شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مولوي لا مخططات إرهابية تُحاك للبنان ونتابع أحداث صيدا، أكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، أن السلطات تتابع عن كثب الأحداث في مخيم عين .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مولوي: لا مخططات إرهابية تُحاك للبنان ونتابع أحداث صيدا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مولوي: لا مخططات إرهابية تُحاك للبنان ونتابع أحداث صيدا
أكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، أن السلطات تتابع عن كثب الأحداث في مخيم عين...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مولوي: لا مخططات إرهابية تُحاك للبنان ونتابع أحداث صيدا وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين

 

قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر، تأجيل إعادة محاكمة المتهم بسام شحات محمد محمد العباسي والمنسوب إليه تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بمنطقة البدرشين في القضية رقم 15552 لسنة 2023،  لجلسة 8 أكتوبر المقبل للقرار السابق مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.
 

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 
 

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة الانضمام لجماعة إرهابية بأن انضم لجماعة اسست علي خلاف القانون وأحكام الدستور الغرض منها الدعوة إلى الاخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر وتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء علي الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي مع علمه بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الاغراض. 
 

مقالات مشابهة

  • ???? هل سيحمل البرهان العالم لتصنيف الدعم السريع منظمة إرهابية؟
  • فتوح يحذر من مخططات المستوطنين للمساس بالأقصى
  • فتوح يحذر من مخططات المستوطنين بالمساس بالأقصى
  • آموس هوكشتاين.. مبعوث أميركي للبنان مولود في إسرائيل
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • هل سيحمل البرهان العالم لتصنيف الدعم السريع منظمة إرهابية؟
  • إصابة 4 أشخاص في غارة إسرائيلية على الهرمل بالشمال الشرقي للبنان
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية بالبدرشين
  • “لجان المقاومة” تدعو إلى التحرك والمرابطة تجاه ما يتعرض له المسجد الأقصى من مخططات