صحافة العرب:
2024-07-02@03:39:08 GMT

6 مخاطر لتعاطي مادة الإمفيتامين المخدر

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

6 مخاطر لتعاطي مادة الإمفيتامين المخدر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 6 مخاطر لتعاطي مادة الإمفيتامين المخدر، وأضافت الإدارة، عبر تويتر، أن تعاطي مادة الإمفيتامين المخدر في السكتة القلبية والجلطة الدماغية والفشل الكلوي ومن ثم الموت.وأكملت، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 مخاطر لتعاطي مادة الإمفيتامين المخدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 مخاطر لتعاطي مادة الإمفيتامين المخدر

وأضافت الإدارة، عبر تويتر، أن تعاطي مادة الإمفيتامين المخدر في السكتة القلبية والجلطة الدماغية والفشل الكلوي ومن ثم الموت.

وأكملت، أن تعاطي مادة الإمفيتامين، يؤدي إل شحوب الوجه والشفتين وتشنجات لا إرادية في الوجه، فضلًا عن العزلة والعصبية والشك والعنف، وضعف الشهية وفقدان الوزن.

3.249.162.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 مخاطر لتعاطي مادة الإمفيتامين المخدر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرنسا تسحب عبوات كوكا كولا بسبب مخاطر صحية

أعلنت السلطات الفرنسية، السبت، عن سحب عبوات "كوكا كولا تشيري" بنكهة الكرز من الأسواق بسبب مخاطر صحية ناجمة عن احتوائها على مادة "بيسفينول أ". وأشار موقع "رابيل كونسو" الحكومي إلى أن العبوات تخضع لإجراءات احترازية بسبب مادة كيميائية خطيرة تستخدم في إنتاج الطلاء الداخلي للعبوات المصنوعة من راتنج الفينوكسي.

تعتبر مادة "بيسفينول أ" محظورة في فرنسا منذ عام 2015، رغم استخدامها سابقاً في صناعة المعلبات. تُصنف هذه المادة كأحد المسببات لاختلال الغدد الصماء، وتُشتبه في ارتباطها باضطرابات وأمراض متعددة، من بينها سرطان الثدي والعقم. لم يشر موقع "رابيل كونسو" إلى عدد العبوات التي تأثرت بالإجراء الذي يستمر حتى 27 أغسطس المقبل.

وأكدت شركة كوكا كولا الأمريكية في بيان أن "كوكا كولا-فرنسا تود توضيح أن هذا السحب لا يشمل منتجات كوكا كولا تشيري الأخرى التي تباع في نقاط بيع أخرى في فرنسا"، باستثناء متاجر سلسلة B&M. وأوضح البيان أن الخطوة تأتي كإجراء احترازي لضمان سلامة المستهلكين.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة تبوك لترويجه 10,880 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر
  • فرنسا تسحب عبوات كوكا كولا بسبب مخاطر صحية
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • القبض على شخص بتبوك لترويجه 10,880 قرصًا من الإمفيتامين المخدر
  • ضبط شخص لترويجه 22,562 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • عسير.. القبض على شخصين لترويجهما "الإمفيتامين" المخدر
  • العواقب الاقتصادية لتعاطي المخدِّرات
  • بسبب مخاطر صحية.. سحب عبوات كوكا كولا في فرنسا
  • بعد فشله فى مناظرة ترامب.. صحيفة أمريكية تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي