شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسؤول حكومي يعلق على تقديم السعودية دعما جديدا بقيمة 1,2 مليار دولار، عدن عدن الغد خاص علق سفير اليمن لدى اليونسكو محمد جميح على على تقديم السعودية دعما جديدا بقيمة 1,2 مليار دولار.وقال جميح خلال تغريدة له .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسؤول حكومي يعلق على تقديم السعودية دعما جديدا بقيمة 1,2 مليار دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسؤول حكومي يعلق على تقديم السعودية دعما جديدا بقيمة...
عدن (عدن الغد) خاص:

علق سفير اليمن لدى اليونسكو "محمد جميح" على على تقديم السعودية دعما جديدا بقيمة 1,2 مليار دولار.وقال جميح خلال تغريدة له "يستهدف أدعياء "الدفاع عن اليمن" موانئ الطاقة في البلاد بهجمات إرهابية عطلت عمليات التصدير، ويقدم "العدوان السعودي" دعماً جديداً بقيمة 1,2 مليار دولار، لسد عجز الموازنة الحكومية".وأضاف"كأنما قصد ابنُ الرومي الحوثيين بقوله: إذا امتحن الدنيا لبيبٌ تكشفتْ   له عن   عدوٍ  في   ثياب   صديقِ". 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول حكومي يعلق على تقديم السعودية دعما جديدا بقيمة 1,2 مليار دولار وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية

أطلقت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز زوجة رونالدو أمس السبت، عطرها "سينس" في العاصمة السعودية الرياض، بالتعاون مع علامة عطور سعودية.

وقالت رودريغيز إن العطر  يمثل "الأنوثة في زجاجة"،  وسرعان ما تداول رواد التواصل الاجتماعي، صوراً ومقاطع فيديو لرودريغيز  مع مشاهير عرب من حفل إشهار العطر.

وأوضحت الشركة المنتجة للعطر  أنه جاء من وحي "زهرة تمايلت مثل راقصة باليه"، ومن "أسرار الأنوثة التي عجز الشعراء عن كشفها".

جورجينا تُرحب في مشهورات الكويت ????????. pic.twitter.com/AyXC7MmW26

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 28, 2024

وأضافت أن "سينس" لم يكن صدفة، بل نتيجة رحلة من التخطيط والعمل تجاوزت عاماً، وأن جورجينا رودريغيز اختارته من بين أكثر من 740 عينة، ليكون التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر.


وفي سياق متصل، حصد مقطع فيديو تناقله العديد من المتابعين، ظهور مؤثرات من السعودية والكويت يمازحن المتابعين بمقطع فيديو من الحفل، قلن فيه :"صاحبة العزيمة جورجينا طالعة سيمبل.. واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه.. حتى ولا كلفت على عمرها".

ريم ونهى نبيل يعلقون على مظهر جورجينا في حدث لاڤيرن:

صاحبة العزيمة طالعة سيمبل واحنا مابقى شك وتطريز وريش ما لبسناه حتى ولا كلفت على عمرها ????. pic.twitter.com/dRccyu6KgI

— Gorgeous (@gorgeous4ew) September 28, 2024

 

مقالات مشابهة

  • السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني
  • “ألف العقارية” تطلق مشروع ألفه بقيمة 2.5 مليار درهم
  • السعودية تقدم دعما ماليا شهريا لتحسين الوضع الإنساني في غزة
  • السعودية تقدم دعماً مالياً شهرياً لمساعدة الفلسطينيين
  • زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية
  • «البنك المركزي» يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه اليوم
  • أرتفاع عدد قتلى أعصار هيلين الى 63 بعد أمتداد الفيضانات إلى المزيد من الولايات وتسجيل خسائر بقيمة 95 مليار في الولايات المتحدة
  • المركزي الصيني يضخ سيولة في النظام المصرفي بقيمة 182 مليار يوان
  • مسؤول حكومي: نحو مليون لبناني نزحوا بسبب الهجمات الإسرائيلية
  • مسؤول حكومي يمني ينتقد المتشمتين والمترحمين على مقتل نصر الله