شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقة مالكوم تتصدر أكبر صفقات لاعبي أندية روشن للمحترفين، تحدثت صحيفة UOL البرازيلية عن صفقات دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023. وبلغت قيمة صفقة لاعب الهلال مالكوم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة مالكوم تتصدر أكبر صفقات لاعبي أندية روشن للمحترفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة مالكوم تتصدر أكبر صفقات لاعبي أندية روشن للمحترفين

تحدثت صحيفة UOL البرازيلية عن صفقات دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وبلغت قيمة صفقة لاعب الهلال مالكوم سيلفا والتي تعد أكبر صفقة تعاقداتها أندية روشن مع لاعب 60 مليون يورو، أما صفقة اللاعب روبن نيفيس فقد بلغت 55 مليون يورو، فيما وصلت صفقة لاعب الاتحاد البرازيلي فابينهو تافاريس إلى 46 مليون يورو.

فيما بلغت صفقة لاعب الهلال ميلينكوفيتش 40 مليون يورو، وصفقة لاعب الأهلي رياض محرز بلغت 35 مليون يورو، كما بلغت صفقة لاعب الأهلي سان ماكسيمين 35 مليون يورو.

كما بلغت صفقة لاعب الاتحاد جوتا 25 مليون يورو، ولاعب النصر سيكو فوفانا 25 مليون يورو، أما صفقة لاعب الهلال كوليبالي 23 مليون يورو، وصفقة لاعب الهلال مندي 18.6 مليون يورو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة مالكوم تتصدر أكبر صفقات لاعبي أندية روشن للمحترفين وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقة لاعب الهلال ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الأوروبي أنه سيقدم 30 مليون يورو إضافية (33 مليون دولار) من المساعدات الإنسانية للبنان مع احتدام القتال بين إسرائيل وحزب الله.

وقالت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين: "اليوم، نكثف مساعداتنا الإنسانية لشعب لبنان"، بحسب ما أوردته وكالة فرانس برس.

وأوضحت "سيضمن تمويلنا الجديد حصول المدنيين على المساعدة التي يحتاجون إليها بشدة خلال هذا الوقت العصيب للغاية.

وتابعت "أنا قلقة للغاية بشأن التصعيد المستمر للتوترات في الشرق الأوسط، يجب على جميع الأطراف بذل قصارى جهدها لحماية أرواح المدنيين الأبرياء".

تأتي حزمة المساعدات الأخيرة من الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى 10 ملايين يورو تم الإعلان عنها خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يرفع المساعدات الإنسانية التي يقدمها الاتحاد للبنان إلى أكثر من 100 مليون يورو هذا العام.

مقالات مشابهة

  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن عن 30 مليون يورو من المساعدات الإنسانية للبنان
  • الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إضافية بـ30 مليون يورو إلى لبنان
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • سوق أبوظبي: تنفيذ 15 صفقة على "أدنوك للغاز" و"مدن" بـ 2.66 مليار درهم
  • “سوق أبوظبي”: تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” و”مدن” بـ2.66 مليار درهم
  • قبل إغلاق الميركاتو.. صفقات محلية على طاولة الأهلي
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو