صحافة العرب:
2024-09-16@11:25:34 GMT

- رسميا.. التعاون السعودي يضم البرازيلي كاسترو

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- رسميا.. التعاون السعودي يضم البرازيلي كاسترو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسميا التعاون السعودي يضم البرازيلي كاسترو، 8211; أعلن نادي التعاون السعودي، تعاقده مع البرازيلي ماتيوس كاسترو لاعب نادي ناغويا غرامبوس الياباني، لدعم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.. التعاون السعودي يضم البرازيلي كاسترو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. التعاون السعودي يضم البرازيلي كاسترو

– أعلن نادي التعاون السعودي، تعاقده مع البرازيلي ماتيوس كاسترو لاعب نادي ناغويا غرامبوس الياباني، لدعم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما أعلنه النادي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، فإن كاسترو يستمر بقميص التعاون، لمدة موسمين حتى صيف عام 2025.

وقال التعاون في بيان رسمي:” أنهت إدارة النادي برئاسة الدكتور سعود الرشودي إجراءات التوقيع مع اللاعب البرازيلي ‎ماتيوس كاسترو لاعب نادي ناغويا غرامبوس الياباني حتى عام 2025″.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. التعاون السعودي يضم البرازيلي كاسترو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يخوض فريق الشرطة مواجهة مهمة بعد غدٍ الاثنين أمام نظيره النصر السعودي لحساب دوري أبطال آسيا للنخبة في مباراة تقام على ملعب المدينة الدولي وكله طموح في تحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير العراقية .

وقال المنسق الإعلامي لنادي الشرطة أثير الشويلي في تصريح إن”الفريق جاهز لمواجهة النصر السعودي المهمة، خاصة بعد العودة من معسكر مصر وخوضه بعض المباريات التجريبية هناك وإجرائه الوحدات التدريبية الصباحية والمسائية”.

وأضاف أن “معسكر مصر كان مثمراً من الناحية الفنية والبدنية وبشكل كبير، إذ وقف الجهاز الفني على كل الأمور السلبية وتلافيها وتعضيد الأمور الإيجابية، مبيناً أن الفريق لديه عدة غيابات، ومنها اللاعبون عبد المجيد أبو بكر، وكذلك أحمد فرحان، والوافد الجديد لاعب المنتخب الأردني محمد شرارة لعدم جاهزيتهم”.

وأكد الشويلي أن “الجهاز الفني وجميع اللاعبين كلهم عزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير العراقية عامة وجماهير الشرطة بصورة خاصة”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يحتفي بالفنان العراقي سعدون جابر في بغداد.. فيديو
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي
  • 4 مرشحين لقيادة النصر السعودي حال إقالة كاسترو
  • بغياب رونالدو .. وفد نادي النصر السعودي يصل الى العراق
  • نادي الشرطة: جاهزون لمواجهة النصر السعودي وتحقيق نتيجة إيجابية
  • أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة «قتل» لاعب نادي الشباب
  • تكنولوجيات زراعة حديثة ومنحة يابانية.. تفاصيل استقبال وزير الزراعة السفيرَ الياباني بالقاهرة
  • وزير الزراعة يبحث مع السفير الياباني بالقاهرة التعاون في مجال التكنولوجيات الحديثة
  • قبل لقاء المدينة.. هزة تضرب النصر السعودي وإقالة كاسترو وشيكة
  • كاسترو يعلن تشكيل النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو