شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شبوة مقتل مواطن وإصابة 3 آخرين في مواجهات مسلحة وسط بيحان، شبوة وكالة الصحافة اليمنية قتل مواطن وأصيب 3 آخرين اليوم الثلاثاء بمواجهات مسلحة في محيط مبنى إدارة الأمن الموالية للتحالف في .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبوة.

. مقتل مواطن وإصابة 3 آخرين في مواجهات مسلحة وسط بيحان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبوة.. مقتل مواطن وإصابة 3 آخرين في مواجهات مسلحة...
شبوة / وكالة الصحافة اليمنية // قتل مواطن وأصيب 3 آخرين اليوم الثلاثاء بمواجهات مسلحة في محيط مبنى إدارة الأمن الموالية للتحالف في مدينة بيحان بمحافظة شبوة. وأفادت مصادر محلية بالمدينة أن المواجهات اندلعت بين مسلحي من الفصائل الموالية لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات في محيط مبنى إدارة أمن بيحان التي تسيطر عليها فصائل “العمالقة” سقط على إثرها قتيل يدعى “الدراق” و3 جرحى آخرين، دون الكشف عن أسباب المواجهات. وتشهد مختلف مديريات شبوة فوضى امنية غير مسبوقة جراء انتشار الفصائل التابعة للتحالف بما في ذلك العناصر الإرهابية التي يقوم التحالف بتجميعها في شبوة وأبين وتمويلها بالأسلحة والأموال بعد ان تلقت ضربات موجعة من قبل قوات صنعاء خلال السنوات الماضية في مختلف مديريات البيضاء. ونفذت قوات صنعاء عمليات عسكرية واسعة تمكنت من تطهير مختلف مديريات البيضاء من العناصر التكفيرية من القاعدة وداعش كانت تتخذ من منطقة قيفة برداع ومن مديريتي ولد ربيع والقرشية ومناطق مجاورة معقلا لها تمكنت من الفرار إلى شبوة وأبين ومأرب خلال أغسطس 2020م. ونفذت قوات صنعاء عملية عسكرية نوعية “النصر المبين” استطاعت خلالها تطهير مديريات الصومعة، الزاهر، نعمان، ناطع من العناصر الإرهابية في يوليو 2021 بمساحة إجمالية تزيد عن 500 كم مربع، لتتجه نحو استكمال تطهير مناطق الصومعة ومسورة ومكيراس من تلك العناصر التكفيرية في سبتمبر 2021م.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبوة.. مقتل مواطن وإصابة 3 آخرين في مواجهات مسلحة وسط بيحان وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

بسياسة فرق تسد .. جماعة الحوثي تشعل وقود مواجهات قبلية مسلحة شمال العاصمة صنعاء

بسياسة فرق تسد .. جماعة الحوثي تشعل وقود مواجهات قبلية مسلحة شمال العاصمة صنعاء

مقالات مشابهة

  • شبوة.. سقوط قتيل في مواجهات مسلحة وسط عسيلان
  • مقتل 4 من مسلحي الحوثي بينهم قياديين بمواجهات في تعز
  • مقتل وإصابة ستة أشخاص في مواجهات قبلية بشبوة
  • مقتل شخص باشتباكات مسلحة في شبوة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين وإصابة آخرين في مواجهات شمالي غزة
  • شبوة ... مقتل مواطن خلال اشتباكات قبلية اندلعت بين داخل سوق شعبي في عسيلان
  • شبوة.. مقتل مواطن خلال اشتباكات قبلية داخل سوق شعبي في عسيلان
  • بسياسة فرق تسد .. جماعة الحوثي تشعل وقود مواجهات قبلية مسلحة شمال العاصمة صنعاء
  • مقتل وإصابة 20 شخصا فى مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • مقتل ضابط إسرائيلي وإصابة 16 جنديا خلال مواجهات في جنين