مرأة، شبه والدتها ابنة شيريهان الصغرى تتصدر الترند شاهد إطلالتها،احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية القرآن . وشاركت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شبه والدتها.. ابنة شيريهان الصغرى تتصدر الترند - شاهد إطلالتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شبه والدتها.. ابنة شيريهان الصغرى تتصدر الترند -...

احتفلت الفنانة شريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغرى "تالية القرآن".

وشاركت شريهان بمجموعة من صور جديدة  عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام بصور من الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها الـ14، ولم تظهر في الصور وظهر ابنتيها لؤلؤة وتالية.

وظهرت ابنة شيريهان  في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستانا باللون الاسود ، ومعتمدة علي الميكب الناعم الذي أبرز جمالها وهو ما كشف عن خصرها النحيف

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها.

ابنة شريهان 

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبه والدتها.. ابنة شيريهان الصغرى تتصدر الترند - شاهد إطلالتها وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عشان الترند».. كيف فبرك تربي البساتين سحر مؤمن زكريا؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر النجم مؤمن زكريا؛ محركات البحث ومنصات التواصل بعد زعم تُربي العثور على سحرًا داخل مقابر البساتين قرب حوش عائلة مجدي عبد الغني؛ مما أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل. 

وأظهر مقطع فيديو لتربي؛ وجد سحرًا وطلاسم على صورة للاعب الأهلي السابق داخل المقابر.  
وقال التربي: «إن العمل كان مدفون بحوش مجدي عبد الغني.. والقرافة بتاعتنا في الإمام الشافعي وكنا قاعدين مرات خالي قالت لابنها أزرع صبارة.. ورمضان راح يحفر لقي كيس أسود في أعمال وورق مكتوب في طلاسم وصورة لـ مؤمن زكريا». 
وأضاف، جينا مياه وملح وحاولنا نشيل الكتابة من علي الصورة والطلاسم لكن معرفناش.. وأسرة مؤمن زكريا جت ومعاها شيخ عشان القصة دي والشيخ قرأ على الحاجة والصور اللي لقيناها والـ 3 شيوخ برفقة مؤن زكريا وأخذوا العمل الذي تم العثور عليه».
 


جهات التحقيق استدعت التربي لفحص حقيقة الواقعة والعثور على كيس يحوي أوراقا وصورًا لـ مؤمن زكريا مدونة عليها طلاسم؛  وألقت الأجهزة الأمنية القبض على التربي وزوجته ونجلته وابن خالته ومصور الواقعة. 

وأكدت التحريات فبركة الواقعة واختلاقها وأن الـ 3 أشخاص زورا  واختلقوا الواقعة وطبعوا صورا لمؤمن زكريا وزوجته؛ وقام التربي بدفن الصور والطلاسم والعروسة وأن الواقعة مُفتعلة بحثا عن التريند»

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • ‎إلهام الفضالة ترد على منتقدي إطلالتها في حفل جورجينا: الأذواق تختلف.. صور
  • انفعال دكتورة خلود‬⁩ بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا
  • «عشان الترند».. كيف فبرك تربي البساتين سحر مؤمن زكريا؟
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • ابنة نشوى مصطفي تكشف سبب رفضها أعمال والدتها وعدم مشاهدتها
  • “يا حبيبتي يا بيروت”.. شريهان تتضامن مع لبنان في رسالة مؤثرة
  • أسرار جريئة.. ابنة نشوى مصطفى تكشف سر رفضها مشاهدة أعمال والدتها (صور)