بنود لقبول الأفراد في برنامج دعم مربي الماشية ومن بين الشروط المطلوبة للموافقة على الطلب ما يلي:

الحصول على الجنسية السعودية. أو حصول المواطن على بطاقة تنقل. كما أن المواطن لا بد أن يكون ممن تزيد أعمارهم عن 21 سنة. إصدار بطاقة صحية موثقة من الجهات المختصة. الحصول على حساب بنكي نشط في أحد البنوك السعودية. تقديم الطلب من خلال موقع الوزارة وكتابة البيانات بطريقة صحيحة، ورفع الأوراق الرسمية والمرفقات المطلوبة. الإقامة دائمًا داخل المملكة. ألا يكون المستفيد واحد من المقيمين داخل مراكز الإيواء. عدم الحصول على وظيفة سواء حكومية أو لدى المؤسسات الخاصة. إدراج المستفيد في قائمة صغار مربي الماشية. متى موعد صرف إعانة مربي الماشية

يحصل الأفراد على دعم مربي الماشية خلال اليوم الأول للشهور الميلادية وحتى اليوم العاشر ويمكن معرفة موعد الصرف من خلال بوابة نما الإلكترونية التابعة للوزارة، أو عن طريق الحساب البنكي المسجل في نموذج طلب الدعم الإلكتروني عبر الاستعلام عن قيمة الرصيد وكذلك يمكن الاطلاع على قيمة مبلغ إعانة مربي المواشي.

الاستعلام عن الضمان الاجتماعي المطور 1445 والفئات المستفيدة من دعم الضمان وطريقة تقديم اعتراض الأهلية

35.90.116.95

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاستعلام عن من خلال

إقرأ أيضاً:

رئيس وزراء مالطا: يمكن لليبيا أن تلعب دورها الكامل في معالجة أزمة المهاجرين

دعا رئيس وزراء جمهورية مالطا روبرت أبيلا، إلى انسحاب القوات الأجنبية من ليبيا، مؤكدا ضرورة التنفيذ الكامل لحظر الأسلحة الليبي بما يتماشى مع جميع قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، وفق قوله.

وقال أبيلا، في كلمته خلال مناقشة الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن مساعدة الشعب الليبي على التوصل إلى حل حقيقي ودائم للأزمة المؤسسية -التي دفعوا ثمنًا باهظًا للغاية لفترة طويلة- تشكل أولوية رئيسية بالنسبة لمالطا. وفق قوله.

وأشار أبيلا إلى أن مثل هذا الحل لن يفيد الشعب الليبي فحسب، بل سيفيد أيضًا جيران البلاد والمنطقة الأوسع، بحسب قوله.

وأضاف أبيلا أنه يمكن لليبيا أن تلعب دورها الكامل في معالجة أزمة المهاجرين التي تعرض العديد من الأرواح للخطر، من خلال حكومة واحدة مدعومة من جميع الليبيين، على حد تعبيره.

وشدد أبيلا على ضرورة المساعدة في إنجاح العملية السياسية، قائلا إنه يجب أن تكون بقيادة ليبية ومملوكة لليبيين، بحسب وصفه.

مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • «بيت الزكاة والصدقات» يبدأ صرف إعانة شهر أكتوبر للمستحقين غدًا
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب المقبولين بالمرحلة الثالثة ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • محافظ جنوب سيناء يناقش مع فريق الجامعة الألمانية مشروع الهوية البصرية لسانت كاترين
  • "الهوية والمواطنة".. ركائز مجتمعية لمواجهة التحديات الفكرية وتحصين الأجيال الجديدة
  • رئيس وزراء مالطا: يمكن لليبيا أن تلعب دورها الكامل في معالجة أزمة المهاجرين
  • أستاذ بجامعة حلوان: التربية تؤدي دورا مهما في تشكيل الهوية الوطنية
  • رغم استيراد الآلاف من رؤوس الماشية.. أسعار اللحوم في المغرب تواصل الارتفاع وسط تساؤلات حول فعالية الدعم الحكومي
  • محافظ أسوان يفتتح مشروع الهوية البصرية "رمز النيل "