ثقافة وفن، 70 ألف متفرج أونلاين أكبر حضور جماهيري لحفل كايروكي،أحيا  فريق كايروكي حفلا غنائيا بموسم الصيف في المنارة بالتجمع الخامس، بحضور تخطى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 70 ألف متفرج "أونلاين".. أكبر حضور جماهيري لحفل "كايروكي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

70 ألف متفرج "أونلاين".. أكبر حضور جماهيري لحفل...

أحيا  فريق" كايروكي" حفلا غنائيا بموسم الصيف في المنارة بالتجمع الخامس، بحضور تخطى 120 ألف من خلال "اللايڤ" و"الأونلاين".

.. أبطال ريفو 2 يحضرون حفلة كايروكي بالتجمع الخامس

وأُتيحت خدمة مشاهدة الحفل “أون لاين” للجمهور الذي لايستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ"، بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل"لايڤ"، بالإضافة إلى منح المُتفرج "أونلاين" خاصية تمكنه من مشاهدة جميع تحضيرات الحفل والكواليس الخاصة به.

أبدع فريق "كايروكي" خلال ساعتين في الحفل وقدم باقة من أجمل الأغاني، ومن أبرز الأغنيات روما، بسرح وأتوه، نفسي أحبك، متوحشنيش، أنا نجم.

ولاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور الذي حضره "لايڤ" حيث تجاوز الـ 55 ألف و"أونلاين" الذي تخطى عددهم  65 ألف متفرج حول العالم، واعتمد تفاعل حاضري الحفل"أونلاين" على "الڤوت" للأغاني التي قُدمت في الحفل، والتقاط الصور التذكارية مع فريق"كايروكي" ، وإرسال رسائلهم من خلال "الكومنتس" التي تم عرضها على شاشتين تم تعليقهما على مسرح الحفل.

 كما تم عرض لايڤ أثناء الحفل صور وڤيديوهات للحاضرين "أونلاين" من خلال "شاشات العرض"، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي" .

وأشاد "كايروكي" ، خلال الحفل بفكرة حضور الحفل "أونلاين" التي تم تطبيقها لأول مرة في الوطن العربي، وحرص على توجيه الشكر لجميع الحاضرين معبراً عن حبه لهم. جدير بالذكر أن فريق كاريوكي قد أحيا مؤخراً حفلًا غنائيًا ضخما ببرلين ضمن جولتهم العالمية .

حفل "كايروكي"

45.195.74.201



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 70 ألف متفرج "أونلاين".. أكبر حضور جماهيري لحفل "كايروكي" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»

تتنافس البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري في تقديم الخدمات للعملاء عبر خدمة الموبايل البنكي، حيث تتيح خدمة الموبايل البنكي إتمام كافة المعاملات المالية البنكية بكل سهولة دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك، ما يسهم في جذب أكبر عدد من العملاء للبنوك.

وتستعرض «الوطن» من خلال التقرير التالي خطوات شراء شهادة ادخار من البنوك، وفقا للخطوات عبر خدمة الموبايل البنكي:

خطوات شراء شهادة ادخار من البنوك أونلاين

- قم بفتح الموبايل البنكي الخاص بالبنك الذي تتعامل معه، ثم قم بفتح القائمة واختر منها إصدار شهادة.

- سيظهر لك في الخطوة التالية الحساب الخاص بك في حالة ما إذا كنت تمتلك حساب بنكي واحد فقط، أما إذا كان لديك أكثر من حساب فعليك باختيار الحساب البنكي الذي تريد خصم قيمة الشهادة منه.

- ثم قم بتحديد نوع الشهادة التي ترغب في شرائها وذلك من القائمة التي تحتوي على كافة أنواع الأوعية الادخارية والشهادات البنكية.

- قم بادخال المبلغ الذي الذي تريد استثماره في الشهادة البنكية، ثم قم بالضغط على زر متابعة.

- وفي الخطوة التالية ستظهر لك تفاصيل الشهادة متضمنة معدل الفائدة ودورية الصرف، قم بالتأكد من صحة هذه البيانات ثم اضغط على كلمة تأكيد لإتمام عملية شراء الشهادة الادخارية.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يتسبب بأزمة في الإسكندرية.. إليكم ما حصل
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • خطوات شراء شهادات الادخار أونلاين من البنوك.. «وأنت قاعد مكانك»
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • عبد الناصر زيدان: لن ألتفت للسباب وأدعم ثقافة الاختلاف في البرنامج
  • كايروكي يشعل مهرجان العلمين بحفل ضخم
  • بدء الاستعداد لحفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز
  • وانت في البيت.. خطوات استخراج شهادة ميلاد «أونلاين»
  • ملعب الحسن الثاني الكبير ستبدأ به الأشغال في غشت وسيسع 115 ألف متفرج
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس