شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن التشكيل المتوقع لمباراة النصر السعودي والزمالك في البطولة العربية رونالدو ضد زيزو، يستعد نادي الزمالك nbsp; لمواجهة النصر السعودي في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية يوم الخميس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل المتوقع لمباراة النصر السعودي والزمالك في البطولة العربية.

. رونالدو ضد زيزو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر السعودي والزمالك في...

يستعد نادي الزمالك  لمواجهة النصر السعودي في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية" يوم الخميس المقبل.

كواليس جلسة شيكابالا مع زيزو عقب مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حاتم سكر.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – ناصر منسي– أحمد سيد “زيزو”.

تشكيل النصر السعودي ضد الزمالك

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالله مادو، علي لاجامي، اليكس تيليس.

خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ويدخل نادي الزمالك البطولة العربية بمعنويات مرتفعة، خاصة وأن هناك تركيز كبير من جانب المسئولين داخل النادي على ضرورة حصد لقب المسابقة، خاصة وأن الفريق يمتلك عناصر قوية، وقادرة على حصد اللقب في ظل المقابل المالي الكبير الذي سيتقاضاه الفريق من تحقيق لقب المسابقة.

على الجانب الأخر، سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجوم كبري في مسابقة الدوري السعودي، حيث يمتلك نادي النصر السعودي عدد من النجوم على رأسهم كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى أندرسون تاليسكا، وأخيرا حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي السابق الذي بات قريبا من الالتحاق بكتيبة العالمي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل المتوقع لمباراة النصر السعودي والزمالك في البطولة العربية.. رونالدو ضد زيزو وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

النصر يمنح رونالدو إجازة

ماجد محمد

كشف الناقد الرياضي علي العنزي أن إدارة نادي النصر، منحت لاعبها البرتغالي كريستيانو رونالدو إجازة، على أن يلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في وقت لاحق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للمغادرة إلى البرتغال في الـ 7 من يوليو الجاري، لبدء المعسكر الإعدادي بالفريق، والذي سيكون على مرحلتين، حيث سيغادر بعدها إلى إسبانيا، قبل أن يعود للرياض يوم 8 أغسطس.

وغادر رونالدو مع منتخب بلاده منافسه يورو 2024، بعد خسارته أمام فرنسا بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في ربع نهائي المسابقة.

مقالات مشابهة

  • كين أمام شاكيري.. التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا وسويسرا في اليورو 2024
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام فاركو