شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسالة محمد صلاح تثير الجدل بين جماهير الاتحاد فيديو، ودع لاعب نادي ليفربول، محمد صلاح، زميله السابق المنتقل حديثا إلى نادي الاتحاد، فابينيو تافاريس. وقال محمد صلاح 8221; أنت شخص عظيم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسالة محمد صلاح تثير الجدل بين جماهير الاتحاد .

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسالة محمد صلاح تثير الجدل بين جماهير الاتحاد .. فيديو

ودع لاعب نادي ليفربول، محمد صلاح، زميله السابق المنتقل حديثا إلى نادي الاتحاد، فابينيو تافاريس.

وقال محمد صلاح : ” أنت شخص عظيم ولاعب أعظم، أتمنى التوفيق لك مع الاتحاد، أراك قريبًا”.

وأثارت هذه الرسالة الجدل بين جماهير نادي الاتحاد، فيما تحدث بعض المصادر عن إمكانية انتقال محمد صلاح لنادي الاتحاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة محمد صلاح تثير الجدل بين جماهير الاتحاد .. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"

أثار الملياردير إيلون ماسك جدلًا واسعًا بعد تعليقه على حادث إطلاق النار الذي وقع في ملعب الغولف الخاص بالرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في فلوريدا يوم الأحد. وفي بيان أصدره مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي"، تم وصف الحادث بأنه "يبدو أنه محاولة اغتيال" للمرشح الجمهوري للرئاسة.

في تعليق له على منصة "إكس" (سابقًا تويتر)، كتب ماسك: "لا أحد يحاول اغتيال بايدن وهاريس". كما رد ماسك على منشور من رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الذي عبر عن شكره لحماية ترامب وأشاد بصموده في مواجهة الهجمات، قائلًا: "هذا صحيح".

أثارت تغريدة ماسك انتقادات واسعة من قبل المتابعين، الذين اعتبروا أن تصريحاته غير مسؤولة في ظل الظروف الراهنة. تساءل بعضهم عن مدى تفكير ماسك قبل نشر مثل هذه التعليقات، بينما دعا آخرون إلى حذف المنشور، مشددين على أهمية حماية الديمقراطية الأميركية بغض النظر عن الشخصيات السياسية المتورطة.

وصف بعض النقاد تعليق ماسك بأنه "يمثل تهديدًا للأمن الوطني"، واعتبروا أن تصريحات الملياردير قد تؤثر سلبًا على أمن وسلامة الأفراد في الساحة السياسية. كما دعا البعض إلى إلغاء كافة العقود الحكومية التي تملكها شركات ماسك، في إشارة إلى مخاوف من تأثير تعليقاته على ثقة الجمهور في المؤسسات الحكومية.

يُذكر أن ترامب قد أعلن في الخامس من سبتمبر عن نواياه لتعيين ماسك للإشراف على الإنفاق الحكومي وتطبيق إصلاحات جذرية إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة. ترامب أشار إلى أن ماسك سيترأس "لجنة كفاءة حكومية" لمراجعة الحسابات المالية والأداء للحكومة الفيدرالية.

على الرغم من دعمه السابق لمرشحين ديمقراطيين، دعم ماسك ترامب بقوة منذ محاولة الاغتيال الفاشلة خلال تجمع انتخابي في يوليو.

مقالات مشابهة

  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • الشنيف‬⁩: رسالة ⁧‫الاتحاد‬⁩ للفرق إذا تهاجمني بتاكل بالخمسة والستة .. فيديو
  • جماهير الاتحاد تهتف باسم فهد المولد وتتمنى الشفاء له .. فيديو
  • جماهير الاتحاد مع مشجع هلالي: السبت سبعة .. فيديو
  • جماهير الاتحاد : هاتوا الهلالي ..هاتوا الهلالي .. فيديو
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة محمد صلاح لي
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • وكيل صلاح يثير الجدل من جديد
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”