شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وثيقة توكل كرمان تتسلم راتبًا شهريًا من الإدارة المحلية، الثلاثاء 01 اغسطس 2023 الساعة 20 37 23 الأمناء نت خاص تحصلت الأمناء على وثيقة رسمية تكشف وجود اسم القيادية الإخوانية الحاصلة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وثيقة.. توكل كرمان تتسلم راتبًا شهريًا من الإدارة المحلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وثيقة.. توكل كرمان تتسلم راتبًا شهريًا من الإدارة...

الثلاثاء 01 اغسطس 2023 - الساعة:20:37:23 (الأمناء نت / خاص :)

تحصلت "الأمناء" على وثيقة رسمية تكشف وجود اسم القيادية الإخوانية الحاصلة على جائزة نوبل للسلام توكل عبدالسلام كرمان ضمن كشوفات المرتبات التي تصرف للموظفين الرسميين المداومين بأعمالهم بوزارة الإدارة المحلية (الديوان).

ووفقا للوثيقة فإن توكل كرمان تتسلم راتبا شهريا يتم صرفه لها كل نهاية شهر ضمن الموظفين المداومين بأعمالهم بديوان وزارة الإدارة المحلية في الوقت الذي تتواجد فيه في العاصمة التركية إسطنبول منذ اندلاع الحرب في اليمن .

الوثيقة أوضحت بأنه يتم استقطاع مبلغ مقداره "15426" ريالا من مرتب توكل كرمان وفقًا لكشف 2023م فيما يتم استلام باقي المبلغ الموضح بالكشف والمقدر بـ"53373" ريال .

وأبدى مراقبون استغرابهم أن يكون اسم توكل كرمان التي تمتلك الملايين من الدولارات وتقوم بتوزيع بعضها لدعم أنشطة المثليين بالخارج ضمن الموظفين الملتزمين بعملهم والذين يحصلون على الفتات من المرتبات .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وثيقة.. توكل كرمان تتسلم راتبًا شهريًا من الإدارة المحلية وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين

أكدت وزيرة التنمية المحلية، منال عوض، أهمية تطوير عمل الإدارة المحلية التي تعتبر الحلقة الوسيطة التي تربط بين الحكومة المركزية والمواطنين في المحافظات بما يحقق رضاهم على الإدارة المحلية.. موجهة بضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط وبرامج العمل وخاصة المرتبطة بحياة المواطنين، والبناء على ما حققه الوزراء السابقون.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الوزارة، اليوم، الخميس، فقد جاء هذا خلال اجتماع عقدته منال عوض مع قيادات الوزراة.

وبحثت منال عوض مع قيادات الوزارة، ورؤساء الإدارات المركزية ومديري الإدارات المختلفة وعدد من العاملين، الملفات العاجلة والهامة بالوزارة في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت منال عوض تقديم كل سبل الدعم لجميع العاملين بالوزارة لاستكمال خطط العمل على أكمل وجه، مشيرة إلى أنها استعرضت محاور عمل والدور المنوط بعدد من الإدارات المركزية من بينها إدارة التفتيش والمتابعة، وإدارة الموارد البشرية، وتطوير الإدارة المحلية وبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وعدد من القطاعات الأخرى.

كما بحثت مع عدد من قيادات الوزارة ورؤساء الإدارات المركزية مختلف الجهود والإجراءات التي قامت بها القطاعات والإدارات المختلفة خلال الفترة السابقة للبناء عليها خلال المرحلة المقبلة.. موجهه العاملين ببذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل، لتطوير منظومة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان: أسوأ شيء قد يحدث لبلد أن يصبح بلا ذاكرة
  • توكل كرمان: اليمن يقاسي حربا مركبة ومدمرة يشترك فيها القريب والبعيد
  • اليمن بعدسة سويدية .. فعالية آسرة تقدمها لليمنيين والعالم مؤسسة توكل كرمان
  • توكل كرمان:الديمقراطيات الغربية أصيبت بالعطب بفعل خطاب الكراهية والشعبوية
  • بعد 12 عاما بدون انتخابات.. قانون المجالس المحلية على طاولة الوزيرة الجديدة
  • مؤسسة توكل كرمان تنظم فعالية ومعرض صور بعنوان "اليمن بعدسة سويدية"
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بمواصلة جهود تنفيذ برامج العمل المرتبطة بحياة المواطنين
  • شمال الشرقية تختتم البرنامج التخصصي في الإدارة المحلية
  • السيرة الذاتية الكاملة للدكتور خالد محمود عبدالحليم محافظ قنا الجديد