شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رقم قياسي فيفا مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن مليون مشجع حضروا منافسات بطولة كأس العالم للسيدات، التي تقام حاليًا في نيوزيلندا وأستراليا وتستمر حتى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم قياسي.

. فيفا: مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم قياسي.. فيفا: مليون مشجع حضروا دور المجموعات...

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن مليون مشجع حضروا منافسات بطولة كأس العالم للسيدات، التي تقام حاليًا في نيوزيلندا وأستراليا وتستمر حتى 20 أغسطس الجاري.

وقال "فيفا" عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء إن المشجعة ريبيكا شيلي من ولاية كولورادو الأمريكية التي تواجدت في ملعب إيدن بارك في أوكلاند كانت تحمل رقم مليون في عدد جماهير المباريات، ومن المتوقع أن يرتفع العدد بشكل أكبر خاصة أن منافسات البطولة لا تزال في دور المجموعات.

رقم قياسي.. فيفا: مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات

وأضاف: "تواصل نسخة كأس العالم للسيدات ضرب الأرقام القياسية حيث تجاوز عدد المشجعين مليون مشجع يوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت ما بين البرتغال والولايات المتحدة على ملعب إيدن بارك في أوكلاند ".

وأوضح أن الاهتمام بحضور البطولة التي تقام في نيوزيلندا وأستراليا فاق التوقعات، حيث تم بيع 1.7 مليون تذكرة حتى الآن متجاوزًا ما كان معدًا له ومتوقعًا وهو 1.5 مليون تذكرة.

وتابع: "مع تبقي 19 يومًا فقط على نهائي البطولة، لا يزال فيفا يؤكد أن التنظيم رائع، وأن الهدف من البطولة يتحقق بتوحيد العالم عن طريق كرة القدم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم قياسي.. فيفا: مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رقم قیاسی

إقرأ أيضاً:

فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت شركة فوجي فيلم عن إطلاق كاميرتها الفورية الجديدة Instax WIDE 400 في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءًا من 15 سبتمبر 2024. تأتي هذه الكاميرا كنموذج محسّن لسابقتها WIDE 300 التي طُرحت عام 2014.

تتميز WIDE 400 بتصميم يدعم الأفلام العريضة بحجم بطاقتين، وتتيح للمستخدمين التقاط الصور بسهولة من خلال تشغيلها بلفة يسارية واحدة والضغط على زر الغالق. كما تضيف الكاميرا ميزة المؤقت الذاتي لتسهيل التقاط صور المجموعات.

تتيح الأفلام العريضة التقاط مجموعة أوسع من المشاهد، خاصة صور المجموعات والمناظر الطبيعية، مما يسمح بإنشاء صور جذابة تنقل الأجواء الكاملة للحظة المصورة.

ومن أبرز مزايا الكاميرا الجديدة:

وضع المناظر الطبيعية لالتقاط المشاهد البعيدة بوضوح. عدسة للتصوير عن قرب تصل إلى 40 سم دون مشاكل في التركيز. مؤقت ذاتي يمكن ضبطه حتى 10 ثوانٍ مع مؤشرات ضوئية للعد التنازلي. ملحق لتعديل زاوية الكاميرا يسهل التصوير الذاتي دون حامل ثلاثي.

ستتوفر Instax WIDE 400 بسعر 160 دولار أمريكي في جميع أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع اختلاف طفيف في الأسعار حسب البلد وتاجر التجزئة.

وستُباع الكاميرا في متاجر جراند ستورز بالإمارات، وعلى أمازون في السعودية، وموقع إكسايت في الكويت، وإلكترونيات في قطر.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه في تصنيف “فيفا”
  • أسود الصالات يتأهلون لثمن نهائي كأس العالم بعد الفوز على بنما بسداسية
  • في خريف عمره بايدن يريد حلا لمشكلة السودان المستعصية التي أعيت الطبيب المداويا
  • مواجهات سهلة للأهلي والترجي وصن داونز.. و3 "ديربيات" عربية
  • ديربي النخبة لكرة السيدات.. الفتاة يعزز الصدارة ويفوز على النجمة
  • مقاومة المضادات الحيوية قد تتسبب في وفاة أكثر من 39 مليون شخص بحلول 2050
  • بعد تهديد حياة 40 مليون شخص.. احذر تناول المضادات الحيوية في 8 حالات
  • بوتين يأمر بجعل الجيش الروسي ثاني أكبر جيش في العالم بـ1.5 مليون جندي
  • عدد كبار السن في اليابان يرتفع إلى مستوى قياسي بلغ 36.25 مليونًا وسط أزمة السكان
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا