مصراوي:
2024-07-03@04:43:11 GMT

حلاق الإسماعيلية: كاميرات المراقبة جابت لي حقي

تاريخ النشر: 18th, May 2024 GMT

حلاق الإسماعيلية: كاميرات المراقبة جابت لي حقي


كتب- حسن مرسي:

كشف أحمد حسن حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، تفاصيل جديدة عن واقعة الاعتداء عليه من قبل بلطجي يحمل سلاحا أبيض.

قال حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الجمعة، أن "السيف اللي كان مع البلطجي من الحديد الصلب والنصل مسنون ولو وصل لرقبتي كان قطعها".

وقال حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، "كان في مشكلة أمام محل بتاعي ودخلت أفض المشكلة، وانقلبت المشكلة عليا"، متابعا "ابن عم الراجل اللي كنت بفض معاه المشكلة جاء وأشهر السلاح في وجهي".

وتابع أحمد حسن حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، أنه ذهب للاجراءات القانونية وحرر محضرا بالواقعة، مشيرا إلى أن كان سيموت وربنا ستر لاني هذا البلطجي حاول ضربي بسيف في جسمي.

وأكد حلاق الإسماعيلية أن البلطجي معروف بسلوكه الإجرامي وترويعه للمواطنين، مضيفًا: "ده بتاع مشاكل وعور ناس كتير في المنطقة، ولولا كاميرات المراقبة سجلت الواقعة مكنتش هعرف أخد حقي".

وأضاف حلاق الإسماعيلية الذي تم الاعتداء عليه بالسيف، أنه تقابل مع المتهم في النيابة ولم تحدث مواجهة بينهما، موجهًا الشكر لضباط قسم التل الكبير الذين تمكنوا من القبض على المتهم في وقت قياسي وتحريز السلاح المستخدم في واقعة الاعتداء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب مهرجان كان السينمائي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان سلاح أبيض عمرو أديب بلطجي

إقرأ أيضاً:

اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: هذا القرار يثبت حرصنا على حقوق الاساتذة

اعتبرت اللجنة الفاعلة للأساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي، في بيان، أن "قرار رفع بدل مراقبة الامتحانات الرسمية 2024 للاساتذة واللجان الذي أكده اليوم المدير العام للتعليم عماد الأشقر، يثبت مرة جديدة أن اللجنة الفاعلة هي صاحبة الموقف الذي يقلب المعادلة، ففي اللحظة التي تكون فيها كافة الاصوات خافتة وخاضعة وغير مبالية بحقوق الاساتذة، يأتي الاستحقاق فتصعد اللجنة الفاعلة وتطالب بانصاف الاساتذة كما حصل عشية الامتحانات حين اعلنت قرار الاساتذة بعدم المراقبة مقابل مبلغ يساوي ١٥$، دفاعا عن الاساتذة المتعاقدين والملاك الذين بدورهم لعنوا كل من يطلب منهم المراقبة سخرة. فقد كان لديهم كل الوقت ليطالبوا برفع بدل المراقبة ولم يفعلوا الا بعدما ضج الراي العام بالمبلغ الزهيد الذي خصص للاساتذة الذين طالبوهم الامتثال بموقفنا، فباشروا اليوم، وهو اليوم التالي لبدء الامتحانات، اللقاءات مع الوزارة ليسربوا الخبر بان المدير العام اعلن زيادة بدل المراقبة".

وأكدت أن "هذه الزيادة تثبت مرة جديدة حرص اللجنة الفاعلة على حقوق الاساتذة واصرارها على المواجهة وحدها وتحريك الراي العام حد تعرية من يبايعون الوزارة حقوق الاساتذة وجعل الوزارة تعترف بحقهم".

مقالات مشابهة

  • عمليات المراقبة الآلية بواسطة رادار المتنقل تدخل حيز التنفيذ
  • سيدة أمريكية تسمم زوجها بمبيد حشري لسبب غريب.. أوهمته أنه مصابا بكورونا
  • كاميرات المراقبة تحدد مصير لصى مصر الجديدة.. بعد تجديد حبسهما 15 يوما
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • نيجيريا.. مقتل 18 بتفجيرات منسقة بواسطة انتحاريات
  • مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع في انتخابات فرنسا
  • اللجنة الفاعلة للمتعاقدين في التعليم الاساسي: هذا القرار يثبت حرصنا على حقوق الاساتذة
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • فرنسا.. مراقب يعتدي جسديا على مدير مركز اقتراع
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب