صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد في انتظار زيارة البابا فرنسيس وصول الحجاج المسيحيين إلى لشبونة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 01 08 2023 19 31يملأ الحجاج شوارع العاصمة البرتغالية لشبونة مع انطلاق أكبر تجمع كاثوليكي في العالم، وهو مهرجان ديني يستمر .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: في انتظار زيارة البابا فرنسيس.

. وصول الحجاج...
آخر تحديث: 01/08/2023 - 19:31

يملأ الحجاج شوارع العاصمة البرتغالية لشبونة مع انطلاق أكبر تجمع كاثوليكي في العالم، وهو مهرجان ديني يستمر لمدة أسبوع، ويُعرف باسم "يوم الشباب العالمي"، قبل يوم من وصول البابا فرانسيس في أول رحلة خارجية له منذ عمليته الجراحية الأخيرة.

يملأ الحجاج شوارع العاصمة البرتغالية لشبونة مع انطلاق أكبر تجمع كاثوليكي في العالم، وهو مهرجان ديني يستمر لمدة أسبوع، ويُعرف باسم "يوم الشباب العالمي"، قبل يوم من وصول البابا فرانسيس في أول رحلة خارجية له منذ عمليته الجراحية الأخيرة.

ويعتبر تمثيل الكاثوليك الناطقين باللغة الإسبانية جيدًا إذ يسافر الكثر منهم عبر المحيط في أمريكا اللاتينية ومن إسبانيا المجاورة لهذه المناسبة.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: في انتظار زيارة البابا فرنسيس.. وصول الحجاج المسيحيين إلى لشبونة وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وصول الحجاج

إقرأ أيضاً:

بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا

الجديد برس:

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، استبعد الحكم فابيو ماريسكا من مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة بدوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، بعدما هدد لاعباً عربياً بالقتل.

وقالت صحيفة “Corriere della Sera” الإيطالية، إن الحكم الإيطالي ماريسكا، تم استبعاده من الطاقم التحكيمي الذي أدار لقاء أيندهوفن وسبورتنغ لشبونة، بقرار من الاتحاد الأوروبي بسبب تهديده لاعب فريق العربي الكويتي، خالد المرشد بالقتل، عندما أدار مباراة العربي ونادي الكويت بالجولة السادسة في الدوري الكويتي الجمعة الماضي.

ووفقاً للصحيفة، فإن خالد المرشد زعم أن ماريسكا قال “أراك في المرة القادمة، سأقتلك”، على الرغم من أن لاعباً آخر يعتقد أن الحكم قال “أراك في المرة القادمة” دون أي تعليق آخر.

وأوضحت الصحيفة أنه تم استبعاد ماريسكا لاحقاً من التواجد كحكم رابع في مباراة أيندهوفن وسبورتينغ لشبونة، والتي انتهت بنتيجة التعادل 1-1 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، كما سيمنع من العمل في إيطاليا لمدة شهر.

وكان الحكم البالغ من العمر 43 عاماً، بدأ التحكيم في الدوريات الاحترافية الإيطالية عام 2011 ويشارك في المسابقات الأوروبية منذ عام 2018.

وتولى ماريسكا مسؤولية إدارة مباراة واحدة في الدوري الإيطالي حتى الآن هذا الموسم انتهت بالتعادل 2-2 بين ميلان وتورينو.

المصدر: Corriere della Sera

مقالات مشابهة

  • هيلين يستمر.. أكثر من 200 قتيل في أميركا بأعنف إعصار منذ نصف قرن
  • صاعقتان تنهيان حياة شابين في لحج.. موسم الأمطار يستمر في حصد الأرواح
  • البابا فرنسيس يفتتح الجمعية العامة العادية السادسة عشرة لسينودس الأساقفة
  • البابا تواضروس: مصر لها بصمة لدى كل إنسان في العالم
  • لحظة وصول الرئيس السيسي وبن زايد لمقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية (شاهد)
  • بابا الفاتيكان يدعو لتخصيص السابع من أكتوبر المقبل للصلاة من أجل السلام
  • جوامع الجزائر.. فن معماري وإرث ديني خالد
  • بسبب تهديده لاعبا عربيا بالقتل.. استبعاد الحكم ماريسكا من مباراة بدوري أبطال أوروبا
  • القنصل العام لجمهورية بيلاروس في زيارة لمكتبة محمد بن راشد
  • البابا فرنسيس يفتتح الدورة الثانية للجمعية العامة العادية السادسة عشر لسينودس الأساقفة