حياتنا، تتعمد الإغراء ملكة كابلي تستعرض بفخذيها ومؤخرتها في الساحل الشمالي بمصر فيديو،وطن تفاعل جمهور خبيرة التجميل السعودية 8220;ملكة كابلي 8221; مع أحدث إطلالاتها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تتعمد الإغراء.. ملكة كابلي تستعرض بفخذيها ومؤخرتها في الساحل الشمالي بمصر (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تتعمد الإغراء.. ملكة كابلي تستعرض بفخذيها ومؤخرتها...

وطن- تفاعل جمهور خبيرة التجميل السعودية “ملكة كابلي” مع أحدث إطلالاتها وأكثرها جرأة على الإطلاق، بينما كانت تمارس هوايتها في لعبة الغولف مع مدرب متخصص، داخل منتجع للغولف في منطقة مراسي بالساحل الشمالي في مصر.

وشاركت مشهورة سناب شات السعودية، ملكة كابلي، مقطع فيديو وصوراً جديدة لها، خلال تعلمها لهذه اللعبة المعروفة بـ “لعبة الأثرياء والساسة”.

وأطلت المؤثورة السعودية ملكة كابلي، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “إنستجرام“، ارتدت خلاله جيباً قصيراً كشف فخذيها بطريقة استفزت كثيراً من جماهيرها.

وفي مقابل التنورة القصيرة، ارتدت ملكة كابلي جوارب طويلة وحذاء رياضي وتيشرت كات مع كاب، كلهم باللون الأسود.

إطلالة جريئة عند البعض، وصفها آخرون بـ “المثيرة” و “المثيرة جداً”، جعلت من صانعة المحتوى السعودية محلّ انتقادات من قبل متابعيها.

https://www.watanserb.com/wp-content/uploads/2023/08/️.mp4 متابعون لـ ملكة كابلي “خففي شوي”

في غضون ساعات من نشرها الصور المشار لها أعلاه، انهالت تعليقات متابعي المؤثرة السعودية ملكة كابلي عليها وجاء في بعضها:”خففي شوي ندري إنك كنتي مكبوتة وتو فتحتي عينك وتبين تجربين وتسوين كل شيء”.

وقال آخر “حاولي توازنين بين الملابس والأماكن عشان فيه مرحلة اسمها سوبر هلاقه قاعده توصلين لها”.

خبيرة التجميل السعودية ملكة كابلي

وأضاف ثالث “متخربطة بين لبس التنس والقولف”.

وأورد رابع “تتذكروا لمن طلعت أول مرة لابسة قصير وقالت لابسة لقنز بلون الجلد أحسنوا الظن برضه وقولو لابسه لقنز”.

من ملكة كابلي؟

ملكة كابلي هي خبيرة تجميل سعودية، وتبلغ من العمر 29 عاماً من مواليد 1994، وقد وُلدت ملكة كابلي في السعودية بمدينة الرياض لأب سعودي وأم سعودية الجنسية.

وتحظى المؤثرة السعودية بقاعدة متاعبين واسعة، مع أكثر من 3.5 مليون مشترك في السناب ومايزيد عن 1.1 مليون متابع على الانستا.

خبيرة تجميل سعودية ملكة كابلي تستعرض بفخذيها ومؤخرتها ملكة كابلي ملكة كابلي بمصر

وعبر الانستا والسناب على وجه التحديد، أصبحت كابلي على مدار السنوات الأخيرة واحدة من أشهر الوجوه في عالم السوشيال ميديا السعودي والخليجي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تتعمد الإغراء.. ملكة كابلي تستعرض بفخذيها ومؤخرتها في الساحل الشمالي بمصر (فيديو) وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابساب تداول مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى السيدات من منادي سيارات بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بتضررها من عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث؛ لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف حول مكان تركها للسيارة خاصتها، وتم الصلح والتراضي فيما بينهما، وتم ضبط المذكور لقيامه بمزاولة مهنة منادي سيارات «دون ترخيص».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • خبيرة تغذية تُحذر من تناول هذه المأكولات بوجبة الإفطار (فيديو)
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب
  • «المشاط» تستعرض دور «فريق أوروبا» في تعزيز استثمارات القطاع الخاص بمصر