أمرت النيابة العامة بسوهاج، بحبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة الزوايا الحديدية من أبراج كهرباء الضغط العالي بدائرة مركز اخميم، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة  للوقوف على نشاطهم  الإجرامي.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج، إخطارًا يفيد بقيام 5 أشخاص _لهم معلومات جنائية_ بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الزوايا الحديدية من أبراج كهرباء الضغط العالى بدائرة مركز أخميم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهمين  حال استقلالهم سيارة "نصف نقل" ملك أحدهم ومُحمل عليها 1075 قطعة حديدية "زاوية" مختلفة الأطوال تزن حوالى 10 أطنان وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة الزوايا الحديدية تمهيدا لبيعها لعميلهم "سى السمعة" لتحقيق أرباح غير مشروعة.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم. 
وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في القبض على عامل بمركز صيانة سيارات، استولى على 8 آلاف دولار، من داخل سيارة، أثناء صيانتها في كرداسة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مركز شرطة كرداسة، يفيد بورود بلاغا من أحد الأشخاص، أفاد فيه باكتشافه سرقة 8 ألاف دولار من داخل سيارته، أثناء صيانتها بمركز لصيانة السيارات.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن عامل بالمركز وراء ارتكاب السرقة، وبضبطه اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالي المسروق، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مركز شرطة كرداسة سرقة بندقية خرطوش أبراج كهرباء الضغط العالى دائرة مركز أخميم النيابة العامة بسوهاج الزوایا الحدیدیة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس 3 عاطلين 15 يوماً على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى كبير من سائق بالجيزة.


وفيما قررت النيابة العامة بالجيزة فى وقت سابق حبس المتهمين وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث وبيان وجود وقائع سرقة أخرى مماثلة من عدمه.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من ضبط 3 أشخاص – لاثنين منهم معلومات جنائية لقيامهم بسرقة سائق وأخر يعملان بإحدى الشركات والإستيلاء منهما على مبلغ مالى بالإكراه مستخدمين سلاح نارى (بندقية آلية) حال سيرهما بدائرة قسم شرطة فيصل، وبحوزتهم السلاح المُستخدم فى الواقعة.

 

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، كما أقروا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع السرقة بالإكراه، متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرام.

 

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بما سبق

 







مقالات مشابهة

  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي
  • سقوط تشكيل عصابي تخصص في سرقة التليفونات المحمولة
  • ننشر التقرير الطبي لشقيقة مرتضي منصور بعد تعرضها لحادث بالعجوزة
  • كشف ملابسات فيديو سرقة كبائن الكهرباء في القاهرة
  • جثة طافية في ترعة بسوهاج تكشف لغزًاً
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بسوهاج
  • حبس تشكيل عصابي لسرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة علي ورث بالقناطر الخيرية