شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسلة رؤيا الجيش اللبناني يعزز قواته بالقرب من مخيم عين الحلوة، تعزيزات كبيرة للجيش اللبناني وصولت إلى مدينة صيداقالت مراسلة رؤيا في لبنان، مساء الثلاثاء، إن الجيش اللبناني عزز قواته بالقرب من مدخل مخيم .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسلة رؤيا: الجيش اللبناني يعزز قواته بالقرب من مخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسلة رؤيا: الجيش اللبناني يعزز قواته بالقرب من...
تعزيزات كبيرة للجيش اللبناني وصولت إلى مدينة صيدا

قالت مراسلة رؤيا في لبنان، مساء الثلاثاء، إن الجيش اللبناني عزز قواته بالقرب من مدخل مخيم عين الحلوة في صيدا.

ً : مراسلة "رؤيا": معارك "عنيفة جدا" في مخيم عين الحلوة

وأضافت أن تعزيزات كبيرة للجيش اللبناني وصولت إلى مدينة صيدا، حيث شوهدت عشرات الآليات تعبر باتجاه مدخل صيدا الشمالي.

وأشارت إلى أنه بعد احتدام المعارك طيلة النهار، توقف إطلاق النار في عين الحلوة قرابة السادسة والنصف مساء الثلاثاء، حيث يستعد وفد هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان للانتقال من صيدا إلى المخيّم بمشاركة وفد من حركة أمل بهدف تثبيت وقف إطلاق النار.

وأكدت مصادر أمنية لبنانية لـ "رؤيا" أن الدفع بقوات كبيرة لتعزيز تواجد الجيش عند مداخل المخيم؛ بعد الاشتباكات العنيفة التي يشهدها المخيم تمهيداً لانتشارها في محيطه وعلى التلال المشرفة عليه.

34.219.235.175



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسلة رؤيا: الجيش اللبناني يعزز قواته بالقرب من مخيم عين الحلوة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراسلة رؤیا

إقرأ أيضاً:

بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»

بموهبته الفذة وأسلوبه المميز حفر فؤاد المهندس «الأستاذ»، اسمه في تاريخ الفن المصري وفي أذهان محبيه حتى يومنا هذا، ليُفاجئ جمهوره عام 1968 بجلوسه على كرسي المذيع كمقدم برنامج إذاعي «كلمتين وبس» من تأليف أحمد بهجت وإخراج يوسف حجازي.

وخلال سنوات طويلة قدم في برنامجه الشهير حلًا بسيطًا ومختصرًا للمشكلات الاجتماعية التي كانت مشكلات العصر وقتها، ومنها: «الفحص الطبي قبل الزواج، دور المرأة في المجتمع، امتحانات الحياة، البخل، الكلمة الحلوة، وغيرها». واليوم في ذكرى وفاة فؤاد المهندس الـ18 نستعرض تفاصيل القضايا التي تطرق إليها «الأستاذ» في برنامجه.

المهندس في «كلمتين وبس»

كل صباح في الثامنة إلا خمس دقائق صباحًا، ينتظر المستمعون برنامج «كلمتين وبس» للأستاذ الراحل فؤاد المهندس الذي كان يعالج من خلاله سلبيات الشعب المصري والروتين، وكان المصريون مهتمين بشكل كبير بمتابعة حلقاته، وكانوا يبدأون يومهم معه، إذ جمع المهندس من خلال برنامجه على إذاعة «البرنامج العام» بين التثقيف والترفيه بمعان هادفة ورسائل تهمهم، إذ ارتبط معه المصريون على مدار سنوات طويلة.

قضايا اجتماعية تناولها برنامج «كلمتين وبس»

في حلقة بعنوان «البخيل»، ناقش الراحل فؤاد المهندس صفة البخل، وقال: «البخل هو صفة من الصفات الرذيلة وبيكون في العادة تركيبة نفسية وساعات بيكون الشخص البخيل، غني لكن إحساسه بالأموال بيكون أكبر من إحساسه بأي شيء، وأهم شيء تحصله عليها وإزاي يحافظ عليها، أي إنّه يحب أن يقبض فقط ولا يحب الصرف، والبخيل ليس عنده ثقة في المستقبل، ودائمًا بداخله إحساس أن زيادة للمال ولا يحب ينقصه، وعادة ما يكون بخيل أولا على أهل بيته قبل أي أحد آخر».

امتحانات الحياة

وفي حلقة أخرى عن «امتحانات الحياة» ناقش من خلالها الغنى والفقر، والصحة والمرض، والحرب والسلام، وتطرق إلى الحديث عن السيول التي حدثت في مصر بأنّها كانت امتحانا من الامتحانات الحياتية لمن وقع عليهم الضرر.

الفحص الطبي قبل الزواج

كما قدم حلقة بعنوان «الفحص الطبي قبل الزواج» للتوعية بأهمية الفحص الطبي قبل الزواج، وتدور هذه الحلقة حول «مدى معاناة الإنسان المتحضر الذي يعيش في بيئة تتمسك بالتقاليد القديمة».

حلقة الكلمة الحلوة

أما حلقة «الكلمة الحلوة» تناولت «أن الحب والتشجيع والصدق والتسامح والكلمة الحلوة يكون لهم تأثير أكبر من أي قوة، فهي تزيل متاعب الإنسان وتشجعه على التقدم وتزيده بالثقة في النفس».

الشغل شرف

وفي حلقة الشغل شرف «العمل شرف والغرض من العمل مهما كان متواضعًا، وأن يجني من ورائه والرزق الحلال وتدور هذه الحلقة حول غزو السيدات والفتيات لبعض المهن المتواضعة».

الاستعانة بالأسلوب الدرامي، كانت من مميزات البرنامج الذي تعلق به الجمهور وأصبحوا في انتظاره سنوات طويلة، وكان المهندس يعرض سلبيات المجتمع من خلال تطرقه لموضوعات تشغل الرأي العام في برنامجه «كلمتين وبس».

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • بالتزامن مع زيارة لازاريني.. هذا ما حصل في عين الحلوة
  • الجيش الأمريكي يعلن سحب قواته بشكل كامل من النيجر
  • روسيا تستعيد قريتين بكورسك وبوتين يعزز الجيش بـ180 ألف جندي
  • طريقة تحضير الذرة الحلوة بالفرن
  • إصابة فلسطيني لدى اقتحام الجيش الإسرائيلي مخيم الدهيشة في الضفة الغربية المحتلة  
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • الإذاعة الإسرائيلية: قائد لواء الشمال بالجيش يقول إن قواته جاهزة لاحتلال شريط أمني على الجانب اللبناني
  • تفسير رؤيا الرجل يستعد من جديد للزواج من زوجته لابن سيرين
  • الجيش اللبناني يحرر عراقي مختطف عند الحدود اللبنانية – السورية