كتب-عمرو صالح:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، بداية من اليوم السبت حتى الخميس 23 مايو 2024 على معظم أنحاء البلاد.

وتوقعت الأرصاد أن تشهد البلاد اليوم طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء حار على السواحل الشمالية معتدل ليلا على أغلب الأنحاء إضافة إلى إضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر.

وأشار البيان إلى أنه من المتوقع أن تشهد البلاد يوم الأحد نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد والصحراء الغربية.

واوضح البيان حالة الطقس بداية من الإثنين 20 مايو حتى الخميس 23 مايو أنه من المتوقع أن تشهد البلاد نشاط لحركة الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

اقرأ أيضا:
تعرف على أسعار الأضاحي 2024 بمنافذ وزارة الزراعة وعناوين الحجز بالمحافظات

هاشم ونعينع يحييان ذكرى وفاة عبدالحليم محمود شيخ الأزهر الأسبق بالشرقية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الطقس الملاحة درجات الحرارة الأرصاد

إقرأ أيضاً:

اضطراب في حركة الملاحة بالإسكندرية وتحذيرات للمصطافين على الشواطئ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاض نسبي في درجة الحرارة، حيث سجلت اليوم 28 درجة مئوية، مع توقعات بارتفاعها خلال ساعات الظهيرة، لتصل إلى 32 درجة، ونسبة رطوبة 69%، وسرعة رياح 21 كم/ ساعة.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية انخفاض طفيف فى درجات الحرارة اليوم 29 يونيو، بقيم تتراوح من (٣:٢) درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لتكون درجات الحرارة العظمى المتوقعة علي مناطق الجمهورية، القاهرة الكبرى والوجه البحرى ٣٦ درجة، السواحل الشمالية ٣١  درجة.

كما يوجد نشاط للرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من شمال الصعيد.

واستمرار اضطراب الملاحة البحرية على مسطح البحر المتوسط ليصل ارتفاع الأمواج من (٣:٢متر  ) وسط تحذيرات للزوار شواطئ الإسكندرية، والالتزام بتعليمات رجال الانقاذ ورفع رايات للتحذير من خطورة الأمواج.

مقالات مشابهة

  • حار رطب نهارا.. الأرصاد تعلن حالة طقس غدا
  • الأرصاد تعلن عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة
  • الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. وتحذرالمصطافين على الشواطيء
  • الأرصاد الجوية: أجواء حارة في الجنوب والشمال الغربي ومعتدلة في الشمال الشرقي
  • اضطراب في حركة الملاحة بالإسكندرية وتحذيرات للمصطافين على الشواطئ
  • انخفاض الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • انخفاض الحرارة واضطراب حركة الملاحة البحرية.. تفاصيل حالة الطقس اليوم السبت
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة..الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة
  • هل تشهد البلاد موجة حارة طويلة؟.. الأرصاد توضح سبب عدم انخفاض درجات الحرارة
  • أجواء شديدة الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة