فاطمة المالكي

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية استقبال طلبات المرشحين والمرشحات لبرنامج المنتهي بالتوظيف.

ولفتت إلى أن التقديم متاح للمواطنين فقط، مشيرة إلى أن مزايا البرنامج تشمل تأمين طبي VIP، والتطوير الشخصي والمهني واكتساب خبرات مميزة.

وأضافت أن المزايا تشمل أيضا برامج تدريبية مكثفة التوظيف عند اجتياز البرنامج بنجاح، ومكافأة شهرية، وبيئة عمل جاذبة ومحفزة.

وبينت التخصصات المطلوبة ومنها الأمن السيبراني، وإدارة العمليات، وهندسة صناعية، وإدارة الجودة، وتقنية المعلومات، ونظم المعلومات، وهندسة الحاسب، وهندسة برمجيات الحاسب، مضيفة أن التقديم متاح الآن من خلال الرابط التالي:هنا

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التأمينات الاجتماعية برنامج توظيفي وظائف

إقرأ أيضاً:

اختتام برنامج تدريبي حول تفريخ الأسماك ورعايتها في المزارع السمكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم المعمل المركزى لبحوث الثروة السمكيه التابع لمركز البحوث الزراعية بالعباسة ابو حماد  بمحافظة الشرقية، البرنامج التدريبي بعنوان تفريخ الأسماك ورعايتها فى المزارع السمكية  في الفتره من 1: 4 يوليو  2024 و ذلك بمقر المعمل.
انطلاقا من اهمية  تفريخ اسماك المزارع السمكية و تأثيرها على قطاع الاستزراع السمكي  وربحية المزراع  واهتمام الدوله بالثروة السمكية لدورها فى توفير البروتين الحيواني للمواطن المصري وفي إطار توجيهات الاستاذ علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بأهمية تعظيم الدور الارشادى والتدريبى  للمراكز البحثية لخدمة المزارعين والمهتمين بالثروة السمكية فى مصر.
 

وتهدف الدوره الى التعريف بأهمية المفرخات السمكية ودورها فى قطاع الاستزراع السمكي و التدريب على تفريخ أسماك البلطي النيلي السمكة الرئيسية بمصر حيث ينتج منها 1.1 مليون طن سنويا و كذلك تفريخ اسماك القراميط و هي احدي الاسماك ذات القيمة الغذائية العالية التي يقبل عليها المستهلك المصري و أسماك المبروك التي لها دور مهم فى المزراع السمكية من خلال تنظيف الأحواض من الحشائش و كذلك تنظيم نمو الطحالب بالاحوض السمكية وأسماك الزينة بأنواعها ذات القيمة السوقية المرتفعة والمطلوبة للتصدير و التي تعتبر من احد المشاريع الواعده لشباب الخريجين. 
و كذلك تدريب المتدربين على افضل مماراسات إداره المفرخات السمكية و إدارة جودة المياه .


وكذلك  تطبيق الامان الحيوي بالمزارع السمكية الذي بدوره يساعد على حماية قطاع الثروة السمكية من الامراض و الاوبئة و بالتالى تؤهل المزارع السمكيه للحصول على زريعة خالية من الامراض  لتزيد من ربحية المزارع و فى النهاية يحصل المستهلك على منتج ذي جودة عالية.

حيث قام البرنامج بتدريب ٢١من العاملين في قطاع الأسماك و الخريجين، وفي هذا السياق قالت الدكتورة كريمان دياب المدير التنفيذي لاكاديمية مركز البحوث الزراعية للتدريب والتنمية البشرية والشهادات المهنية ان الاكاديمية تقوم بتنظيم دورات تدريبية للباحثين بالمركز بالتعاون مع المؤسسات الدولية والمحلية للتأهيل لسوق العمل.

1000057971 1000057973 1000057969 1000057979 1000057977 1000057975

مقالات مشابهة

  • هيئة التأمينات الاجتماعية: حالتان تستحقان التعويض الإضافي بشروط
  • شروط وخطوات صرف منحة الزواج للمستفيدين من التأمينات الاجتماعية
  • الصحة: انطلاق برنامج تدريبي عن الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا بأمريكا
  • «الصحة»: انطلاق برنامج تدريبي في الحوكمة والابتكار بالتعاون مع جامعة أريزونا
  • اختتام برنامج تدريبي حول تفريخ الأسماك ورعايتها في المزارع السمكية
  • وظائف شاغرة في تكافل الراجحي
  • تدشين برنامج تدريبي للتمكين الاقتصادي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا
  • متى سيتم سريان تعديلات نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية الحاليين؟
  • تعويض الأمومة في نظام التأمينات الجديد.. زيادة تمكين المرأة في سوق العمل
  • بالفيديو.. محلل اقتصادي يوضح سبب تغيير نظام التأمينات الاجتماعية