المناطق_المدينة المنورة

طرحت أمانة منطقة المدينة المنورة فرصة استثمارية، لإنشاء وترميم وتشغيل وصيانة مجمع تجاري في تقاطع طريق الإمام مسلم مع طريق سلمة بن ذكوان بالمدينة المنورة.

وأوضحت الأمانة، أن المجمع التجاري يقع على مساحة تبلغ 4,035.62 متراً مربعاً، فيما تبلغ مدة التعاقد بين المستثمر والأمانة 25 سنة، ومدة سماح 30 شهرًا.

أخبار قد تهمك “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6363 موقعاً في مختلف الأحياء بالمدينة المنورة 17 مايو 2024 - 8:28 صباحًا أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مجمع صناعي 15 مايو 2024 - 10:47 صباحًا

ودعت الأمانة المستثمرين ورواد الأعمال إلى تقديم طلبات الاستفادة من الفرصة قبل الـ 28 من شهر مايو الحالي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

“التدريب التقني”: أكثر من (25) ألف فرصة وظيفية للخريجين في مايو الماضي

الرياض : البلاد

 أسهمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتنسيق مع قطاع الأعمال لخريجي وخريجات برامج التدريب التقني في طرح (25171) فرصة وظيفية، وذلك خلال شهر مايو من العام الجاري.

 وبينت المؤسسة أنها أبرمت (54) مذكرة تفاهم مع عدة جهات خلال الشهر ذاته، ونفّذت (136) برنامجًا لتهيئة الخريجين للدخول في سوق العمل ، إضافة إلى عقد (214) لقاءً مع مسؤولي الموارد البشرية في عددٍ من الجهات؛ بهدف بحث سبل التعاون والشراكة لاستقطاب خريجي وخريجات برامج التدريب التقني، إلى جانب توزيع استبانات لقياس رضا أصحاب العمل بلغ عددها (594) استبانة، واستبانات لقياس رضا الخريجين (6337) استبانة.

 وأضافت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أنها تعمل على تنفيذ عدة برامج ومبادرات لتسهيل التحاق الخريجين بسوق العمل في مجالات تتناسب مع تخصصاتهم، وأطلقت عدة مبادرات للإسهام في تحقيق ذلك من أبرزها مبادرة ” فرصة عمل لكل خريج “، وكذلك تمّ إنشاء مكاتب للتنسيق الوظيفي في مختلف الكليات والمعاهد التابعة لها تعمل على تفعيل برامج التعاون والشراكات مع قطاعات الأعمال، وذلك لإيجاد فرص عمل مناسبة للخريجين والخريجات .

 يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعقد معارض وملتقيات للتوظيف بالكليات والمعاهد؛ بهدف ربط الخريجين والخريجات بشكل مباشر مع جهات التوظيف وتعريفهم بفرص العمل المتوفرة،حيث بلغ عددها في شهر مايو الماضي (141) ملتقى ومعرض توظيف بمختلف مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • “بئر غرس” التاريخي يستقبل زائري المدينة المنورة
  • “مجتمعي” تطلق “صيف طيبة 24” بأكثر من 100 فعالية
  • “أمانة عسير” تطرح 3 فرص استثمارية
  • أمانة عسير تطرح 3 فرص استثمارية
  • أمانة المدينة المنورة تنفذ 22 ألف جولة على المنشآت التجارية والصحية خلال مايو
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مركز علاج طبيعي
  • أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع مركز تأهيلي طبي وعلاج طبيعي
  • طرح 12 فرصة استثمارية في أمانة منطقة عسير 
  • “أمانة عسير” تطرح 12 فرصة استثمارية
  • “التدريب التقني”: أكثر من (25) ألف فرصة وظيفية للخريجين في مايو الماضي