شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل عودة أيمن الرمادي لـ قيادة سيراميكا كيلوباترا في الموسم الجديد، اقترب أيمن الرمادي المدير الفني لنادي الظفرة الإمارات ي، في انهاء تعاقده بشكل ودي مع إدارة ناديه، وعاد إلى القاهرة ليتولى تدريب سيراميكا .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل عودة أيمن الرمادي لـ قيادة سيراميكا كيلوباترا في الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل عودة أيمن الرمادي لـ قيادة سيراميكا كيلوباترا...

اقترب أيمن الرمادي المدير الفني لنادي الظفرة الإماراتي، في انهاء تعاقده بشكل ودي مع إدارة ناديه، وعاد إلى القاهرة ليتولى تدريب سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني، بالاجتماع مع إدارة نادي سيراميكا للاتفاق علي تفاصيل قيادته لفترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد، بعد التنسيق مع الجهاز المعاون له الذي يضم أحمد بيبو وحمادة السيد وقعا عقودهما بالفعل قبل عدة أيام

كان لدي ارتباط مع الظفرة الإماراتي منذ شهر، واتفقت مع مسؤولي سيراميكا كليوباترا على العودة للإمارات لأحدد مصيري".

وكشف أيمن الرمادي:""قبل تولي مهمة تدريب سيراميكا أخبرتهم أن لدي اتفاق مع الظفرة، ووصلت أمس الإثنين إلي القاهرة

وتابع "أبلغت نادي الظفرة أنني سأقود نهائي كأس الرابطة مع سيراميكا، وبعودتي بعد خوض المباراة لأن لدي ارتباط معهم، وحتى الآن لا يوجد ارتباط رسمي".

وشدد "كأي مدرب لدي عرضين ولكل عرض مميزاته، وصلت الإمارات لمعرفة موقفي وأقرر بعدها هل سأستمر في الإمارات أم أعود لخوض تجربة في مصر".

وأردف "لدي تضارب قوي في ذهني ولم أعرف ماذا أفعل بعد، الموضوع يتعلق باختيار الطريق وأسس النجاح وأحلم أن جزءا من مجموعة عمل لها استراتيجية معينة".

وأتم "أردت تثبيت أقدامي لأنني أخطو خطواتي الأولى في مصر، اتفقت على هيكلة أخرى للمراحل السنية وتوحيد أسلوب اللعب لكل فرق النادي، وهو ما عرضته على سيراميكا والظفرة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل عودة أيمن الرمادي لـ قيادة سيراميكا كيلوباترا في الموسم الجديد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن صفقة يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، جاء بعد تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع حمد بن خليفة رئيس الاتحاد القطري السابق ووزير الرياضة القطري الحالي، مباشرةً نظرًا للعلاقة الجيدة بين الطرفين.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بن خليفة بدوره تواصل مع الدحيل القطري، وكان هناك تسهيل كبير في إتمام الصفقة بين الطرفين".

حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر

وأضاف أمير هشام: "الصفقة تمت لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع حال موافقة الأطراف الثلاثة، على أن يكون الموسم بقيمة 250 ألف دولار، وحال شرائه بشكل نهائي يتم دفع 400 ألف دولار أخرى".

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • عودة ثنائي جديد لـ الأهلي في الموسم المقبل وإعارة المحترف التونسي
  • أمير هشام يكشف تفاصيل صفقة يوسف أيمن مع الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك