تنطلق بعد قليل، مباراة ويليجنتون فينيكس، ونظيره ملبورن فيكتوري، على ملعب «سكاي»، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم، إذ ينطلق اللقاء الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، وتعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب «آمي بارك».

سنترال كوست يستضيف سيدني إف سي

وفي مباراة أخرى، يستضيف سنترال كوست مارينرز، حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، نظيره سيدني إف سي، على ملعب «سنترال كوست»، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأسترالي لكرة القدم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وكان سنترال كوست مارينرز، حقق الفوز على سيدني إف سي، بنتيجة 2-1، على ملعب «أليانز»، في مباراة الذهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الأسترالي ملبورن فيكتوري سنترال کوست على ملعب

إقرأ أيضاً:

نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا

استمتع بمتابعة مجريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم من منتجع TH8 بالم بيتش دبي ذو الخمس نجوم، التابع لمحفظة فينيت كوليكشن، حيث يدعو عشاق كرة القدم إلى تجربة عرض حي لا تفوت خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، والمستمرة حتى يوم الأحد 14 يوليو في نادي فلويد الشاطئي. يتميز نادي فلويد بشاشة عرض ضخمة بجانب المسبح ويقدم مجموعة من العروض الحصرية على المأكولات والمشروبات تبدأ من 89 درهمًا إماراتيًا، ومن المقرر أن يكون المكان الأمثل في دبي لبث مباريات كرة القدم هذا الموسم.

يعد نادي فلويد الشاطئي مثاليًا للضيوف الذين يفضلون الاسترخاء تحت أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة أو لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار المسبح في المساء، حيث سيقدم للمشجعين تجربة مثالية يستمتعون بها طوال البطولة. وستشمل منطقة المشجعين شاشة خارجية ضخمة بجانب المسبح، ومنطقة جلوس مريحة، وجوائز رائعة على السحوبات المتنوعة، وعروض مميزة على باقات الأطعمة والمشروبات.

سيتم تزيين النادي بعوامات كرة القدم والأعلام، حيث يمكن لكل ضيف يحمل جنسية الدولة المشاركة في المباراة الاستمتاع بخصم 20% على عروض المأكولات والمشروبات. بدءًا من الناتشوز اللذيذ وحتى المشروبات المنعشة بسعر يبدأ من 160 درهمًا إماراتيًا، كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الشهية أثناء تشجيعهم لفريقهم المفضل. إن عشاق كرة القدم مدعوون خلال فترة ما بين شوطي المباراة، للعب في مبارياتهم الخاصة ضمن ملعب كرة القدم القابل للنفخ، وهو متاح حصريًا خلال بطولة أمم أوروبا 2024. يتمتع المشجعون بفرصة الفوز بجوائز السحب المختلفة، بما في ذلك تجربة وجبة البرانش في مطعم إينڤي، والإقامة في منتجع TH8 بالم بيتش دبي، مع العديد من الجوائز المجانية الرائعة والتي سيتم الإعلان عنها خلال كل مباراة.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال في ثمن نهائي يورو 2024
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024
  • الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ
  • نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 35
  • ستاد الاسكندرية يستضيف نهائى كأس الرابطة
  • تحديد موعد وملعب مباراة نهائي كأس رابطة الأندية
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو