شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ساديو ماني سينضم لتدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية، ذكرت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الثلاثاء أن الدولي السنغالي ساديو ماني سينضم لتدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك المصري في البطولة العربية .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساديو ماني سينضم لتدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساديو ماني سينضم لتدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك...

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الثلاثاء أن الدولي السنغالي ساديو ماني سينضم لتدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك المصري في البطولة العربية للأندية بعد غد الخميس.

ونقلت الصحيفة عن مصادر لم تسمها قولها "ينتظر أن يلتحق الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم المنضم حديثا من بايرن ميونيخ الألماني بمعسكر ناديه في الطائف خلال الساعات القليلة المقبلة. سينضم ماني حال جاهزيته غدا الأربعاء مع بقية زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية استعدادا لخوض موقعة الزمالك المصري يوم الخميس في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية".

وكانت الصحيفة ذكرت في وقت سابق أن النصر وصيف بطل الدوري السعودي للمحترفين وقع بالفعل مع ماني لثلاث سنوات بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية.

وأضافت أن النصر أدرج اسم السنغالي ماني ضمن قائمته المشاركة في البطولة العربية كإجراء استباقي للتوقيع معه في أي وقت خلال البطولة وهو ما تم لاحقا. ويأتي انضمام ماني، البالغ عمره ‭‭‭31‬‬‬ عاما ولاعب ليفربول السابق، إلى النصر في فترة الانتقالات الحالية بعد انضمام الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر والقادم من ساحل العاج سيكو فوفونا من لانس والبرازيلي أليكس تيليس ظهير مانشستر يونايتد.

وأصبح الدوري السعودي جاذبا للنجوم منذ انضمام كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

ويملك النصر أربع نقاط من مباراتين في صدارة المجموعة الثالثة متساويا مع غريمه المحلي الشباب.

ويكفي النصر التعادل في الجولة الأخيرة مع الزمالك ثالث الترتيب بثلاث نقاط ليتأهل إلى دور الثمانية.

وودع الاتحاد المنستيري المنافسات بعدما تلقى الخسارة الثانية في مباراتين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساديو ماني سينضم لتدريبات النصر قبل مواجهة الزمالك في البطولة العربية وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرعة الكونفيدرالية الأفريقية تضع المصري في مواجهة الفائز من كيتارا و"ممثل" ليبيا

أُجريت قرعة البطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وأسفرت عن مواجهة  المصري للفائز من مباراة الدور التمهيدي الأول التي تجمع بين فريق كيتارا إف سي الأوغندي والممثل الثاني لليبيا.

تأتي هذه المواجهة في إطار الدور التمهيدي الثاني من البطولة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق بداية قوية في مشواره الأفريقي.

من المقرر أن تُقام مباراة الذهاب خارج مصر في أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر المقبل، مما يضع الفريق أمام تحدٍّ كبير بعيدًا عن جمهوره وسيكون الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مطالبًا بتحضير الفريق جيدًا لمواجهة الأجواء والظروف المحيطة بالمباراة في الخارج.

أما مباراة الإياب، فستُقام في مصر في أحد أيام 20، 21، 22 من نفس الشهر، حيث يسعى المصري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن له التأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة.

وتحظى المباراة بأهمية كبيرة لجماهير النادي التي تأمل في رؤية فريقها يتألق في المنافسات الأفريقية.

يسعى المصري لتحقيق إنجازات جديدة في البطولة الكونفيدرالية، التي تُعد واحدة من أبرز البطولات على الساحة القارية.
 

مقالات مشابهة

  • قرعة الكونفيدرالية الأفريقية تضع المصري في مواجهة الفائز من كيتارا و"ممثل" ليبيا
  • دي لا فوينتي: إسبانيا تواجه «عقبة هائلة» في «مباراة صاخبة»
  • مدرب إسبانيا: منتخب إنجلترا يمتاز بقوة جسدية هائلة
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • رئيس النصر: ما يحدث من اتحاد الكرة قمة الفساد.. ولن نلعب مواجهة بيراميدز
  • رئيس النصر: لن نلعب مواجهة بيراميدز وسنقاضي إتحاد الكرة
  • أحمد فتوح ينضم لتدريبات الزمالك بعد تعافيه من الإصابة
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه
  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف